دمشق : لحظة إستخراج طفلة من تحت الأنقاض بعد قصف طائرات جيش الأسد لدوما .. و سؤالها عن عائلتها و دعاؤها على بشار ( فيديو )

دمشق : لحظة إستخراج طفلة من تحت الأنقاض بعد قصف طائرات جيش الأسد لدوما .. و سؤالها عن عائلتها و دعاؤها على بشار ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. العجز أصابنا ولانقول إلا مايرضي الله. من أمثال هولاء الاطفال سيولد خالد ابن الوليد وعمر وحمزه وعلي وعثمان وابوبكر، اللهم عليك بمن دمر سوريا وشرد وقتل اطفالها وأهلها.

    1. منذ حوالي ١٥٠٠ سنة وأنتم تعيشون في الماضي، العالم تقدم وتطور وأنتم تعيشون داحس والغبراء، معاوية وعلي، يزيد والحسين، ووو..
      رغم خيرات بلادكم، أنتم موطن الجهل والتخلف والعصبية والفقر والأوبئة..
      لا حاجة لذكر بعض الأسماء من ألف عام خلت أو مايزيد، إذكروا لي إسما حصل على جائزة نوبل في العلوم أو الرياضيات أو الطب أو الآداب.. لا أحد..
      إطمئنوا، لن أحاول إيقاظكم، إذ لا فائدة.

    2. إلى علاء غربي حلبي سني…. لا تزعج نفسك فرسولنا محمد صلى الله عليه و سلم أخبرنا أن : ” الناس نيام إذ ماتوا انتبهوا ” فلا تزعجنا بنباحك و اتركنا نائمين و عندما نصحى و نلتقي بعد الموت هناك … ستعلمون أن الله لم يكن غافلا عما يعمل الظالمون … إنما أخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار …. و جيبلي معك حبايبك تبعين نوبل معك كمان.
      صرماية طفلة هذا الخبر براسك

    3. يا سيد مراقب، انشاء الله بتفجر حالك بشي محل دواعش بالخطأ وبتروح لعند حورياتك وبتريحنا منك ومن امثالك و ألفاظك اللطيفة الي بتدل على شخصية المؤمن. حسب نظريتك هي الطفلة لو ماتت احسن إلها لأنها رح تروح على جنتك. اما أنا بقلك، هي الطفلة واطفال و شباب سوريا والعالم لازم يعيشوا لأننا من حب الحياة أكتر ما بتحب الموت حضرتك. والله ينولك انت وبشار و شباهكون الموت

  2. لكم ايام سوداء حالكة يا نصيرية العهر والخيانة والإجرام … وسيكون شعارنا يتوارثه الأبناء والاحفاد مدى الدهر … النصيري الجيد هو النصيري الميت.

  3. الله يحميكي و يجبرك ويرضى عليكي. ما شاء الله عالإيمان. بشار الإرهابي و جيشو المجوسي و داعمينهم المجرمين مهزومين بإذن الله.

  4. الله يحميكي و يجبرك ويرضى عليكي. .. لا إله إلا الله محمد رسول الله

  5. دموعك أيتها الفتاة ستهز عروش الطغاة و تحرق كل شبيح آذى من هم مثلك
    و نعدك بأن نأخذ بثارك من كل مجرم و من لا نستطيع الوصول اليه في الدنيا ستلاحقه عدالة الله في الآخرة
    يقول الله سبحانه و تعالى للمظلوم ( بعزتي لأنصرنك و لو بعد حين )

  6. لأجل هذه الطفله بكت باريس قبل أمس و لكن الطغاه لا يعتبرون.

  7. الشعب السوري كبير .. كبير طالما بقي مؤمنا بربه واثقا به … بالله عليكم اسمعوا و انظروا غلى ثبات هذه الطفلة في هكذا موقف .. !! و انظروا الى ثبات هؤلاء الرجال …. أيتها الشهيدة الحية : لن يرثى لحالك كثير من أشباه البشر الذين يساومون على دمك في بارات فيينا و سواها بل يزعمون أنهم لا يعرفون من هو قاتلك ، لكن ظفرك عند الله أطهر من رؤوسهم جميعا