مثله الأعلى بن غوريون و مؤيد كبير لكل ديكتاتوريات الشرق الأوسط : سياسي دنماركي متطرف : علينا قصف مناطق داعش بمن فيها من نساء و أطفال لنربح الحرب !

قال أحد أبرز شخصيات اليمين المتطرف في الدنمارك، فسورن اسبرسن؛ العضو في البرلمان ومقرر الشؤون الخارجية عن حزب الشعب وأمين لجنة الشؤون الخارجية في برلمان كوبنهاغن، إن “علينا قصف مناطق داعش بمن فيها من نساء وأطفال للفوز بالحرب”.

وقال اسبرسن للقناة التلفزيونية الثانية، بحسب ما نقلت صحيفة العربي الجديد : “نحن لم نقصف المناطق التي يوجد فيها مدنيون، لكننا مضطرون للبدء بذلك. إن داعش يختبئ خلف النساء والأطفال في المدن والقرى، وهم يعرفون أننا راقون ونتصرف بنبل بعدم قصفنا هؤلاء. يجب أن ينتهي ذلك النبل فالنساء أيضاً جزء من تلك البنية، وإذا لم نقصف بمثل ذلك فلن نربح الحرب”. وهو يقصد قتل النساء والأطفال تماماً.

وفي ذروة البث التلفزيوني، حيث يتابع الملايين ذلك البث، سأل المذيع بشكل مباشر: “هذا يعني بأنه يجب قصف المناطق التي يتواجد فيها نساء وأطفال؟”، فأجاب اسبرسن بكل برودة: “نعم بالتأكيد”.

وقال برلماني يعمل في اللجنة ذاتها (الشؤون الخارجية التي تقرر السياسات الخارجية للبلاد)، وهو من حزب يساري يؤيد قصف داعش في العراق ودعم الأكراد بالسلاح، للصحيفة : “نعم للأسف مسؤول لجنتنا قال هذا الكلام، وهو كان يناقش ما هو أفظع من ذلك حين كنا نناقش مشاركة الدنمارك في التحالف، والمقتصرة على العراق”.

ولم يمض وقت طويل من نهار الأحد، وعند بداية المساء حتى كان سورن اسبرسن الذي ينتمي لثاني أكبر الأحزاب الدنماركية في البرلمان، والذي تتزايد شعبيته، يتعرض لقضية حركها ضده الكاتب الدنماركي سيغرودهارتكون بلاينتر تحت بند قانون “مكافحة الإرهاب” الذي يقضي بالسجن والملاحقة القانونية لمن يحرض على القتل.

كذلك لم تمض تصريحات السياسي الدنماركي اسبرسن من دون ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي التي صبت غضبها عليه من طبقة مثقفة ومن الشباب الدنماركي.

اسبرسن واحد من أكثر السياسيين تطرفاً تجاه العرب والمسلمين، ويضع صورة بن غوريون في مكتبه ويعتبره مثله الأعلى وأصدر كتاباً يمتدح فيه دولة الاحتلال بعنوان: حرب الاستقلال. وهو من أكثر المدافعين عن المستبدين العرب ويعتبرهم الأفضل لحكم “هذه الشعوب وكانت خسارة أن سقط صدام والقذافي ومبارك وتجري محاولة إسقاط الأسد”، كما أنه كثيراً ما يردد أن “إسرائيل هي الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط”.

الكاتب الدنماركي بلاينتر كتب على صفحته “عندما تكون الديمقراطية مهددة فيجب أن نكون أكثر ديمقراطية، وبما أن الديمقراطية تعني أيضاً أن الكل تحت سقف القانون ذاته فقد قمت الآن بتقديم دعوى قضائية ضد سورن اسبرسن بخرقه قانون العقوبات المتعلق بالإرهاب”.

