عمر أوسي : خطة فيينا تتناغم مع موقف الرئيس بشار الأسد .. و هي انتصار للدبلوماسية السورية

أشاد رئيس لجنة المصالحة الوطنية التابعة للنظام، عمر أوسي، بعناصر الخطة الدولية، التي أقرت في فيينا.

وقال أوسي في تصريحات لشبكة فوكس نيوز الأمريكية “إن الخطة بها العديد من النقاط التي تتناغم مع موقف الرئيس بشار الأسد، حيث ترى أن مكافحة الإرهاب ينبغي أن تمثل أولوية”.

ووصف الخطة بأنها انتصار للسياسة والدبلوماسية السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ليك هالجحش … ليش وين الدبلوماسية السورية بفيينا ؟؟؟…

    يخرب بيته ما أبهمه … لك حتى كرسون سوري ما حضر إجتماعات فيينا …

    1. لا الكرسون هو الوحيد الموجود يازلمة
      عمر اوسي حمار معبى ببنطلون مثل بشار

  2. المشكله انو انتو ما بتفهمو الا بلغة القتل….اذا بتتذكرو الخطاب يلي القاه الرئيس بدار الاوبرا ب 2013 و طرح فيه مبادرة كاملة للحل….انتو اول ناس اعترضتو مع انو هديك المبادرة كانت اشمل من بيان فينا و جنيف مع بعض….انتو ما قبلتوها و ضليتو عم تقاتلو و رفضتو توفير اي نقطة دم…..هلأ اجا بيان فيينا و قبلتوه لانو ما بتقدرو ترفضوه لانو انجبرتو عليه اجبار من برا…..عكل حال النظام مبسوط و مانو خسران شي لانو بيعرف و متأكد انو حتى لو صار انتخابات نزيهة رح يربح لانو اصوات الموالاة رايحة لشخص واحد اما اصوات المعارضة رايحة كل صوت بجهة من كتر التشرذم يلي المعارضة فيه….

    1. انو مبادرة هي؟ تبع تعال وسلم سلاحك وبوشك على فرع المخابرات؟ قلتلي 2013 مهيك؟ احلى مبادرة كانت من معلمك هي تفليت قطعان الشبيحة عالناس تخطفهن.لعما بقلبك في ناس انخطفت مرتين!!! صارت الناس تخاف تطلع بعد المغرب من قفا المبادرة.حبيبي المبادرة بتكون لما ابن انبسة بطالع هال100000 معتقل من السجون.وبيحجز على اموال الحرامية وبحطهن محل المعتقلين بالسجن.وبس يخلص باعلن استعدادو للتنحي واجراء انتخابات رئاسية مع عدم ترشحه شخصيا. مو باعمل انتخابات مسخرة وسط رجال الامن متل الماضي.اساسا المنحبكجية ومعلمهن قلبهن بايدهن هلا تصير انتخابات نزيهة باشراف الامم المتحدة.لانو ساعتها حتبين القرعة من ام الشعور.ورح يتسابقو المنحبكجية امثالك لانتخاب اي حدا عدا بشار.لانو ساعتها بتكون بينت الحكاية انو معلمك ماشي.وماعد الكن مصلحة معو وعلى قولة المتل لما بتوقع البقرة بيكتروا دباحينها.والهريبة تلتين المراجل.فلا تحكي حكي مالك قدو.بشار اخرو يحصل اصوات عيلتو. ولك حتى شريف شحادة وابو مربع ما رح ينتخبوا وباكدلك هالشي.كلو صوتو عالي لما بكون قاعد وصت رجالو وسلاحو.بس تحق الحقيقة يلي بحب النبي يخلي.فلا تحلم كتير!!!

  3. يعني معروف وبديهي (الا عند البقر الا بينضحك عليهم بكلمتين) انو من يسلم سلاحه للعدو فهذه هزيمة الا عند المؤيدين قال انتصار ههههههه

  4. يلي بدو الاستقرار والسلام فهالاتفاقية كافية ويلي مابدو لو بتنصبو اليوم رئيس رح يرجع يعمل مشاكل

  5. إلى عمر أوسي بلغ سلامي لمعلمك الأهبل بشار الأسد وقوله Fuck you

  6. ما رح يقروا بأي هزيمة لو شفتوا بشار مركوب من كل الدنيا رح يقولوا شفتوا كيف هو قوي و بيتحمل كل هالشي مرة وحدة بقر يا عمي بقر و بالنسبة للناس يلي ببفينا بشار و روسيا ما عاد بأيدهم الحل الايراني هو المقرر الحقيقي هو من يقاتل عل ىالارض هذا من طرف النظام أما من الطرف الأخر فلا أحد يسيطر الا على القيادات الأفراد على الأرض و المقاتلين لن يرضوا بأي حل الا اذا اقتنعوا فلا حدا يضيع وقتوا بدكم حل سلموا المعارضة مضاد طيران و توقع كم طيارة و شفوا كيف بصير حل بأقل من شهر جربوا اذا بدكم حل

  7. بكك ب أي د وداعش كلها تحت إمرة الاسد وكلها توابع للأسد. لهذا كردي لاأتبع الخائن أوجلان ولاالخائن مسلم.
    لأانهم سيسلمون الشعب الكردي للمجرم مجددا ويقبضون العملة الصعبة.
    من يحمي تمثال النجس حافظ هو حقير.
    والله يلعن كل كردي خائن يؤيد بشار المجرم.