الهجمات في باريس تطابق سيناريو لعبة ” Battlefield ” !

تنبأ مصممو الجزء الثالث من لعبة الفيديو الشهيرة “ساحة المعركة “Battlefield” بشكل عجيب، من دون قصد، بالأحداث المأساوية ليوم 13 تشرين الثاني التي جعلت باريس هدفا للإرهابيين.

الحديث هنا يدور عن مهمة “إخوة السلاح” التي هي جزء من اللعبة الالكترونية المذكورة، والتي كان بطلها دميتري مايكوفسكي العنصر في القوات الخاصة الروسية، الذي كان يتعين عليه أن يفشل عملية تفجير قنبلة في العاصمة الفرنسية عزمت عليها جماعة إرهابية دولية.

والمثير في الأمر أن هذه العملية كان من المخطط لها أن تجري تماما بتاريخ 13 تشرين الثاني (نفس تاريخ تفجيرات باريس الأخيرة)، لكن في عام 2014، وبناء على حبكة السيناريو للعبة، يفشل مايكوفسكي من منع التفجير، ويقتل فيه الكثير من الناس ، بحسب ما اوردت وكالة تاس الروسية.

و صدرت لعبة التصويب منظور الشخص الأول Battlefield 3 في 25 تشرين الأول من عام 2011 لتحاكي قصة محاربة الإرهاب، وصممتها الشركة السويدية ” Dice”.

يذكر أن العاصمة الفرنسية باريس عاشت في 13 تشرين الثاني مساء داميا حيث استهدفت هجمات مسلحة ستة مواقع مختلفة وهي مسرح “باتاكلان” وملعب فرنسا الدولي وشارع “لافونتين او روا” وبولفار “فولتير” وشارع “أليبير” وشارع “شارون” ، متسببة بسقوط 129 قتيلاً و 352 جريحا، فرض بعدها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند حالة الطوارئ في البلاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تاثیر الافلام و الالعاب… کان هونیك اللعبة باسم “god of war” یتجنن لانسان رسمیا بسبب کثرة القتل فیه…

  2. بسبب قلة وهي شعبنا ما حدا قرأ هاد المقال الخطير شكرا للكاتب او يلي نشرو لانو هنن يلي عاملينا متل احداث 11 أيلول … الله يلعنهم.