معارك مستمرة في ريف حلب الجنوبي بقيادة سليماني : إعلام النظام يزور الصور لصالح جيشه .. و الكعبي لن يسمح للأتراك و اليهود و الأمريكان بقتل الحسين و تكرار كربلاء ! ( صور + فيديو )

تستمر المعارك عنيفة في ريف حلب الجنوبي، بين الفصائل المعارضة والميليشيات العراقية والإيرانية، بالتزامن مع ظهور علني لقاسم سليماني وتصريحات طائفية مقيتة من قبل أكرم الكعبي قائد ميليشيا النجباء العراقية التي تشكل رأس الحربة في الهجوم.

وقال ناشطون معارضون لعكس السير، إن الفصائل المعارضة تمكنت من إيقاف تقدم الميليشيات العراقية والإيرانية، واستطاعت استعادة عدة قرى بعد معارك شهدت مقتل وأسر عدد من العناصر، فيما لا زالت مناطق استراتيجية كالحاضر والعيس تحت سيطرتها.

وأكد الناشطون أن لا صحة للشائعات التي تتحدث عن وصول النظام إلى الأتستراد الدولي، وقطعه الطريق المحرر منذ سنوات، حتى الآن على الأقل، علماً أن المعارك لا زالت على أشدها.

ونفت مصادر ميدانية الأنباء التي تحدثت عن عدم وجود صواريخ تاو لصد الهجوم، أو إخفاء هذه الصواريخ من قبل الفصائل التي تملكها، مؤكدة أن الاستراتيجية النظامية تغيرت، وباتت تعتمد على القصف الجوي المكثف من قبل طائرات الاحتلال الروسي بدلاً من تقدم الآليات، كما في المعارك السابقة.

وبعد السيطرة على بلدة الحاضر، ظهر قائد لواء القدس قاسم سليماني بين عناصر ميليشياته، ليؤكد أنه القائد المسؤول عن المعارك، ويضع إعلام النظام الذي يتحدث عن بطولات الجيش النظامي في مأزق، حيث لم تظهر سوى صور العراقيين (حركة النجباء) وقائدهم الكعبي الذي خطب بهم في أحد مساجد البلدة.

وفي محاولة بائسة لنسب التقدم للجيش النظامي، نشرت قناة العالم الإيرانية صوراً لسليماني والكعبي مع محاولة طمس علم حركة النجباء بشكل فاضح، والتأكيد على أن هؤلاء جنود سوريون.

من جهته، صرح الإرهابي أكرم الكعبي أن “حرارة قتل الحسين ومجزرة كربلاء لا زالت تشتعل في قلوبنا الى يوم القيامة وسنبقى نثأر لهم من يزيدي العصر”.

وأكد إصراره على “فك الحصار عن كفريا والفوعة السوريتين وطرد التنظيمات الارهابية منها بوقت قصير و لن نسمح للنواصب واسيادهم الاتراك وال سعود واليهود والامريكان بتكرار فاجعة كربلاء وسبي الزينبيات مجددا”.

وبالتزامن مع استمرار المعارك، شهدت مناطق الريف الجنوبي موجة نزوح جديدة هرب فيها المدنيون من القصف الروسي الجنوني، ومن الميليشيات العراقية الشيعية التي لا زالت مشغولة بكربلاء وقتل الحسين.

 

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. الطائفية المقيته تبدا بكلمه الله اكبر ومن ثم ياتي القتل والذبح والسبي

  2. قريب سوف تسمعون فطس هذا لكلب المجوسي حثالة الشيعية سوف يقطع الثوار التذكرة اإلى جهنم لي يتبع الفطايس الذين سبقوه

  3. ما حصل بسبب منع اميركا مضادات الطيران التي تستطيع بسهولة التحكم باستخدامها فقط ضد من يقصف المعارضة لكن اميركا تريد اطالة امد الحرب. الحل: المال يفعل كل شيء:يجب على السوريين ادخار كل الأموال لشراء مصنعي مضادات الطيران أو تفكيك واحد منها وصنع مشابه له وليس هذا أمر مستحيل

  4. لحد الان عبيتسلو بالثوار تبعكن تسلاية وبس بلش الجد رح يصير جيش الفتح يرقص رقص النسوان تير ش رش تي رش رش

  5. حی الله الشیخ البطل قاهر الامریکان بمعرکة عام 2004 فی النجف الاستاذ “اکرم الکعبی”… ان صلاتکم فی المسجد ظهر مدی اخلاقکم الدینی و الانسانی علی عکس الدواعش الذین فی لیلة و ضحیها یسمون مسجد بنی علی ایدی الصحابة فی صنعاء ب “معبد شرك”!! ثم یفجرونه…. ان قتالنا لم یکن یوما طائفیا و شعار “لبیك یا حسین” علی عکس ما یتوهم البعض نفهم منها نبذ الطائفیة و یعنی نلبی دعوة اباعبدالله الحسین فی یوم عاشورا…دعوة من اجتمع تحت رایته الشیعی و السنی و حتی مسیحی…
    ولکن بنسبة من زعم ان المقاتلین الاجانب و لا وجود للسوریین بینهم:بینهم قوات من اتباع اهل البیت السوریین “قوات الرضا”…وللعلم؛ فی المعارك جسر الشغور و اریحا (مع احترامی للقوات الجیش و الدفاع الوطنی) اخر من انسحب عن جسر الشغور و اریحا کانوا “قوات الرضا” الشیعة السوریة…

  6. الف دولار جائزة لمن ياتي براس هذا الصرصار لانه لايستحق اكثر من ذلك يالا يالاسود هذا الزنديق سيكون باذن الله وقود جهنم اجعلوه بلا راس اما الصفويي المجوسي فحسابه فيما بعد

  7. حركة احرار الشام الاسلامية . جبهة النصرة . جيش النصر (حماه ) يعلنون النفير العام لقتال الميليشيات الشيعية . المخازن فتحت .. التاو اكتر من العناصر … كتائب المجاهدين التركستان والأوزبك وصلت الى ريف حلب الجنوبي . فيلق المجاهدين الشيشان استنفر …. تم تحضير اكثر من 400 استشهادي لتنفيذ التفجيرات في العمق . المفخخات جاهزة الروح القتالية عالية . اتوستراد حلب دمشق يكاد لايستطيع استيعاب الارتال . خيول الله قد ركبت . وبشائر النصر قد لاحت . لبيك يالله . لبيك يا الله . لبيك ياالله .

  8. موسى قوراني … الجنوب + محمد مهدي شعيب … الجنوب + حسن نزيه طه … الهرمل _____ اسماء ثلاثة عناصر من حزب اللات تم القبض عليهم احياء في معارك ريف حلب الجنوبي . اسود جبهة النصرة حيّاكم الله .

  9. كلام نحاججك به يوم القيامة
    اثبت لنا ان اهل السنة هم قتلة اهل البيت عليهم السلام والا سنحاججك بها يوم القيامة

    1. عفوا؟ وین قال ” اهل السنة هم قتلة اهل البيت”؟

  10. وائل افندي .عم يتسلو بالثوار مو هيك .بس لمعلوماتك او بالاحرى روحو مسحو خراكن من وادي الضيف ومن جسر الشغور ومن ادلب ومن الحامدية ومن الغاب ومن مورك ومن……….الخ بكفي هيك ولا لسع نحن عم نتسلى فيكن والمعارك ماخلصت بس تخلص حاكينا والحرب سجال يوم لك ويوم عليك .والله ولي التوفيق .النصر لثورتنا والذل والعار لكل من خذلنا