ويعتبر بلاينتر أن ما قاله اسبرسن عن ضرورة قتل النساء والأطفال في سورية يخرق قانون العقوبات 114 إرهاب و266 بالدعوة إلى العنف والتحريض عليه ولهذا تقدم بالدعوى إلى شرطة كوبنهاغن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لا جديد في عنصريتهم و صليبيتهم …. و كأن الحقير لا يعرف أن من يتم قصفهم بحجة داعش منذ سنوات هم النساء و الأطفال و المدنيين ..!؟ و تحتل بيوتهم و أراضيهم في خطط استيطانية طائفية

  2. معليش خلي يقول رأيه بصراحة حتى كل حمار مخدوع بالقيم العظيمة الموجودة في الغرب يصحى شوي. هادا أصلا غبي و متطرف وعنصري وما بتفرق معه بس في غيره كتير ما بيسترجي يحكي رأيه القبيح على العلن والتحالف الدولي لا يقل إجراما و توحشا عن داعش الفرق أن حمير داعش يتفننون في الترويج لإجرامهم وإلصاقه بمليار و نص بني آدم بينما يلملم هؤلاء الفضائح ويكنسونها تحت السجادة.

  3. سوف يأتي يحكم أوربا أمثال هذا الرجل وهذا منطقي لأن حضارة وثقافة الشعوب الأوربية أصبحت تحت تهديد شعوب ذات ثقافات همجية حيث الذبح والاغتصاب ناهيك عن عدوانية والغرائزية البهيمية للكثير من المهاجرين من دول المغرب العربي ومن فلسطين وأفغانستان وبقية الاجناس الشبه انسانية مقارنة بالإنسان الأوربي

    1. اي تذكر يا جاهل انو انت مننا ومنهم ههههههههههههه
      يعني اذا نحنا حيوانات وبهايم وهمج … انت متلنا حيوان وجحش وبهيمة وهمجي.

      الانسان الشرق الاوسطي والعربي صرمايتو براس كل الشعوب الاوروبية الفاشلة.
      نحنا مو همج ولا فاشلين ….. نحن عم ننجبر نكون هيك وبس.

      تذكر كيف كنا من زمان بس …… ولا تعاتبنا اذا نحنا عم نتحارب من كل دول العالم مشان يسيطرو على نفطنا وبيعرفو انو ان صارو العرب اصحاب قرارهم لح ينتهي شي اسمو الحضارة الاوروبية ولح يصيرو متل الصومال مقارنا فينا.

      وهالشي لح يصير ومن علامات يوم القيامة هالشي … الشام ما لح تكون محشر بدون سبب.
      المحشر يعني لح تكون آمنة ومحصنة وفيها حياة بظل عالم كلو حروب وموت … يعني متل ما نحنا عم نلجئ لأوروبا جاي اليوم يلي كل هدول لح يلجؤو لعنا.

      كنتم خير أمة أخرجت للناس …. هي الجملة بتكفي لتخرسك وتخرس امثالك.

  4. هذا غيهم من مئات السنين و لن يتغير.
    قبل أن يأتوا إلى بلادنا بالقرن العاشر ذبحوا بعضهم لأتفه الأسباب.
    و قبل ان يرحلوا من بلادنا بالقرن العشرين ذبحوا بعضهم بأسوء الطرق.
    بالنهايه لن تذبحهم سكاكين داعش بل سيذبحون بعضهم البعض عندما لن يبقى من يذبحوه في بلادنا.

  5. كلام سليم يجب تسوية هذه المناطق بالأرض كما كانت حال حماه، هذا الشعب دموي ولا يفهم إلا بالقوة فما العيب بذلك، المدنيون منهم سيدخلون الجنة فما المانع من إرسالهم لها بشكل سريع ومجدي مع المتطرفين!

    1. لا شي رايق كتير انت …. شو رأيك بكرا اجي ادبحلكم مرتك .. وبعدين امك وبعدين اختك وبعدين ولادك وخليك عم تتفرج ؟؟ وبقلك “””عادي رايحين عالجنة”””
      تذكر في شي اسمو كما تدين تدان … وتذكر انو كل هالشي يلي عم يصير عنا لح يصير باوروبا بالمستقبل بركي منبعت الشعب الاوروبي ع”””الجنة””” كمان.

      لك صرماية العربي بتسوا كل اوروبا … بس انتو الجهلة ما بتعرفو عن حضارتكم شي.
      العربي اذكى انسان بالعالم … العربي اعقل انسان بالعالم … العربي اكثر انسان حضاري ومثقف بالعالم.

