” أنا ثائر تحت قيادة نصر الله و أوالي الخامنئي ” .. طفل من الفوعة يقود تشييع أحد عناصر حزب الله في دمشق ( فيديو )

” أنا ثائر تحت قيادة نصر الله و أوالي الخامنئي ” .. طفل من الفوعة يقود تشييع أحد عناصر حزب الله في دمشق ( فيديو )

ناشطون : الطفل هو “الرادود الحسيني” هادي الفاعور (15 عاماً) من قرية الفوعة بريف إدلب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫33 تعليقات

    1. لا محل له من الإعراب.. تحملت شوف الفيديو حتى آخره بس مسكين ما حدا عبره وتكرم يحطلله صورة أو هيك شي عشان الإحراج.

    1. فیدیو قدیم و لازم منقول ع المعارضجیة “صح النووووووووووم”…

  1. بربكم بلد حاوية هيك نماذج من وين بدها تعمر ؟؟؟ صرت مقتنع أنو كلشي عم بيصير طبيعي ..
    حاجي تقولو أسلام … هيدا أسلام يلي عم نسعمو … هيدول ديانة تانية و خلاص.

    1. دیانة شو؟ مو فی بنش الطفل”عباس الزیوانی” کان ینشد “رح نذبح الشیعة***بکفریا و الفوعة”؟؟؟ هذی شو اذن؟

    2. حبيبي … العالم كلا جانة و بدا تقتل بعضا .. ما تدور عالدين بين الناس .. إذا أنت مسلم صح سيدنا محمد ( ص ) كان شيعي شي ؟؟؟ الشيعة أيمت ظهرت .. إذا بتدعو النسب للدين الاسلامي .
      الشيعة ظهرت بعد وفاة الرسول ص و أي شي بعد الرسول من طوائف اسلامية الإسلام بريء منها و هي ديانة منفصلة.

  2. تعليم الحقد في الصغر كالنقش على الحجر
    ايها الطفل لقد خدعك اهلك بالعقائد الفاسدة و اوهموك ان هذا هو الاسلام بينما انت و من هم مثلك من المخدوعين تقاتلون اهل الاسلام الحق اسلام النبي و الصحابة و آل البيت و السلف الصالح

    1. نعم نعم لا للتربیة الاطفال ع الحقد..اتعرف مثل شو؟ مثل الهتافات الطفل بنشی “بالذبح جیناکم بلا اتفاقیة***رح نذبح الشیعة فی کفریا و الفوعة”!! اتذکر الطفل “عباس الزیوانی” منشد هذه الکلام و الضحکة الجمهور؟ ع فکرة هو قتل اثناء المشارکة فی الهجوم الاخیر ع الفوعة…

    2. لك يا عرصه أنتو بترضعوا ولادكن من صغرهم على سب الصحابه و ام المؤمنين … أتحداك تشوف واحد سني بيعلم أولاده أن يكرهوا اأخرين و خاصه اللي يدعون أنفسهم أنهم مسلمون …

    3. اولا منعرف صحابی مین؟ هل هو ملك؟ هل هو فوق البشر؟ فوق القانون؟ الجواب: الصحابی(حسب التفسیر السنی) انسان عادی قبل ان یاتی نور الاسلام کانوا بمعظمهم فی الجاهلیة…اتی الاسلام و اصبحوا بنعمته اخوانا…نبی الاسلام صلی الله علیه و اله و سلم کان موجودا بین الناس و هو متصل بالله عن طریق الوحی ولکن فی نفس الوقت الصحابة کانوا یجتهدون و یخطئون و یصححهم النبی(ص)…حسب عقیدة السنة لیس احد منهم معصوم من الخطاء…اذن اذا النبی کان حاضرا مع الوحی الربانی و الصحابی یخطئ فهل من معقول ان منحکم “الصحابی لم یخطئ بعد وفاة الرسول و علینا تبعیتهم بدون ای سؤال او التشکیك فی الاجتهاداتهم؟!!”…
      اما بنسبة سب الصحابة.اکیییییییید هی جریمة لایغفر…اقراء “تاریخ مدینة دمشق” لابن عساکر(و بالمناسبة هو سنی ابن سنی) شوف شتائم بنی امیة علی خلیفة الرابع…اخبرنی شو حکم الاسلام فیهن؟!!

