السعودية : مدينة جدة تغرق بمياه الأمطار ( فيديو )

غرقت شوارع مدينة جدة السعودية بالمياه، جراء الأمطار الغزيرة، ما دعا مركز الأزمات والكوارث السكان عدم مغادرة منازلهم إلا للضرورة القصوى حفاظاً على سلامتهم.

وأدى سوء الأحوال الجوية إلى تعليق الدراسة في جميع مدارس منطقة مكة المكرمة ومحافظاتها، كما شهدت حركة الملاحة الجوية اضطرابات جراء الأمطار التي تساقطت على مناطق عدة في السعودية.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عشرات المقاطع التي تظهر غرق الشوارع والبيوت والسيارات، والأضرار الكبيرة التي سببتها الأمطار، في مشهد غير مألوف بالسعودية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. انشالله بصير فيها زلزال ومابيضل حجر على حجر
    اللهم عدا الكعبة المشرفة

    1. شو سبب حقدك عليهم مثلا ؟؟ روح ادعي عإيران يلي هيي سبب بلاوي المنطقة كلها عنجد

    2. لحظة لحظة استوعب انت قاعد تدعي علينا ؟!!!
      لييه.. خير ان شاءالله ، قاعد تدعي علينا ونص اللي في بلادنا منكم .. ما يبين بعينكم شيء ، صدق افعل خيرا تلقى شرا ً .. تقلع يالله مناك .. مماسوينا لكم شيء عشان تقول الدعوة الزينة ذي.

    3. أخت “سعودية” لاتردي الاساءة بإساءة هادا الشخص حاقد وقد يكون غير عربي اصلا لذلك كبري عقلك ولاتممني بصدقاتكم فتكوني كمن تقيأ ثم أكل ما تقيأه – آسف على التعبير-

    4. هو معك حق انه عيب عليه يدعي عليكم شو ما كانت وجهة نظره وممكن يكون دعوته من القهر الذي توصل اليه السوريين بعد مارأه من ظلم العرب لهم واكررها لك انه خاطئ بذلك …بس رجاء لا تمنني بانكم مقعدين السوريين عندكم لانه على ما اظن السوري يكسب رزقه بعمله وهو انسان عربي وليس هندي او باكستاني او بنغالي ممن يملئون دول الخليج بوجودهم ومسموح لهم بالدخول لدول الخليج كافة … والله لنحاجج العرب كلهم امام الله بما فعلتم بالسوريين وبمااصبح عليه حال السوريين ….حسبنا الله ونعم الوكيل ….ضاقت ومنك الفرج يارب …..نصيحتي لك اختي العربية عدم دخول المواقع السورية ومن ضمنها هذا الموقع وذلك حفاظا على مشاعركم المهترئة تحت دماء الاطفال السوريين .

    5. الى سعودية وافتخر نرجو عدم التعميم على الشعب السوري
      فهناك من يدعو للسعودية ويشكرها على المساعدة وان قامت السعودية
      بمساعدة الشعب السوري فهذا ليس منية بل واجب المسلم على المسلم
      فهذا شخص قذر شبيح من جماعة الخنزير بشار

    6. شكلك من جماعة حسن زميرة روح انقلع على ايران خلي الخميني يتمتع فيك اللهم احفظ السعودية وأهلها من كل مكروه ، وبالنسبة لسعودية أقول لكي الشعب السوري في السعودية يعمل ويكسب من عرق جبينه ومن كده وتعبه وجهده ، لم ندخل عندكم لاجئين نحن لدينا عقود عمل نظامية نقدم خبرتنا وعملنا وجهدنا وعرقنا بمقابل مادي مثلنا مثل كل البشرية في هذا الكون .

  2. قال الرسول صلى الله عليه وسلم ” لا تقوم الساعة حتى تعود جزيرة العرب مروج وأنهارآ ” .

    1. يا ريتك تعود مع المؤمنين إليها ( كما خرجتم منها لتدمير بلادنا) وتتركونا بسلام دون إسلام.

    2. ياريتك ترجع أنت وجماعتك الى ” وسط أسيا ” حيث قدمتم مع التتار قبل 700 سنة ودمرتم بغداد عاصمة الخلافة العباسية بسبب همجيتكم .. ولم يوقفكم الا أهل الشام
      في معركة ” عين جالوت ” التي أنهزم فيها أجدادك .. ومن تبقى منهم هرب واختبأ في جبال اللاذقية خوفآ من أنتقام المسلمين .. واليوم الأحفاد سارو على خطا الأجداد
      .. فالاجداد دمروا بغداد .. والأحفاد دمروا الشام ! والسبب هو ” توارث الهمجية ” التي تجري في عروقكم من أجدادكم !

  3. اللهم احمي المملكة من شر الحاقدين ومكر المتامرين
    حمى الله ملكنا سلمان ………