قناة العربية : ” إسرائيل ” تطالب بضمان تمثيل النظام في أي حل محتمل حول سوريا و تؤكد علاقتها بجبهة النصرة !

قالت قناة العربية إن مصادر أميركية وإسرائيلية متطابقة كشفت لها، أن الحصة الكبرى من البحث في لقاء القمة الأميركية الإسرائيلية، تركزت حول مستقبل سوريا.

وزعمت القناة أنه في اللقاء الذي استمر لساعتين ونصف بين الرئيس الأميركي ورئيس الوزراء الإسرائيلي، طالب بنيامين نتنياهو من الجانب الأميركي، ضمان تمثيل النظام السوري الحالي في أي اتفاق لأي حل سياسي محتمل حول سوريا.

وأضافت أن الجانب الإسرائيلي عبر للرئيس أوباما عن اشتراطه التنسيق الرسمي الأميركي الإيراني والروسي الإيراني، لضمان تحديد أنواع وكميات أي أسلحة إيرانية قد ترد إلى سوريا قبيل أو أثناء أي مرحلة انتقالية يمكن التوصل إليها حول سوريا.

ورداً على تساؤلات الجانب الأميركي عن طبيعة العلاقة الخاصة التي نشأت بين الأمن الإسرائيلي وجبهة النصرة على حدود الجولان السوري المحتل، كان التفسير الإسرائيلي أن إسرائيل فعلا تقيم علاقة خاصة مع مجموعات تابعة لجبهة النصرة على الحدود، من الجانب السوري، و دافع نتنياهو عن هذه العلاقة، بقوله، إنها لضمان أمن إسرائيل، و ليس لتعزيز قدرات جبهة النصرة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. هههه كما أكدت قناة العربية أن النصرة مرتبطة بالإخوان وجزء من حماس ويقودها مشعل في الخفاء كما أكدت علاقتها بإسرائيل وبأوباما وميركل وأن الرئيس السابق مرسي يشارك في قيادتها من السجن وأنها منظمة ماسونية تديرها أمريكا كما أنها جزء من القاعدة وتتبع خصوصا لأردوغان كما أنها مدعومة من إيران وكوريا الشمالية وجمهورية الكونغو الديموقراطية . كانت هذه نشرة أخبار العاشرة من العربية.

    1. هاد اللي شفته من الخبر كلله جبهة العهر لانو الحرامي ما بيشوف بالشارع غير الشرطة ……

      بس انو اسرائيل المتامر الرئيسي على سوريا للقضاء على محور الممانعة في سوريا تطالب امريكا بالحفاظ على الاسد ما شفتها مو هيك لانو هي بتـاكد على انو محور المماتعة عبارة عن شبكة دعارة ما بتشوفوها ومو قالع عينكم غير جبهة العهر ……

  2. بحاولو يشوهو صورة جبهة النصرة بأي طريقة، والمشكلة بالأغبياء يلي بصدقوهم…

    جبهتنا منصورة بعون الله

  3. معقول ترك شي مراسل من العربية الاستوديو و الاكشن عالشاشة التاتش وقعد بالنص بين النتنياهو واوباما. هههه
    يحرق حريش هالقناة السيساوية شو مخورفة

  4. قناة العربية سبق واتهمت محمد مرسي باقامة علاقة مع اسرائيل وتنتهج اسلوب حقير كاسلوب النظام كل من لايعجبها تتهمه بالعمالة لاسرائيل

  5. باختصار .. قناة العربية تمثل التيار ” الليبرالي ” في العالم العربي ، ويملك القناة 3 رجال أعمال ليبراليين .. الاول ليبرالي أماراتي ، والثاني ليبرالي كويتي ، والثالث ليبرالي سعودي ، ومقر القناة الرئيسي في مدينة ” دبي ” بالإمارات .
    أما قناة الجزيرة فهي تمثل التيار ” الاخونجي ” في العالم العربي ، ومقر القناة الرئيسي هو ” الدوحة ” في قطر . ويملك القناة أمير من عائلة أل ثاني يعتنق الفكر الاخونجي .

  6. قناة العربية او كما يسميها البعض العبرية
    حاقدة على كل شيئ إسلامي
    عاشت جبهة النصرة و الجيش الحر و كل الفصائل الشريفة
    يلعن داعش و الأسد

  7. يعني الخبر أتفه من أن يناقش . كيف لاسرائيل أن تطلب تمثيل للنظام و بنفس الوقت تثبت علاقتها بالنصرة ، أليس الطرفان أعداء أم أنهم أصدقاء و لاندري (أقصد النظام و النصرة) و يتظاهرون في العلن أنهم يتقاتلون . قناة العبرية و أصحابها آل تيوس أحقر خلق الله