    4. انشر یا عکس السیر.اذا نرید انهاء الحرب فی سوریا یجب ان نفهم مین هم و هم بیفهموا مین نحن….نحن لا نربیهم ع سب الصحابة…ولکن الصحابة مین؟ لماذا نحبهم؟ الصحابة حسب الرؤیة اهل السنة اناس عادیین قبل الاسلام (معظمهم) کانوا فی الضلال و بعدین جاء نور الاسلام و “اصبحتم بنعمته اخوانا”…الصحابة فی العصر النبی(ص) و زمن نزول الوحی کانوا یجتهدون و یخطئون و النبی(ص) کان یصححهم…فهل یعقل ان نقول “بعد الوفاة النبی لایخطئون؟!!”… انا عندما ارید ان اتبع من الاجتهاد الصحابی فلان اضع امامه الف علامة الاستفهام…(هذا کفر؟ هذا العداء للصحابة؟ سمیه ما شئت.اللی یکفرنی بسبب هذه العقیدة لا اترك حکم بلادی له).ثانیا:قلت سب الصحابة؟ نعم نعم اللی بیسب الصحابة حتما فی اسفل الدرك من الجحیم…ولکن قبل ان تحسم حکما اقراء کتاب “تاریخ مدینة دمشق” لابن عساکر…شوف شو عم بیصیر زمن حکم معاویة و فی حسن بن علی؟…شو حکم الصحابی اذا سب الصحابی اخری؟!!

    5. حببيي لا سلطة دينية أي شخص في الإسلام من بعد الرسول (ص) ، الصحابة و أل البيت و غيرهم نحترمهم لكن لا نقدسهم و بنفس الوقت لا يعني أننا نشتمهم مثلم تكفرون عائشة و تخلدونها في النار ، على كل حال صراع الحسين مع معاوية كان صراع عالسلطة شأنه شأن أصحابه و الله يسألهم يوم القيامة عم فعلاه.
      أحقادكم التاريخية و أوهامكم المريضة أساس عقيدتكم ، خير دليل حججك و مناقشاتك لأمور أصحابها ماتو من 1400 سنة.
      أكثر من هكذا حقد و تخلف و جهل ماذا تريد.. تعيدوننا ل 1400 سنة بسبب جهلكم و طائفيتكم.

    6. اولا بنسبة الخرافة”ماتوا و انتهوا”…لا یا عزیزی لاماتوا و لا انتهوا…اتعرف کیف؟ انت عندما ترید ان تعرف کیفیة الصلاة و الصوم و التیمم،او کیفیة الحج، تفتح کتاب(مثلا للبخاری) و تقراء : “قال فلان بن فلان رضی الله عنه افعلوا هیك هیك”…آها ؛ اذن فلان بن فلان رضی الله عنه لازال موجودة و مؤثرة فی حیاتك و انتو مبتلون بما ابتلاه…فلو کان منتهیا لانتهی اثاره فی حیاة الناس…داعش واخواتها فی اکثر من بلد احتجوا علی قتل جنود الحکومیین و الفصائل المناوئة لهم بان “الخلیفة الاول قتل من کان یصلی و یصوم لاجل الزکاة”…اذن الخلیفة الاول لم تنهی بعد…و ما المانع من الدراسة اجتهاده فی هذه القضیة بعیدا عن العاطفة و الاحساس؟… وهنا اذکرلك نموذج سنی-سنی کی لایقول ان الشیعة و العلویین فقط من ینبشون الماضی: عندما اشتعلت الاقتتال الداخلی بین الفصائل المعارضة السوریة و داعش اصدر الظواهری رسالة الی داعش و طلب منهم الاقتداء بالسنة حسن بن علی و الانسحاب من سوریا لاجل مصلحة العامة المسلمین… فرد ناطق باسم داعش “العدنانی” فی کلمة بعنوان “عذرا یا امیر القاعدة” کلام مخلصه کالآتی :{اذا تریدون منا الاقتداء بالسنة حسن(بن علی) و التنازل عن حقنا ؛ حقنا للدماء المسلمین، فاین معاویة؟}…”فاین معاویة؟”الآن فهمت حجم الکارثة؟ داعش (ککثیر منکم) یحسب معاویة انسان عادل! نعم اجتهد و خطاء و قاتل الخلیفة الراشدی ولکن له اجر الخطاء!(حسب مصطلح مدرسة العرعور و العراعیر)…و الآن داعش اللی صدق هذه الروایة یستمر فی غیه و کالزومبی یستمر بالذبح الثوار السوریین(من اهل السنة) بالعشرات یومیا لانه یبحث عن “معاویة عادل” و لایجد! و مع الاسف مشایخکم لایقدرون ان یعترفو”یا ناس لایمکن ان احد یقاتل ضد خلیفة الراشدی و یبقی عادل! لایمکن ان احد یسب خلیفة الراشدی و یبقی عادل!”…ذکرت کلام شیخ فرحان المالکی عندما قال ما یشبه التالی:”داعش هی العقاب الله لنا کی نعترف بان لا اله الا الله…نحن اعتدنا ان نعبد الظلمةالسلف یالنفاق و الانتقاء ولکن داعش یعبدهم بکل الصدق”…اما بنسبة سب الصحابة…نحن لانسبهم ولکن نقول الحق فیهم…و انت ما جاوبتنی، اصدر لی حکم واضح کی نطبقها علی کل بنی آدم یسب الصحابة من بنی امیة و الصحابة انفسهم الی ای شخص اخر. هذا من تاریخ مدینة دمشق لابن عساکر : { قال مروان بن الحكم ما كان في القوم أحد أدفع عن صاحبنا من صاحبكم يعني عليا عن عثمان قال قلت فما لكم تسبونه على المنبر قال لا يستقيم الأمر إلا بذلك}.
      تاريخ مدينة دمشق ، ج42 ، ص 438 و الصواعق المحرقة ، ابن حجر هيثمي ، ص 33 و النصائح الكافية ، محمد بن عقيل ، ص 114 از دار قطني و شرح نهج البلاغة ، ج13 ، ص220 .
      و اخیرا هل تحسب الصراع بین علی و معاویة صراعا لاجل الدنیا من قبل کلا الطرفین؟ هل تحسب خلیفتک الراشدی انسان متعطش للسلطة؟ هل علی هذا یجتمع امة ملیار و یستهزئوننا باننا الاقلیة؟ یا خرابی نحن من الصغر عرفنا ان “الخلیفة الراشدی هو الاصل و الباقی فرع” ولکن علی ما یبدوا عندکم الجمیع بما فیهم الخلیفة الراشدی هم الفرع!! هل انت تستوی بین الخلیفة الراشدی و معاویة ابن راس الکفر؟ ممکن تقول “تابوا بعد فتح مکة”…عزیزی خیل لو الیوم ثورتکم بینتصر و بشار بیسقط …بعد 30 سنة یقدر الله ان حافظ بن بشار یصل الی السلطة… بالله علیك شو بیعمل فی من ساهموا فی اسقاط ابوه؟!! نفس اللی عمل معاویة فی من قاتل ضد ابوه فی بدر و الاحد و خندق!!

