حاكم ولاية نيوجيرسي الأمريكية : نرفض استقبال لاجئين سوريين حتى و إن كانوا أطفالاً أيتاماً دون الخامسة !

سار حاكم ولاية نيوجيرسي، كريس كريستي، على نفس نهج أقرانه من حكام ولايات أميركية أخرى من المنتمين للحزب الجمهوري، بعدما أعرب عن رفضه استقبال أي لاجئين سوريين حتى وإن كانوا أطفالا أيتاماً دون الخامسة، على حسب تصريحاته.

وقال كريستي في تصريحات إذاعية، نقلتها سكاي نيوز، الاثنين: “لا أثق في قدرة الإدارة الأميركية على اختيار الأشخاص المناسبين، ولذلك سأرفض استقبالهم لضمان سلامة وأمان الشعب الأميركي”.

وردا على سؤال من المذيع المحافظ هيو هيويت حول إمكانية القبول برعاية أيتام سوريين في الخامسة من العمر، أكد حاكم نيوجيرسي قائلا: “أعتقد أنه لا يجب السماح بدخولهم للولايات المتحدة”.

وأضاف “ليس لديهم عائلات هنا، كيف يمكننا أن نرعاهم؟”.

وتأتي تصريحات كريستي في ظل إعلان 7 ولايات أميركية، الاثنين، رفضها استضافة لاجئين سوريين، معبرة عن القلق من اعتداءات مماثلة لتلك التي ضربت باريس الجمعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههههه قال يعني قد مافي لاجئين سوريين بأمريكيا …

  2. طول بالك لا يطقلك شي عرق-انت كلك على بعضك من اصل ايطالي يعني جربوع و مهاجر كمان

    يعني ايطاليا تبعك صدرت لأميركا اشهر مجرمي العصر زعيم اكبر مافيا ارهابيه ومجرمه ( الفونس آل كابوني)

  3. لكن يا ابن، انت و رئيسك ا لقرد، تولعون الارهاب والحروب في كل مكان ، و حضراتكن الخروات قاعدين عم تجعروا متل البهايم، ليش يا ابن الحرام مو انتو سبب من اسباب هجرة الشعب السوري ؟؟؟ لعنة الله عليكم و ان شاء الله لنعمل حفلات بس يصير عندكن متل ما عم يصير عندنا، والله لنزغرد لكل امربكي بيفطص

  4. و الله معك حق…من يدمر بلدة لا يستحق أن يستقبل حتى في المزابل …لأن منلا خير منة لبلدة لن يكون له خير لأي مكان أخر..

  5. اخي من الاخر عمرو اللي رايح على بلاد برة ما رح يصير اميركي او اوروبي ….رح يضل فيه عنصرية ضده و لو عاش مية سنة باميركا

    و لاحد يقنعني غير هيك