مفتي بشار الأسد يبارك قتل السوريين على يد الروس : عندما بدأت العملية العسكرية الروسية في سوريا ظهرت على وجوه الأطفال السوريين ابتسامة أمل !

قال مفتي بشار الأسد، أحمد بدر الدين حسون، يوم الجمعة، إن روسيا تدافع ليس فقط عن المواطنين السلميين السوريين، ولكن وعن مستقبل مواطنيها من التهديد الإرهابي، وأن السوريين ممتنون للسلطات الروسية على أعمالها الشجاعة.

ولفت حسون، خلال مؤتمر صحفي عقد في وكالة الأنباء “نوفوستي” في موسكو، يوم أمس ، إلى أنه يخشى على المواطنين الروس في جمهوريتي الشيشان وداغستان، لأن الإرهابيين الذين يقاتلون الآن في سوريا يمكن عودتهم (إلى هناك)، وعندها ستكون مواجهتهم على أراضي روسيا، مشيرا إلى أن السوريين يشكرون الرئيس فلاديمير بوتين، على إرسال قواته إلى سوريا، وهم (الروس) يقاتلون ليس من أجل الأسد أو من أجل بوتين — بل من أجل كل واحد منا.

وأضاف : “لو لا هذا الموقف الثابت لروسيا، لكانت ليست سوريا وحدها هدفا، بل وإيران أيضا وتم تدميرها”.

وزعم حسون أنه “عندما بدأت العملية العسكرية الروسية في سوريا ظهرت على وجوه الأطفال السوريين ابتسامة أمل”، في الوقت الذي تقوم به طائرات بشار وبوتين بقصفهم يومياً.

وشدد على أنه عندما يقولون بأن روسيا جاءت إلى سوريا لكي تدعم الشيعة ضد السنة، كما يزعمون، يرد السوريون على ذلك قائلين إنه في سوريا لا يوجد فرق — من أنت؟ — شيعي أم سني، وكلهم مواطنو سوريا، و روسيا تدافع عنهم جميعا.

ووفقا لحسون فقد ارتفع عدد سكان العاصمة السورية دمشق في الفترة الأخيرة من 1.5 مليون نسمة إلى 3 ملايين نسمة بسبب توافد السكان الذين يهربون من المناطق التي احتلها الإرهابيون، إلى العاصمة التي يحميها الجيش على حد زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. يا ابن المتعة يا حسون، تخاف على امن روسيا من عودة المقالتين الى الشيشان و تهديدهم لامن روسيا ولا يهمك الدمار الذي تخلفه طائرات الانجاس الروس. لم و لن نرقى حتى نتخلص من أئمة السلاطين امثالك.

  2. هاد المخلوق هبط للدرك الأسفل وأسفل السافلين … شو ها لحشرة الضارة ؟؟!! اتمنى أن يسوقه قدره إلى أيادي الجيش الحر والمجاهدين … يقطع عمرو شو طنط وسخيف ورخيص وبدون كرامة وكذاب كبير.

  3. قال تعالى ( قل هل ننبؤكم بالأخسرين أعمالا” الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انّهم يحسنون عملا” ) اللهم اجعل هذا الرجل حامل لوائهم يوم القيامة .

  4. عن اي اطفال تتحدث يا كاذب , عن الأطفال الذين قضوا نحبهم في زنازين المخابرات أو بحور الشتات أو تحت ركام البنايات . يبدو جلياً أن روسيا و جوقة الكلاب الضالة العاوية قد فرزت الشعب السوري الى قسمين 80% يستحق القتل و الأستئصال و 20% يستحقون أن يقولوا رأيهم في كيفية حكم البلد و الأنتخابات و السلطات و توزيع الحقوق ……. . فشرت يا كاذب يا ذنب .

  5. هذا الكائن المسمى حسون هو و امثاله ممن حصلوا على المشيخة ( بالوراثة ) و تملق للطواغيت و العمل لصالح اجهزة المخابرات المحلية و الاقليمية و الدولية هم عار في تاريخ الشام منبر العلم لأهل الاسلام و التي اخرجت الاوزاعي و سعيد بن المسيب و ابن تيمية و ابن القيم و ابن كثير و الذهبي و ابن قدامة المقدسي و ابن عبد الهادي و آلاف العلماء العظماء الذين نشروا العلم و النور في كافة ارجاء الارض

  6. نذالة حسون لم يعد لها حدود …
    هذا المفسد المفتن تجاوز أقصى حدود العمالة والسفاهة .. ولا يمكن لمخلوق أن ينحدر إلى المستوى الحقير الذي وصل إليه هذا المخبر الرخيص (مخبر جامعة حلب) ..

  7. وجيب المجوز …. يا حسون …. ورقص أم عيون السود … مستواك الوضيع وداخلك النتن لايسمح لك بوظيفة غير القوادة .

  8. ياحجي ياشيخ يامفتي أنتي من شو مصنوع شو نوعيك .
    الشعب السوري عم يدعي عليك كل يوم الله ياخددددددك.

  9. أسألك بالله يا سماحة المفتي ماذا أعددت للقاء الله ولكن لنا في سير الأولين عبرة وموعظة فقد كان نوح عليه السلام نبيا وكان ابنه كافرا وهذا شأنك يا من بعت دينك بدنياك لقد كان أبوك رحمه الله رجلا صالحا

  10. بالمختصر المفيد، …..هذا الدجّال هو برتبة مساعد مرتزق في مخابرات الوريث الأهبل….. وتسعيرته كان- ولازال- 25 ليرة فقط….رخيص ياحسون رخيص!!!!

  11. بس الله يلعن شرفك و باذن الله رح نشوفك مدعوس مهما طال الزمان

  12. هذا كلب من كلاب بشار الأسد وينبح بأمر من طهران ونهايته ستكون كنهاية البوطي مقتولاً أن شاء الله

    1. هذا لا يرتقي إلى غبار حذاء البوطي … على الأقل البوطي قتله النظام و نرجو أن يشفع له تاريخه و نرجو له الشهادة ….. أما هذا فهو يتجاوز كل أوصاف القذارات لأنه يلبس عمامة و يتكلم باسم الدين … و نرجو أن يكون و أمثاله أول ما توقد بهم النار … لأنه في موقعه النجس يزيد من توقد النار التي تحرق الأبرياء ..

  13. لا يمثل السوريين فكلامه غبرة في احزية اطفال سورية وطيرانهم والروس وايران