مصري يكتشف أنه ” عقيم ” بعد إنجاب زوجته 5 أطفال !

أقام مواطن مصري، دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة، يطالب فيها بإسقاط نسب 5 أطفال والطلاق من زوجته، لاتهامها بالزنا بعد اكتشافه بأنه عقيم.

وقال الزوج أمام المحكمة: ” لم أكن أعرف، أن الصدفة ستكشف الحقيقة، ولم أتصور أن تكون زوجتي خائنة، وأولادي ليسوا من صلبي،لا أعرف شيئا وسأصاب بالجنون.. الطبيب قال لي، إنني لا أنجب، وطلبت أن يكررها أكثر من مرة ،لاستيعاب الكلمة، سألت ربما كنت أنجب ثم مرضت فجأة وصرت عقيما، أن أكون مريضا أسهل من أن تكون زوجتي خائنة”، وفقا لشبكة  جي بي سي نيوز.

وتابع الزوج ساخرًا : ” زوجتي ! .. حرام أقول عليها زوجتي ..الست دي مكفهاش الخيانة مرة واتنين .. دي خانتني كتير، ومش عارف مع شخص واحد انجبت منه كل هؤلاء الأطفال أم كان لها عدة عشاق عاشت معهم لحظات خيانة، وطعنتني في رجولتي وانجبت أطفالا سفاحا حملوا اسمي، والله حرام تعيش، هذه تُرجم في ميدان عام، لولا أن كشفت وعرفت عن عقمي لكنت سأظل الزوج المخدوع”.

وأوضح : “لم أجد ملجأ سوى القضاء، لأقدم شكواي وأرفع دعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، لإسقاط نسب 5 أطفال، والطلاق من زوجتي، بعد اكتشافي خيانتها لمدة 10 أعوام، وتنجب وهي في عصمتي أطفالًا ليسوا أطفالي”.

وما زالت القضية منظورة أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وفي انتظار تحليل الـDNA  للفصل في القضية، وإسدال المحكمة الستار عليها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. عادي وين الاستغراب ما الشعب المصري كله ابن حرام الا القليلين النادريين جدا

    1. فعلا وين الاستغراب ,,, لطالما رأينا تعليقات قبيحة كقبح معلقيها وسفالتهم وحقارتهم ، أنا ابن سوريا الغائرة ف

    2. فعلا وين الاستغراب ,,, لطالما رأينا تعليقات قبيحة كقبح معلقيها وسفالتهم وحقارتهم ، أنا ابن سوريا الغائرة في عمق التاريخ ومصر لا تقل عنا عمق وحضارة ومن السفالة اتهام شريحة كبيرة من الشعب المصري بهذا الاتهام … أعتذر نيابة عنك إلى كل الشعب المصري الشقيق .

  2. هذه المرأة حلال فيها القتل رجماً حتى الموت إذا ثبت أنها زانية

    1. ههههههههههه شو بتعجبني التعليقات يلي بتلف وبتدور وبتنزل بال الاسد هههههههه

    2. والله وانا كمان والله بضحك من قلبي
      لسا باقي ثقب الاوزون مالزقو بضهر بيت الاسد
      وبهالمناسبة يلعن الاسد
      ههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههه بس والله ضحكتني لان دايما بقول لحالي هيك

  3. الى ابو المجد،تضرب انت و هالشعب اامصري االلي عم تدافع عنه لانك من نفس االطينة المنحطة.