روسيا تواصل الكذب و تستمر بقصف السوريين .. وزير الدفاع : أطلقنا ” صواريخ مجنحة على مواقع تنظيم ” داعش ” ( فيديو )

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ان قاذفات استراتيجية روسية ضربت الثلاثاء اهدافا لتنظيم “داعش” في مدينتي الرقة ودير الزور في سوريا، بعد ان توعدت موسكو بالانتقام لتفجير طائرة الركاب الروسية.

وقال الوزير إن “قاذفات بعيدة المدى من طراز تو-22 شنت ضربات ضد اهداف لتنظيم الدولة الاسلامية الارهابي في محافظتي الرقة ودير الزور” مضيفا ان الجيش الروسي اطلق صواريخ عابرة على محافظتي حلب وادلب.

وتقصف روسيا السوريين في كل المدن والبلدات والقرى الخارجة عن سيطرة النظام زاعمة أنهم “داعش”، واستشهد وجرح جراء قصف طائرات الاحتلال الروسي منذ بدء الحملة مئات المدنيين.

ورصد ناشطون معارضون صباح اليوم “الصواريخ المجنحة” في سماء ريف حلب، فيما سقط أحدها في معرة النعمان بريف إدلب.

مشاهد توضيحية للصواريخ التي تم إطلاقها اليوم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اللهم أعنا على أعدائك و أعداء دينك من الفرس و الروس الملاعين و أكفنا شر من غدر بنا من الخوارج المارقين

  2. ع ميجربوا أسلحتهم فينا الروس اولاد العاهرات … أتمنى من الله تعالى أن يتعرضوا لحرب تكون فيها تفتت روسيا وفنائها … الله يا كريم .

  3. روسيا دوله عدوه وكذابه لكل العرب والمسلمين وبتكره كل عربي وكل مسلم وهي من يقتل السوريين منذ خمس سنوات وهي من اجبرت بشار والنظام على البقاء لذلك هي العدو الاول لنا ولن نتعامل معها ولا مصالح بيننا

  4. أتمنى من العلي القدير أن يوحد صف الفصائل المقاتلة في سوريا و أن يمكنهم من ضربة قاصمه تسقط مئات القتلى لبوتين مرة واحدة فهذا كفيل بتدمير معنويات روسيا و زلزلتها بعمق.
    يجب العمل على نقض الصورة التي يحاول بوتين الصغير رسمها عن روسيا القوية العظيمه و إعادتها إلى مقدارها الحقيقي الوضيع.