وزير يوناني : جواز السفر السوري الذي عثر عليه في احد مواقع هجمات باريس يعود للاجئ

أعلن وزير يوناني السبت أن جواز السفر السوري الذي عثرت عليه الشرطة في موقع الهجوم على قاعة باتاكلان في باريس يعود إلى طالب لجوء تم تسجيله في جزيرة يونانية في تشرين الأول/اكتوبر.

وجاء في بيان أصدره وزير حماية المواطنين اليوناني نيكوس توسكاس “نؤكد أن حامل جواز السفر السوري عبر من جزيرة ليروس اليونانية في 3 تشرين الاول/اكتوبر حيث تم تسجيله طبقاً للقوانين الأوروبية”، بحسب وكالة فرانس برس.

ولم يتم التأكيد ان جواز السفر يعود لأحد المهاجمين، إلا أن الشرطة الفرنسية تواصل تحقيقاتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. نظام الأسد .هو من أرسل الشبيحة إلى باريس. و حذر الائتلاف السوري سابقا من شبيحة الاسد الوافدين الى اوربة مؤخرا . كما انه لم ينسى احد تهديدات الشيخ حسون منذ أربع سنوات .

  2. يقول مسؤول يوناني واحد من المهاجمين في الهجمات الإرهابية يوم الجمعة في باريس عبر الحدود إلى الاتحاد الأوروبي من خلال الجزيرة اليونانية يروس في اكتوبر تشرين الاول. عثر في مكان الحادث جواز سفر سوري. حامل جواز السفر السوري عبر من جزيرة ليروس اليونانية في 3 تشرين الاول/اكتوبر حيث تم تسجيله طبقاً للقوانين الأوروبية. أهلا بالمهاجرين الارهابين يا ريت كان يفطس في بحر ايجه. غداً سنخبر أطفالنا أن اللاجئين السوريين هربوا من بلادهم إلى بلادنا، وكانت مكة أقرب إليهم.

    1. كأن حضرتك عم تحكي عن اللاجئين السوريين بلهجة سورية
      يعني انت سوري
      وين بدك نروح الحرب خربت بيتنا وشردتنا

  3. هي المؤامره احد اهدافها إنو ندك بخناق بعض نصيحه للكل اي واحد يعرف شبيح ولا شيعي ولا كان مع دااعش يبلغ عنو لأنو رح تقع براس الكل أولا لأنك تعرف بي وساكت! وثانيا مايلزم اقللكم إنو رح تكون شريك معو لأنك مابلغت عنو وبتعرفو القوانين الأوربيه ف اعذر من انذر اصحو على حالكم اخواتي