حلب : قاسم سليماني يحتفل وسط عناصر ميليشياته العراقية و الإيرانية في الريف الجنوبي

حلب : قاسم سليماني يحتفل وسط عناصر ميليشياته العراقية و الإيرانية في ريف حلب الجنوبي

إعلام الميليشيات ينشر هذه الصورة على أنها في بلدة الحاضر بعد احتلالها

12241190_479532992227150_1895995907825680065_n

12208359_554342358057074_1769950122832333984_n

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. اترقص منيح قبل ما يندعس على راسك يا مجوسي يا معفن
    و طلع انت و شبيحتك كل عقدكم النفسية حتى العالم تشوفها منيح و تشوف حقدكم التاريخي ضد المسلمين
    و انت هلق كسبت جولة و لكن تذكر جيدا أنه ( العاقبة للمتقين ) و ( اذا هلك كسرى فلا كسرى بعده )

    1. اللی لم یعجبوا هذا الشئ فلیضرب راسو ع الحائط…هدول کلن ابطال قاتلوا ضد الامریکان من احتلال العراق… فالشیخ اکرم الکعبی اللی یخطب الجمعة فی المسجد کان محاصرا فی النجف عام 2004 و سلیمانی لایحتاج الا التوضیح…انتو شو عملتو ضد الاحتلال الامریکی او الاسرائیلی؟
      العاقبة للمتقین…اکییییییییییید اکیییییییییییید…
      اما بنسبة الحدیث حط راسك فی الاحادیث و لا تخرجا!! مین قال هدول کسری؟!!

  2. ليش لا ….. حقهن يحتفلو بقتل المسلمين والسورين واحتلال الارض والعرض …. لما لا ونحن متفرقون مختلفون كل فصيل يعمل لاجندة مختلفة ومعادية للاخرين اقسم لن تقوم لنا قائمة طالما من يعتبرون انفسهم قادة فصائل وجيوش يتبعون لفلان وعلان ويعولون النصر على البشر ونسو من خلق البشر ….

    1. حیاکم الله …لبيك يا حسين..
      قادمون یا نبل و الزهراء …قادمون یا الاقصی

  3. هذا مسجد فرية العيس نجسوه الخنازير الروافض بس ياحيف عالثوار اللي تركو المنطقة وانسحبو كان الموت عند ابواب هذه المساجد اشرف لهم الف مرة .

    1. لاتخاف نحن لسنا داعش کی نفجر المسجد علی سنة المفترضة! نحن مسلمون و نصلی فیه…و حتی لو نختلف مع اهله…

  4. من حقه ان يحتفل المثل يقول لكل مجتهد نصيب في الوقت الذي يهرب ابناء سورية كالجرذان الى دول اللجوء في اوربا عشان يعيش على طاسة شوربة مع كسرة خبز ذليلا مهانا نرى في المقابل ابناء المذهب الشيعي ياتون من كل حدب وصوب لنصرة مذهبهم انا ارفع لهم القبعة احتراما

  5. العالم كله يحارب في سوريا والعراق بحجة محاربة التطرف, في حين التطرف الشيعي يصول ويجول ولا أحد ينطق ببنت شف . (وبعدين?)

  6. هل من احد انتبه لماذا الحرس على منبرالجامع اثناء الخطبة؟ لانهم لايثقون بالذين تعاونو معهم على احتلال الارض واقصد اهل البلدات هناك فهم منافقون ومثل ما نافقو للجيش الحرسابقا ومدحوه هم ينافقون للغزة الشيعة .. شعب ترباية البعث في الريف الجنوبي لحلب ..واللــــه مـــولانــــا ولا مـــولا لكــــم..والحرب سجال.

  7. عارُ على الثوار والمجاهدين إذا لم يجزوا رأس هذا الخنزير النجس…..أولاد المتعة حركة الجبناء الشيعية العراقية نثروا الورود للمحتل الأمريكي للعراق والآن جاؤوا يدنسون أرض الشام….إنها مقبرتكم يا أولاد الزنا والمتعة….

    1. شیخ اکرم الکعبی کان یقود العملیات المقاومة ضد الامریکان حین کان زعیم جماعتو(حالیا زعیم عصائب اهل الحق قیس الخزعلی)) فی السجن…

  8. إن الله يمهل و لا يهمل معلش الله قادر ينصر و لو 100 شخص و يجعل على يدهم الغلبه لأن من أجل رجل واحد عزيز على الله أن يدمر بلد كامل

  9. خلي هالخنزير المجوسي يرقص مثل القرود قد مابدو. مسلسل قص روس الضباط الإيرانية بلش وبكره حتسمعو خبرو.
    إلى محمد القلق … وأنا كمان رح أرفعلك راس إيري إحتراما إلك.

  10. بإذن الله نهاية هذا المهرج ستكون قريبا وفي ريف حلب, أنا أثق برجالنا الأبطال والحرب كر وفر

  11. هههههههه ارقص اليوم ولاكن اعلم انت ومن معك اننا قريبا سنرقص احتفالا بقص راسك وسنحتفل بتطهير سوريا منك ومن نجسك ولادقاتي اصل وفرع صرعنا بهل الكام حمار خلص حط فردي 45 وسكوت انت وهل الكام حثالة كنتو عم تقتلو المجاهدين بالعراق معظم الكلاب الشيعة هم من سلمو المقاتلين السنة الى الامريكان وهم من كان يقاتل اهل السنة من خلف ظهورهم نحن من قاتلنا في العراق ونحن ثوار سوريا سنقاتل في كل مكان الي يوم الدين لنطهر الارض منك ومن نجاستكم ولن ننسى الاقصى نقاتل في كل مكان وعيوننا على الاقصى .والله ولي التوفيق .النصر لثورتنا والذل والعار لكل من خذلنا .