بالفيديو .. أم روسية تضع رضيعها في بحيرة متجمدة

أثار مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي صدمة بين المشاهدين، بعدما شوهدت أم روسية شابة وهي تحمل طفلها بين ذراعيها، قبل أن تغطس به داخل بحيرة من الماء المتجمد.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الفيديو تم تصويره في مدينة أوفا بجمهورية بشكيريا جنوب غرب روسيا، حيث تظهر سيدة تدعى ديانا وهي تحمل طفلها البالغ من العمر 3 أشهر بعد أن جردته من ملابس، لتغطس به في البحيرة المتجمدة، اعتقاداً منها أن هذا الأمر مفيد لصحته.

وبعد أن خرجت ديانا بطفلها الذي كانت يبكي من صدمة المياه الباردة، وتكفلت امرأة أخرى بلفه بمنشفة وحمله بعيداً، قبل أن ينزل والد الطفل ليسبح بالمياه المتجمدة ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ولدى ديانا أيضاً ابنة تبلغ من العمر 13 عاماً تسبح في البحيرة من وقت لآخر، وتم تصوير المشهد من قبل صديقة للعائلة في موقع شعبي للسباحة، حيث يظهر الجميع وهم يرتدون ملابس السباحة التقليدية.

وتباينت ردود أفعال المشاهدين على هذا الفيديو الصادم، فالبعض اعتبر أنه أمر بالغ القسوة أن تضع طفلاً رضيعاً في مياه شديدة البرودة، وأكد آخرون أنه لا يوجد دليل علمي على فائدة المياه المتجمدة على صحة الإنسان، إلا أن فئة من المشاهدين تعتقد أن السباحة بهذه المياه ربما يساعد السكان في روسيا على تحمل درجات الحرارة الباردة على مدار العام.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. افتخر بهذه الجمهورية المسلمة -بشكيريا- و هؤلاء المسلمين المتتحررين من خرافات البدو اتمنى سوريا تصير جزء من الاتحاد الروسي

    1. قرررررد… الظاهر أنك بتحبي الدعارة كتير لحتى بدك تصير سوريا جزء من الاتحاد الروسي العاهر المشهور بتصدير نساؤه للعمل بالدعارة في أنحاء العالم.

    2. ليش تفكيركون بدول العالم دائما من الزنار وتحت. واول ما منفكر فيه هو اهانة الشخص الآخر. روسيا دولة قوية ومتقدمة بس بنت حرام بما يتعلق بسوريا. ومع هيك بتضل احسن من امركا، اللي بعتت لنا داعش وهمها نهب النفط و بيع اسلحة قديمة و دعم اسرائيل. انا ما بتفق مع روسيا بدعمها لبشار بس بتضل احسن من دول همها خراب البلد