السلطات الأردنية تؤكد عدم وجود ” شبهة جنائية ” بوفاة الشقيقتين السلطي و تكشف عن رسالة إحداهما لوالديها

أشار المركز الإعلامي الأمني أن لجنة التحقيق المكلفة بإجراء التحقيقات الأولية بحادثة سقوط سيدتي الأعمال ثريا و جمانة السلطي، من إحدى البنايات قيد الإنشاء إلى عدم وجود شبهة جنائية، بعد عثورها على رسالة بخط إحدى الفتاتين لوالديها.

وأوضح المركز الإعلامي أن لجنة التحقيق درست الأدلة الملتقطة من الموقع ومنها ورقة عثر عليها بخط يد إحدى الفتاتين إلى والديها (وأكدت تطابقه لخط إحداهن)، واستعرض تقرير الطب الشرعي الذي عزا سبب وفاتهما إلى الإصابات الرضية الشديدة المتعددة والتي تتوافق مع حادثة السقوط.

فضلا عن الاستماع لعدد من الشهود اللذين كانوا على مقربة من الحادثة أحدهما حارس لبناية مجاورة أفاد أنه سمع صوت ارتطام شديد بالأرض، وعند استطلاعه للأمر مباشرة شاهد الفتاتين ملقيات على الأرض وأبلغ الجهات المعنية فورا.

كما تم الاستماع لشهادة إحدى السيدات القاطنة في شقة مقابلة للعمارة قيد الإنشاء والتي أفادت أنها وأثناء وجودها على شرفه شقتها شاهدت مركبة تقف مقابل العمارة وتنزل منها فتاة مسرعة، وكان يظهر عليها علامات العصبية والتوتر ، بحسب ما افادت قناة سكاي نيوز.

وأضافت أن الفتاة دخلت إلى العمارة لتتبعها بعد ذلك مباشرة الفتاة الأخرى مسرعة وأنها لم تشاهد أي شخص غيرهما في المكان في تلك الأثناء، وأنها بعد برهة من الزمن شاهدت رجال الأمن العام في المكان وعلمت بسقوط الفتاتين.

وتوفت ثريا عن عمر لم يتجاوز 45 عاما، مع شقيقتها جمانة (38 عاما)، حيث عثر عليهما أسفل بناية في عمان بعد سقوطهما، في حادث غامض أثار كثيرا من الجدل والصدمة في آن واحد.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن الشابتين ومبادراتهما في مجال المبادرات الشبابية وتنمية المجتمع، خاصة ثريا التي اختيرت ضمن قائمة المائة للنساء الأكثر تأثيرا في العالم العربي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شو یعنی انتحار؟ علی ای حال لا حول و لا قوة الا بالله…