قيادات تنظيم ” داعش ” تنزح من الرقة إلى الموصل !

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأربعاء بأن العشرات من أسر قيادات وعناصر تنظيم “الدولة الإسلامية”، معظمهم من جنسيات عربية وأجنبية، بدأت بالنزوح من مدينة الرقة معقل التنظيم في سوريا.

وأضاف المرصد في بيان أن له الأسر النازحة توجهت إلى مدينة الموصل العراقية باعتبار أن “مدينة الرقة لم تعد آمنة، وأن الموصل أكثر أماناً منها”.

وتشهد مدينة الرقة وريفها منذ ثلاثة أيام قصفاً جوياً عنيفاً تشنه طائرات حربية فرنسية وروسية مستهدفة مناطق في المدينة ومحيطها.

من جهتها، قالت وزارة الدفاع الفرنسية إن عشر طائرات حربية أغارت على معقل تنظيم “الدولة الإسلامية” في مدينة الرقة مساء أمس الثلاثاء لليوم الثالث على التوالي بعد أن تبنى التنظيم هجمات باريس التي أودت بحياة أكثر من 130 شخصا.

وذكرت الوزارة في بيان لها، إن عشر طائرات مقاتلة تشارك في الغارات وانطلقت من الخليج العربي والأردن وقصفت بنجاح مركزي قيادة للدولة الإسلامية في الساعة 18.30 بتوقيت غرينتش.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ان الاوان ات تعود الفئران والجراحين الملتحيه الى جحورها ولكن هذه المره ستقتل هناك

  2. لئنو لكرد ولاد حرم بي وحد عندو رقم كرديه وما عم يعطيني الرقم بس اذا شي كردي قرا التعلق

    ابقا يقول له الكرديا تعطينا الرقم

  3. فليذهبوا الى جهنم هؤلاء الخوارج الملاعين . بدلا ان يقاتلوا النظام يقاتلون الثوار فلم يسلم منهم احد لا احرار الشام ولا جيش التوحيد ولا جيش الفتح وبدلا ان يهاجموا ايران يهاجمون فرنسا التي هي اكثر دولة اوربية معادية لبشار !!! حتى يجعلوها تغير موقفها من بشار !!! ويضعون ملايين المسلمين في اوربا في ضغط نفسي غير مسبوق . تبا لكم