هيثم مناع و جمال سليمان و جهاد مقدسي يلتقون بعشرة أطراف في فيينا و ينقلون وجهة نظر ” مؤتمر القاهرة “

أعلن الموقع الرسمي لمؤتمر القاهرة للمعارضة السورية، عن لقاء وفد من لجنة المؤتمر مع بعدة أطراف في فيينا.

وجاء في بيان رسمي أنه “توجه وفد من لجنة المؤتمر ضم هيثم مناع وخالد المحاميد وجهاد مقدسي وجمال سليمان وفراس الخالدي إلى فيينا من 12 إلى 15 الجاري”.

وتلخصت مهمة الوفد “بضرورة وجود الصوت المدني الديمقراطي السوري في أي نشاط أو مؤتمر حول سورية وتقديم وجهة نظر مؤتمر القاهرة في تقييم الأوضاع وتحديد تصورات الحل السياسي”.

واجتمع الوفد “بعشرة أطراف تمثل مختلف التوجهات السائدة والمتداولة وقد نقل وجهة نظر المؤتمر وخارطة الطريق المنبثقة عنه”.

وأعلن أن “اللقاءات إيجابية وغنية وبناءة وسيتقدم الوفد للجنة وأعضاء المؤتمر برسالة أكثر تفصيلا لوضع الجميع في صورة الوضع داخل وخارج صالة اجتماعات فيينا 2”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. هؤلاء علوج نظام الأسد. .. لا يمثلون سوى أنفسهم وفي أحسن الأحوال بعض ( الشبيحة المعتدلين) والقليل من الرماديين وجماعة الله يطفيها بنورو.

  2. لقد ركب على ظهر الثورة الكثير والكثير من الأحزاب والفصائل والمعارضين والآن جاء دور (شلة الأنس في فيينا) للركوب …. أمر عادي ولم يعد يثير أي استغراب .

  3. هذا الفرع من معارضة الفنادق يمثل مصالح كل من مصر السيسي و روسيا بوطين

  4. هدول شله عرصات مناع العرص و جمال سليمان الشاذ جنسيا حسب تصريحاته الشخصيه قبل عامين و العميل مقدسي هذول بيمثلوا شله الكبريهات مثل جماعه حسون و الشامي

  5. حسب التعليقات ﻻحظت انه كل من ارتدى بدلة وكرافات فهو أما شبيح معتدل أو معارض فنادق أو خائن أو أو او.

  6. انتوا يللي عم تعلقوا بتمثلوا داعش و جبهة العهر
    هدول المجتمعين من كل فئات الشعب السوري
    بس انتوا يللي قاعدين بدولة البعير بس بدكن ارهابيين و سلفيين…. و هاد ماراح تنالوا و حياة عيونكن

  7. اخونا طفران ولك تركوووون حيروحوا على فيينا ورجلون فوق راسون ، واذا قالوا كلمة برات الطريق التي اتفق عليها الكبار سوف يقطع عنهم التاو ونصون يسحق تحت الدبابات ونصون هريبة لكنس ارصفة وتنضيف مجاري اسطمبول واوروبا ، تركون خليهون يفضفضوا ، اما النصرة وداعش واحرار الشام وكل من يعترض على ما يتمخض عن فيينا ان تمخض عن شيء ، وكل هالزبالة الوهابية والسلفية نتيجتها السحق بثلاثي عسكري ايراني – روسي – سوري وبغطاء دولي ، والمدنيين فرق حسابات ، اهمس في اذنك سر صغير ، في اتفاقية اي سلاح بين امريكا واي طرف هناك بند يقول يمنع الطرف الثاني عن نقل السلاح الى طرف ثالث الا برضا الطرف الاول يعني امريكا ، السعودية لا شيء ، شوف باليمن هددتهون بريطانيا بوقف الذخيرة انشلوا الحمير ، فما يشدوا ايدون ، فارطين والقصة قصة وقت

  8. الغرب فرحان بتدمير سوريا وكذلك إيران والذي يهمه عدم دمار سوريا هي فقط السعودية وهي مستعدة للتضحية لإنقاذ سوريا لكنها بحاجة إلى تحالف يدعمها من العرب وهو سهل الحصول عليه من الإمارات ومصر لكن هذا التحالف بحاجة إلى أن يفهم السوريين أنه القوي مثل إيران بحاجة إلى قوي يقف بوجهه وهي السعودية. والسوريون إلى الآن لم يفهموا السعودية أنها تريدهم بككل قوة تكليفهم بالمهمة. هم دائما يقولون سنزيل الأسد بالسياسة أو بالقوة والشعب السوري لا يفهم المطلوب منه. ارموا الأعلام وارفعوا علم السعودية سيصبح موقف السعودية أقوى ولن تستطيع أميركا والغرب عندها إلا تكليف السعودية بالمهمة. على السوري أن يقول صراحة نريد الحل فقط من السعودية

  9. كلو كوم والجحش الي مسمي حالو مواطن لبناني كوم
    يقطع عمرك مااثقل دمك
    خليك بلبنان تبعك والسكر والعربدة والدعارة وحسن خرا ةوعرصان لبنان
    وستين مرة صرت حاكي معك لك حل من هون ياجحش غبي