      الفرق انو نحنا عم نتحارب من الغرب مشان ما نسبقهم ….. لك مشان الله سؤال لكل يلي بيسبو العرب وبيقولو عن البجم الاوروربيين انهم حضاريين.

      ليش ما عم يقدرو يتركونا لحالنا ؟؟ سؤال بسيط كتير … كل مكان بيطلع فيها ميليشيا مسلحة اسلامية او عربية العالم كلو بيحاربها وبيعملو تحالفات مشان يدمروها … ليش مليان قواعد امريكية بالخليج ؟؟ … ليش ما عم يقدرو يحلو عنا ويهتمو بأمنهم وببلادهم ؟؟ … صدقني لو بيدفعو ربع يلي عم يدفعوه عالحرب على داعش .. على الامن لما صار تفجير فرنسا من الاساس … هدول وفهام …. ” “””””””ما بدهم الدول العربية تصير اصحاب قرار نفسها””””

      رسالة للاوروبيين … انتو حلو عنا .. وانتو ما دخلكم فينا لو منضل منقتل بعض مليون سنة … حلو عن طي***
      يا اخي ما بدنا الحضارة الاوروبية ولا الديموقراطية تبعكم … بدنا نعيش بالقرون الوسطى .. انتو ما دخلكم

      سحبو جيوشكم وقواعدكم ووقفو بيع سلاح لكل الدول العربية واحظروها ووقفو دعم الدكتاتوريين العرب كلهم وحلو عن داعش وتركوها وكتر خيركم.

    2. نحنا عم نتحارب من الغرب مشان ما نسبقهم . العربي اذكى انسان بالعالم … العربي اعقل انسان بالعالم … العربي اكثر انسان حضاري ومثقف بالعالم. أنت من عقلك عم تحكي؟ حاسس أنك منفصل عن الواقع

    3. انت مو سمعان بالمقولة الاوروبية يلي اسمها صراع الحضارات ؟؟
      الحضارة العربية مقموعة من الحضارة الغربية هي باختصار شديد شو عم يصير
      وصدقني انا عندي ايمان بالله وبعرف انو الله رايد لهلشي يصير

      انتو خلوكم انقلعو لاوروبا وريحونا منكم … والله اني الي مليون فخر انو الله خلقني شرق اوسطي بظل كل الوضع الحالي
      انتو المشكلة ما بتعرفو شو يعني الشرق الاوسط ولا تاريخو
      لو انتو بتقرو او عندكم جنس الثقافة لعرفتو انتو انو نحنا اصل كلشي اختراعات واكتشافات بالتاريخ
      نحنا يلي اكتشفنا الزراعة للبرونز للحديد للحضارة
      الاوروبيين ما عندهم بتاريخهم الا حضارتين الايطالية واليونانية وبس
      واليونان ما وصلت لحضارتها الا لقربها من منطقة الشرق الاوسط

    4. لحين إجبارنا بالإسلام، فقدنا كل شيئ وأصبحنا أذناب العالم حتى الدين الإسلام تركنا للتطرف بباكستان وأندونيسيا ويتطور بماليزيا

  6. كنا بالف خير . شرق الاوسط وشمال أفريقا في ايام القذافي وزين العابدين وكذالك عصر صدام ومبارك . لا حروب ولا سفك دماء حتى ظهرت هذه التي تحمل اسماء وعناوين ذات الكنية الدينية ذات النتؤاءت الجذرية المتطرفة وخربت الحجر والشجر ودمرت الاخضر واليابس وقتلت النفوس البريئة . ونهاياتهم عن قريب  

  7. طبعا أنا ضد قتل الأطفال والنساء البريئيين بس هل شاهدتم أفلام أطفال داعش الذين لايتجاوزون ال 12 سنة وهم يقطعون الرؤوس ويستخدمون الأسلحة؟

  8. داعش الى زوال عما قريب بهمة الجيش العربي السوري وقوات حماية الشعب الكردي والجيش العراقي عما قريب .