من هو ” عبد الحميد أباعود ” المخطط لهجمات باريس ؟ ( فيديو )

من هو ” عبد الحميد أباعود ” المخطط لهجمات باريس ؟ ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. في شي غريب خلاني اتذكر ( احمد ابو عدس ) عميل المخابرات السورية الي ضلل التحقيق يوم الي المخابرات السورية وحزب اللات اغتالو الرئيس رفيق الحريري . لك بقصصصص ضفري اذا مابيكون ديب زيتون وعلي مملوك و العلوي ابو رقبة ورا هالعملية .

  2. اقترح تفجيره بحزام ناسف وإرساله إلى الحوريات الوهمية التي يحلم بهن.

  3. بصرف النظر عن من قام بعمليات باريس فإن اسهل شيء على اجهزة المخابرات في كل مكان في العالم هو فبركة روايات و تركيب قصص وهمية للاستفادة منها في تحقيق مصالح دولها

  4. اليوم المسا ظلع الزلمه بريء و ما نه علاقه و الاخ الزائر بدعيله الله يحرمه من حوريات الجنه قولوا آمين.

    1. لا توجد حوريات في الجنة يا ذكي يا مهاجر. وقصة الحوريات خرافية منقولة عن خرافات الديانة الزرادشتية القديمة التي تقدس النار .. افهمها يا ذكي يا مهاجر.

    2. إلى زائر – مالك أنت والحوريات؟ – لا تدلو بدلوك فيما لا تفقه فيه – أنت تكذب القرآن الكريم ؟ أستغفر الله ومعاذ الله – ولكنك أساساً لست من ديننا فأخرس وانتظر يوماً قريباً.

    3. طبعا تسب وتشتم، ولكنك لا تستطيع أن تنكر أن فكرة الحوريات منقولة من ديانة قديمة تُعبد فيها النار. تشتم لأنك لا تستطيع أن تناقش الأمر بموضوعية. وطالما أنكم تدافعون عن قصة الحوريات الوهمية فسيستطيع أي كان أن يرسل أولادكم إلى الموت، وإلى ارتكاب الجرائم، بعد إقناعهم بأنهم سيستمتعون بعدالموت بالجميلات الرشيقات الغانيات … بينما الحقيقة هي أنهم لن يجدوا في انتظارهم سوى ديدان الأرض تأكلهم، ولا أراها شبيهة بالحوريات.

    4. ملاحظة إلى فهيم: تسمح لنفسك بلا حرج أن تقول مثلا للبوذيين الذين يؤمنون بأنهم سيعودون للحياة على شكل نبات أو زهرة بأن كلامهم غير صحيح وأن فكرة التقمص خرافة ووهم، وتسمح لنفسك أيضاً بأن تقول للنصارى الذين يؤمنون بأن المسيح بن مريم هو ابن الله سبحانه وتعالى بأنهم مخطئون وكافرون، ولكنك تخرّس من يقول لك إن فكرة الحوريات وهم؟ لماذا لا تطبق على نفسك ما تطلبه من غيرك؟ وتقول أيضاً لغيرك ألا يتدخل فيما لا يفقه فيه؟ هل تسمح بأن تشرح لي هل أنت فقيه خبير حوريات؟ وهل يمكنك علميا إثبات وجود حوريات الجنة (مثلما أثبتنا إعجاز آيات أخرى)؟