وزير سياحة الأسد : العديد من المستثمرين خارج القطر بينوا لنا رغبة كبيرة بالاستثمار في سوريا لأنهم مؤمنون بحتمية الانتصار

عقدت وزارة سياحة الأسد في فندق الداما روز ورشة عمل تحضيرا لإقامة سوق الإستثمار السياحي 2015، في إطار خطتها المتضمنة إعداد وتنفيذ البرنامج الوطني لترويج وتشجيع الاستثمار السياحي الذي يمثل ركيزة في إعادة الإعمار ، وبهدف جذب رؤوس الموال لتوظيفها في المشاريع السياحية بما يؤمن استرداد فرص العمل بأعداد كبيرة وتنشيط الدورات الإقتصادية المحلية وتوفير خدمات سياحية جديدة للسياحة الداخلية في المرحلة الحالية.

وأكد الوزير بشر يازجي خلال الورشة أن مسيرة الإستثمار والبناء في قطاع السياحة تحتاج إلى قاعدة صلبة ومتينة وراسخة تتجسد بالتشاركية الوطنية من الجميع في وضع الأسس والمنطلقات والضوابط بما يكفل النجاح في تطبيق أهدافنا في إعادة إعمار قطاع السياحة الذي يمثل الإستثمار السياحي أحد ركائزه الأساسية.

وقال : ورشة العمل هي مرحلة رئيسية ضمن البرنامج الوطني لتطوير وتشجيع الإستثمار السياحي في سورية ، وهي مرحلة تهدف إلى وضع الرؤى ومشاركتها بين المالك والمستثمر ووزارة السياحة.

وأضاف أن وزارة السياحة عازمة على تطوير الأسس والتشريعات اللازمة التي تشمل كل ما يلزم للمرحلة الحالية والقادمة ، وأن الزيارات العديدة للمستثمرين من داخل وخارج القطر بينت لنا الرغبة الكبيرة عند المستثمرين للإستثمار في سورية فالمستثمر اليوم مؤمن بحتمية الإنتصار ، وأن الفترة القادمة ستكون مزدهرة وأن وجودنا مع بعضنا البعض هو القاعدة الأساسية لإنطلاق الإستثمار.

ولفت إلى أن الوزارة لديها خطط في مجال التطوير للوصول لاستثمارات جدية ومدروسة وبنفس الوقت عادلة ، مؤكدا أن سوق الإستثمار في سورية لم ولن يغلق وأن سورية مقبلة على نهضة جديدة في الإعمار ورؤية ترويجية سياحية جديدة حتى يتحقق الإستثمار الذي ينعكس بالدرجة الأولى على المواطن السوري ، وتعريف المستثمر اليوم يحمل من القيمة أكثر بكثيرمن مجرد التعريف المتداول والمتعارف عليه فأن تكون مستثمرا يعني أنك قرأت النصر الذي صنعه “الجيش العربي السوري”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. أكيد جميعهم من الإيرانيين والروس الذي باع لهم سوريا الكلب بشار الأسد

    1. يعني بدك تعلمنا أنك تعرف تحكي أنجليزي يا مقرف
      خلاص عرفنا يا عبقري زمانك روح أنقلع

  2. شحاطة وجع بألبك إش صايبك زهرمان العما وين عايش ولا صعي إنتو خارج التغطية والتاريخ والجغرافيا والزمان والمكان

  3. كلامه صحيح 100% فالكثير من المستثمرين من خارج وداخل القطر يريدون الاستثمار بإنشاء دورات مياه فوق رأس المقبور حافيييييييظ .

  4. عجب وزير السياحه الحلبي الأصيل هذا كيف أصبح وزيراُ للسياحه ؟.
    ريحته كانت فايحه بحلب جابوه للشام.