فرنسا : العثور على جواز سفر سوري قرب جثة لأحد المهاجمين !

عثر المحققون على جواز سفر سوري قرب جثة تعود لأحد منفذي الهجوم الذي استهدف الملعب الفرنسي، بحسب ما ذكرت قناة فرنسا نقلا على لسان مصدر أمني مطلع على سير التحقيقات.

وفي السياق ذاته قال وزير الداخلية الفرنسي، برنار كازنوف في مؤتمر صحفي، السبت، إن حالة الطوارئ التي فرضت في البلاد قد تعني حظرا على حرية التحرك والتنقل للأشخاص.

وتابع الوزير الفرنسي قائلا: “إن فرنسا ستظل واقفة على ساقيها وهناك حالة تأهب قصوى في صفوف الشرطة والجيش وفرق الإنقاذ.. لافتا إلى منع كافة المظاهرات في الشوارع حتى الخميس القادم.”

وبين كازنوف أن “حالة الطوارئ تتيح الفرصة لتحديد منطقة آمنة حول المؤسسات العامة،” ومشيرا إلى أن عمليات مراقبة الحدود والسيطرة على حركة التنقل عبرها بدأت منذ الجمعة. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. ههههههه عن جد لا هيك تخينه وشو عم يساوي جواز السفر بجيب الانتحاري ههههه ولا مشان يتعرفو عليه بعد ما يموت

  2. معناه سائج ﻻنو لو ﻻجئ كان ما ضل الجواز معو كانو القصه خلطبيطه شويه

  3. خلايا حسون والنظام دليل على ان المنفذين دخلوا فرنسا بمعرفة النظام والروس وحزب الزميرة بحجة لاجئين

  4. فورا بوتين يحصد نتاءج مخططه الشيطاني مع شريكه بشار ووتحويل رحيلالنظام ثانوي بالنسبةلطاولة اجتماع فيينا داعش اولا واتركوا موضوع بشار

  5. قسما بالله شي بيحط العقل بالكف
    يعني وصلو الجواحش لقلب فرنسا و شوي ما خردقوه لهولاند بالملعب و ما قدرو يوصلو لمختار المهاجرين؟؟؟؟
    اي شو هالاحجية هي اللي اسمها داعش

  6. لأ هاد ارهابي ؟؟؟ لك كل الدنيا بتعرف انو جماعة داعش , مابيعترفو على جنسية ولا على جواز سفر ولا على اي نوع من الانتماءات ( الكفرية ) لان انتماؤن هن لدولة الاوهام في العراق والشام . وبسسسسس .
    لك بقصصصصص ايدي اذا مو محور المقاومة والممانعة بيكون ورا هالجريمة .

  7. رئيس وزراء الأسد بـ “الرشاش” في ريف اللاذقية
    تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لرئيس وزراء النظام السوري وائل الحلقي، ممسكًا بأحد الرشاشات الثقيلة، السبت 14 تشرين الثاني.

    وأفادت وكالة سانا الرسمية أن الحلقي زار إحدى الوحدات العسكرية على الخطوط الأمامية في ريف اللاذقية الشمالي، مشيرةً إلى أن الزيارة جاءت بتوجيه من الأسد.

    12241730_141272716231670_8886633683695310928_n

    الحلقي قال للوكالة “بفضل الجيش وتضحياته وصموده سندحر الإرهاب، مردفًا أن “بواسل الجيش أثبتوا للعالم أجمع أنهم جيش عقائدي وطني ملتزم بقضايا شعبه وملتصق بأرضه لذلك لا يمكن لأي قوة في الدنيا أن تهزمه”.

    12247032_936833939697680_4283543488474127250_n

    وعلق مؤيدون على الصورة ” ﻻ خوف على سوريا بوجود رجال اﻷسد”، فيما تساءل آخرون، “هل هذا لباس جديد للجيش.. طقم رسمي ورشاش كيف هيك؟”.

    وكان الأسد ظهر ليلة رأس السنة الماضية في “جولة تفقدية” لمقاتليه شرق دمشق، على أنه في جوبر، إلا أن المعارضة نفت وصوله للحي، مؤكدة أنه دخل حي الزبلطاني البعيد عن خطوط المواجهات المباشرة.

    ويشهد ريف اللاذقية معارك عنيفة وخاصة على جبهة الريف الشمالي، كان آخرها في قرية غمام داخل جبل التركمان التي شارك فيها ضباط من القوات الروسية بمساندة ميليشيات لبنانية وإيرانية، بحسب تصريح سابق للمستشار القانوني للجيش الحر، أسامة أبو زيد.

  8. العمى العمى … الفرنسيين جابو نفس المخرج تبع تفجيرات النظام اللي بينفذها بسورية ….
    طبعا أكيد جواز السفر السوري جديد ما عليه غبرة حتى … و هاد اللي رايح يفجر حالو ما نسي ياخد جوازو معو … لأنو لازم للعبور إلى الآخرة …

  9. جواز لاحد الشبيحة او حزب الله بجواز سفر سوري فحلف الممانعة ينفذ تهديداته لاوربا

  10. جواز السفر هذا مانو مدسوس أبدا , كأن السوريين ناقصهم لسه مصايب حتى تستجلب الكراهية والعداء لهم بهذه الطريقة القذرة والمفضوحة .

  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    كيف طلعت معكم هاي ؟؟
    قناة الدنيا ما عملتها
    الاعلام الفرنسي أصبح تلميذا في مدرسة الاعلام السوري

  12. ايه العثور عليه جنب الجثه!
    بلشت افلام المعارضه الهنديه.
    حطو كمان التفجير المنفذ من قبل المخابرات الفرنسيه و السعوديه بقفا السوريين.
    شكرا ال سعود لدعمكن تخريب سوريا.

  13. خلصت يلي ضرب ضرب واللي هرب هرب ، وغداً يوم آخر ، الشيء الوحيد المفيد اللي ممكن يعملوه يقبضوا على من اتى بالاحزمة والمحرض الفكري ، بالنسبة لهذه الناس لا اعرف ما الفكرة من 2004 الى الان يعني اكثر من 1000 تفجير انتحاري بالعراق ايه وبعدين شو صار ، استلموا المالكي بل وقو اكثر واكثر ، وعنا بلبنان انو فجّر بالبرج ايه وبعدين شو صار ، ما هي النقطة التي سجلتها لصالحك بالصراع ، وهلق بفرنسا نفس القصة ، بعد الدراسة المعمقة داخل افكار هذه المجانين استنتجت انهم لا يؤمنون بالسياسة كما نحن ، بل ينظرون للحياة من نظرة دينية بحتة فسطاط ايمان وفسطاط كفر ، اما فسطاط الايمان البغدادي وكم صعلوك اللي حوليه ، والكفر هم البقية مه رشّة منافقين ، وبالتالي النظرة بالكامل تختلف وهم يقوموا بذلك ليس لهدف بل قتل النفس بهدف قتل الاخرين هو الهدف النهائي لهم بحد ذاته ، بمعنى الهدف هو قتل اكبر قدر من الفرنسيين وبعدين خلص وقف فيوزات مخو ما عندوا شي اسموا بعدين

  14. باحد حلقات ضيعة ضايعة جودة واسعد تركوا هوياتون بمكان الحادث مشان يكشفون المحقق ابو نادر ..

  15. خايف يوقع كوكب من الفضاء ويقولو سوري يلي وقعو الله يكون بعون اللاجئين باوربا

  16. يمكن اذا دورتو منيح تلاقو هويتو ودفتر الخدمة الالزامية.. وعلى الأقل اخراج قيد موقع من المختار ..