    7. حبيبي داسعش ظهرت من سنة و نصف ، و الحرب في سوريا مضى عليها 5 سنوات.
      من علمنا الصلاة هو الرسول و ما تواتر من علم من أهل العلم نسترشد به بما يفيد فقط ، و أي شيء يعارض القرأن هو باطل.
      اي شخصية أي كانت من بعد الرسول لا سلطة دينية لها كان من يكون يأخذ بما هو مفيد من سيرتها فقط و أخطاءها و حروب السلطة و الفتن يحاسبهم الله عليها لا أمثالك الوجه الأخر للتكفيرين الذين يتدعون ممثليه الله على الأرض.
      يكفي أحقاد و فتن مضى عليها و على أصحابها 1400 سنة ، من قتل قتل و من مات مات .. ما يهم ، الله يحاسبهم.
      الأسلام الله و القرأن و النبي فقط .. هو خاتم الأنبياء ولا أحد سواه

  3. او شاطرين بس بأوهام باب الحارة كيف سمح اهل سوريا ودمشق لهكذا حثالات تكثر وتنتشر

  4. انا ضد هذه العقيدة المشوهة لكن على الاقل اتباعها صاحب عقيدة و هدف واضح و ليس مثل اهل السنة الذي كل واحد على فكر و عقيدة.

    1. طز فيك وفيهم ياشيعي الاسلام والحضارة بريئة منكم يا اولاد المتعة والغدر واللطم

    2. لك يا أبن المتعه … أنتو بتعبدوا الله ولا أشخاااص … الحسين سيد شباب أهل الجنه … وأنتو بدكن تاخدوا بثأره من أهل السنه لأنه العرصات هيك دحشولكن بمخكن و بنفس الوقت هنن عبيدحشوا المتعه مع اخواتك وبناتك …. لك ما عندكن جحش بيفهم شوي

  5. المصيبة منذ صغره برمجوه لأن يكون حمار بدون مخ وتحميلة للخرامنئي وأبو زميرة ولن يختلف مستقبله ومصيره عن مصير التحميلة وهو استخدامه عند اللزوم كما حصل لمن سبقوه من تحاميل الشيعة وحزب اللات الذين استخدمهم الخرامنئي وأبو زميرة عند لزومهم في سوريا .

  6. يا عكس السير عم تستفزوني هههههههههه ما رح سبو بس جد يع شي بقرف

  7. منذ الصغر عملاء ايران المجوسية وروسيا الملاحدية والعصابات العلوية المجرمة

    1. قصدك روسيا الأرثودوكسية
      لا تخاف كل يلي عم يقاتلنا عالارض مالهم علاقة بالعلمانية والالحاد
      كلهم طائفيين كلاب

  8. متدينين على علمانيين على بعثيين على شيعة على روسيين على همجيين على عملاء على مقاومين لا يثبتون على شيء والحقيقة أنهم فقط يريدون الدنيا ويحقدون على كل من يريد أخذ حقه

  9. لا نقول لك الا اصلحك الله وانار عقلك بالصواب ولعن الله كل من ذكرتهم عدا ال البيت الاطهار لانهم خير اريد به شر

  10. انا بدي اعرف وين بيعلفوا هل المخلوقات المتخلفه

    والسؤال الثاني شو وين النظام ابو السياده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