اكتشاف كمية هائلة من المصاحف في مكب نفايات بالسعودية ( فيديو )

تداول سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أعداداً كبيرة من المصاحف موجودة في مكب نفايات في مواقع لجمع الكراتين بين النابية والدمام بالمنطقة الشرقية في السعودية.

وفي المقطع المصور، علق صاحب الفيديو بقوله إنّ “ظاهرة رمي المصاحف في هذا المكان بدأت منذ عامين، وأنّ هناك فاعل خير كان يجمعها ولكنه اختفى الآن” ، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة المواطن.

وأشار إلى أنه تواصل مع مندوب من جمعية العناية بالقرآن الكريم، وقام بجمع المصاحف بعد شرح الموقف له، لافتاً إلى تكرّر هذه الظاهرة بكثرة، مما يتطلب وقفة جادة من المسؤولين، لا سيّما أنّ أعداد المصاحف التي تلقى في المكب كبيرة جداً.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل
    لعن الله من فعل هذا بكتاب الله

  2. يتم رميها بالمنطقة الشرقية للمملكة؟؟؟ طبعا من يقوم بهذا العمل القذر هم من يؤمنون بأن هذا القرآن محرف مزور وغير صحيح وتم حذف الكثير من الآيات منه التي تتعلق حسب زعمهم بقدسية آل البيت رضوان الله عليهم.

    من اخترعوا الدين الشيعي واجهتهم مشكلة واحدة وهي القران الكريم, تأليف الاحاديث ونسبها لآل البيت رضوان الله عليهم أمر يمكن أن يصدقه أي انسان لأنه موضوع من تأليف البشر للبشر لكن القرآن الكريم هو كلام الله عز وجل وهنا كانت المشكلة الكبيرة لهم فهم لايستطيعون نكرانه أو تأليف قرآن جديد لذلك كان الحل الجهنمي لهم بالتشكيك بصدقه وصدق من كتبه ونسخه والادعاء بأن القرآن الصحيح هو القرآن الذي كان محفوظ لدى السيدة فاطمة رضوان الله عليها عن ابيها علي رضي الله عنه وبطريقة عجائبية حسب رواياتهم انتقلت هذه النسخة الوحيدة للامام المسردب وهم ينتظرون خروجه من سردابه لكي يسلمهم هذه النسخة الصحيحة للقرآن الكريم؟؟؟

    طبعا الشيعة يصدقون كل رويات معمميهم بدون أي تفكير أو تشغيل للعقل الذي كرم الله به الانسان ومرة كنت بنقاش مع احدهم بهذا الموضوع وهو مقتنع به فقلت له السيدة فاطمة توفت سنة 11هجرية والامام المسردب تم سردبته بسامراء سنه 325 هجرية وبحساب بسيط نرى أن المدة بين وفاة السيدة فاطمة وحادثة السردبة هي 314 سنة فهل من الممكن أن تشرح لي أين كان مصحف فاطمة طوال هذه المدة ولماذا لم يقم الائمة المعصومين أحفاد الحسين رضوان الله عليه بنسخه وحفظه وتحفيظه لأتباعهم بل حسب منطقهم وروايتهم قاموا بإخفائه عندهم بغير سبب مقنع ومنعوا نسخه وحرموا المسلمين من أهم كتاب وهو كتاب الله طبعا صديقي الشيعي لم يستطع أن يجيبني على هذا التساؤلات لأنه وببساطة ليس لديه جواب وحتى لو سأل معمميه لن يحصل على اجابة مقنعة.

    الكذب له حدود فتأليف الاحاديث والقصص والاحداث يمكن أن يصدقها أي إنسان ولكن بموضوع القرآن هنا يتوقف الكذب والدجل ولذلك عمد الشيعة لتلك القصة السابقة التي لايصدقها أي عاقل ولكن هم صدقوا هذه القصة لسبب بسيط وهو أنهم جمدوا عقولهم عن التفكير والبحث.

    1. ابوجهالة المسافر…قبل الرمی بلا ادلة و الشهود ؛ابحث عن السبب…هذا ما یفعله غالبا الذین ینوون اقامة العلاقات مع الاجنة و الشیاطین.یفعلون عملا خبیثا(کالاهانة الی القرآن) و فی الحقیقة انفسهم یتحولون الی الشیاطین الانس! ثم یقترب الیهم الشیاطین الجن و یقدموا لهم الخدمات…
      و هذا ما حصل فی کثیییرمن المدن العربیة فی السعودیة و غیرها…