بالفيديو .. حسناء تمشي ” عارية ” دون أن يعيرها المارة الانتباه !

نجحت الرسامة ساندرا بيكر في خداع المارة بشوارع وأسواق هونغ كونغ، الذين لم ينتبهوا أنها عارية على الرغم من كتابتها على ظهرها عبارة تدل على ذلك.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن الفنانة متخصصة بالرسم على الوجه والجسد، وتعمل في مجال السينما خصوصا في أفلام الرعب والإثارة.

وأضافت الصحيفة أن بيكر رسمت على جسدها بنطال “جينز” بكل دقة حتى ادق التفاصيل، حتى أن أحدا من المارة لم يكتشف ذلك، عدا شخصا واحدا اكتشف الخدعة بينما كانت تشتري تذكرة لركوب القطار، فما كان منها إلا أن أدارت له ظهرها ليقرأ العبارة المكتوبة على ظهرها ، وفق ما اوردت إرم نيوز.

وهذه هي المرة الثانية التي تقوم بها فتاة برسم بنطال جينز على الجزء السفلي من جسدها والمشي في الشارع، حيث قامت “ليا يونغ” بالمشي في شوارع مانهاتن-نيويورك وتايم سكوير، حتى أنها تناولت وجبة في أحد مطاعم ماكدونالدز، إلا أن كثيرين لاحظوا ذلك وقامو بتصويرها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هنيئا لها هذا الاكتشاف المفيد للبشرية

    أصلا الجميع انتبه الى هذا الخداع والدليل تصويرها من قبل بعض المارة وأما الجماهير التي شعرنا بعدم مبالاتهم إنما هذا حصل بسبب التعود على الصفاقة والانحلال الاخلاقي حتى في الأزياء الحقيقية وليست المرسومة فقط

    لكن من جد سؤال بمنتهى البراءة :شو استفادت هذه الفنانة من الخروج عارية وماذا تستفيد النساء من السفور ولبس الملابس التي تظهر اكثر ما تخفي ؟!!!!!!!!

    غفر الله لنا وهدانا لما فيه الأخير