حماة : الثوار يحررون مناطق جديدة .. و الموالون يدقون ناقوس الخطر و يتخوفون من سقوط مناطق استراتيجية ( فيديو )

تمكنت كتائب الثوار في ريف حماة الشمالي من تحقيق تقدم جديد على حساب ميليشيات النظام، ونجحت بتحرير عدة مناطق استراتيجية.

وأكد ناشطون معارضون أن معارك يوم امس الاثنين شهدت تحرير الثوار كلاً من صوامع كفرنبودة والمنطقة المحيطة بها، لتقوم طائرات الاحتلال الروسي باستهدافها بعد هروب فلول الميليشيات النظامية منها.

وبعد الصوامع، تمكن الثوار من التقدم إلى حاجز العبود وتحريره بعد معركة شهدت تدمير عدة آليات عسكرية نظامية، إلى جانب الاستحواذ على آليات أخرى.

كما تمكن الثوار أيضاً من تحرير كل من قرية وتل الصخر وما يسمى بالنقطة الرابعة وبناء السيريتل، لتنتقل المعارك إلى جبهة المغير التي لا زالت الاشتباكات دائرة فيها حتى لحظة تحرير الخبر (1.00 بعد منتصف الليل).

واستشهد خلال المعارك عدد من المقاتلين المعارضين، على رأسهم القيادي في حركة أحرار الشام “حسن المرعي”، إلى جانب الناشط الإعلامي أحمد الوردة.

وبعد هذه الانتصارات، بدأت الشبكات الإخبارية الموالية بالتحذير من اقتراب الثوار أكثر فأكثر من مناطق استراتيجية أبرزها صوران ومعردس وطيبة الإمام، مطالبين بدق ناقوس الخطر والتحرك قبل فوات الأوان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. سلمت ايديكم يا ابطال . نقبل اقدامكم . انتم الامل في تحرير الارض والانسان من رجس العصابات النصيرية اعداء الوطن والمواطنين القرود . وما النصر الا من عند الله ومن النصر الا صبر ساعة .فصابرو ورابطو وان الله مع الصابرين
    البلد او نحرق ال الاسد ومن لف لفهم من عصابات شرب المتة احفاد بني صهيون .

  2. يجب ابادة قمحانة عن بكرة ابيها وتسويتها بالارض
    ودعس كل الارهابيين الخونة اهلها

  3. السلام عليك يا أبا علي بوتين والسلام على رشرشات الماء المقدس من كاردينالك والغفران لكل العاهرات الروسيات والعلويات التي نامت في فراشك