إيران : إنطلاق مناورات إيرانية لتحرير مبنى يحاكي المسجد الأقصى و القدس !

انطلقت صباح الجمعة المرحلة الرئيسية لمناورات ضخمة لقوات التعبئة اطلق عليها “الى بيت المقدس″ في محافظة قم المقدسة يشارك فيها 120 فوجا من هذه القوات.

وتتضمن المناورات اجراء تمرينات عسكرية لتحرير مبنى يحاكي المسجد الاقصى و القدس الشريف من ايدي “الصهاينة المحتلين”، بحسب وكالة انباء فارس الايرانية.

وتشارك في هذه المناورات التي تجري في احدى المناطق بمحافظة قم “المقدسة 120″ فوجا تابعة لقوات التعبئة ومقر الامام الحسين عليه السلام لقوات حرس الثورة الاسلامية ،بحسب وكالة فارس .

وتتواجد هذه الافواج منذ يوم امس في هذه المنطقة للمشاركة في المناورات. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. أتحدى أن يعطيني أحد أي اسم عبر التاريخ ل شعي واحد استشهد من أجل القدس……إنهم قوم لا تعنيهم القدس وتاريخ الفاطميين الذين تعاونوا مع الرومان ضد صلاح الدين الذي ذهب لتحرير القدس يشهد على ذلك …..اقرؤوا التاريخ لتجدوا أن ألد أعداء الشيعة هم من حرروا القدس ..عمر ابن الخطاب وصلاح الدين الأيوبي ….إنهم أحفاد الخائن الأكبر ابن العلقمي الذي كان يدل المغول على أبواب بغداد لحرقها…فهؤلاء الأنجاس من ذاك النجس……قال القدس قال ….طلعوا من هالأبواب يا لقطاء الزنا والمُتعة …تاريخكم مكشوف ويحدث الأجيال عنكم ..

  2. الإيرانيين بياعين شعارات فقط والناس تسمع هذه الشعارات منذ قيام الثورة الرافضية في إيران عام 1979 وشبعت من هذه الشعارات الفارغة
    (كلام بالهواء)

  3. الشعب الإيراني هو أقدم حليف لليهود عبر التاريخ منذ عهد الملك قورش الفارسي و ليس لنا اي عداء مع الشعب الإيراني
    ( شيمون بيريز رئيس اسرائيل السابق )
    لا اجد في الشيعة في لبنان أي عداء مع اسرائيل في المدى البعيد فنحن لدينا عدو مشترك واحد و هم الوهابيين الفلسطينيين
    ( من مذكرات آرييل شارون )

  4. القدس عندهم هي ” الزبداني ” كما قال حسن زميرة .. وفشلو في أقتحام الزبداني .. فقد صمدت هاي المدينة بطريقة أسطورية .. ولما فشلو في أقتحامها أختارو الصلح والهدنة مع أبطال الزبداني .

  5. دولة الجعجعة واكل الخ***** والضحك ع الاغبياء المؤيدين

  6. ??? هاي الاسطوانة صارت قديمة كتير … الظاهر النظام الإيراني صرف كل شعارات المقاومة والممانعة والإستكبار العالمي والموت لأمريكا ولاسرائيل … على الصهاينة أن يبحثوا للعميل والشريك السري الإيراني على شعارات جديدة تغطي مؤخرات الخامنئي وجر على أعضاء الملالي الحاكمين بسيف الله وأعواد المشانق … ولأن هذه المرة إن تفجر الوضع في إيران فإنه لن يستتب إلا على إيران أربع خمس دول ومتصارعة ؛ إيران بعد هزيمتها المرة العلقمية على أيادي وقبضات رجال سوريا .. لم تعد إيران ما قبل الهزيمة وهذا الانكفاء هو إنكفاء للداخل والذي أكتشف حماقات حكامه في التدخل بشؤون شعوب وبلدان لا طائل وفائدة من التسلط عليها ومحاربتها ؛ الإيرانيون لن يصدقوا خزعبلات تحرير القدس ومحي إسرائيل من الوجود … بل سيعتبرون ذلك اجترار لسياسات الماضي وتضليل للرأي العام الداخلي وبعض من أغبياء الشيعة العرب والكثير من المتخلفين في شرق أسيا … المهم إن الشعب الإيراني يقترب من الثورة والتي ستطيح بالثورة الخمينية ونحو نظام أكثر تطورا وتعقلا وانفتاح.

  7. حاج يامجوس انكشتفو انتو هدفكون تدمير الاسلام مو اسرائيل لانكون اوسخ منا

  8. انا انضم معك لقائمة المتحدين… واقول لن يجدوا شخصا واحدا

  9. ولما مناوره وهدف بيت مقدس ؟؟ والله الذي لا الله الا هو رافع سماء بلا عمد لو لو لو لو فعلتها ايران اليوم وهجمت على بيت مقدس لتحريره لنكون كلنا في شعب سوري وعربي ومسلم في كل بقاع لارض جنود في صفها لنكون جميعا رافيعن لرايه خميني ولن نقف الا على ابواب قدس والله على ما اقول شهيد ولكنكم كاذبين منافقين ولا تعرفون غير غدر وخيانه قوم عرف عنكم خيانه وكذب وتقيه لا يمكن لقوم مثلكم ان يكونو رجال ابدا من يقتل اطفال مسلمين في سوريا ويقول طريق قدس يمر من حلب مجرم سفاح كافر لا يستحق منا سوى قتل اتحدى ان يعطي شعيه يوما واحد وقفو فيه مع الاسلام ومسلمين اتحدى تحدي ذكرو لي يوم وقف شيعه مع الاسلام صدق طه ياسين رمضان حين قالها رحمه الله عليه شيعه كذب ونفاق وتدليس ليس اكثر من هذا لعنه الله عليكم الى يوم دين

  10. وماذا قدمتم للقدس نحن الفلسطينيين نعرف جيدا من وقف معنا

  11. ان هدف ايران الحقيقي هو تدمير السنة باي وسيلة بالرضا او القتل و هذا هو استراتيجتها البعيدة المدى اما هذه الشعارات و المسرحيات الظاهرة فهدفها التغطية على هدفها الحقيقي و هو ابادة السنة اينما كانوا.

  12. تشجيع ايران لبعض الثوريين وإعطائهم صواريخ تافهة لا تهزم اليهود دليل على ان ايران تريد ان يدمر اليهود العرب. وايران تقصد عندما تقول الصهاينة تقصد الذين يحبون الصحابة ويصلون ويضعون يدهم اليمين على الشمال في الصلاة. يريدون تحرير فلسطين من العرب ليتقاسموها مع اليهود. المشكلة ليست مع إسرائيل لأن كثير ممن يحملون جنسيتها مسلمون او نصارى او دروز المشكلة مع اليهود وفي القرآن مشكلتنا مع اليهود وليس مع الدول التي يحكمها اليهود لكن ايران ليس لديها مشكلة مع اليهود يعني فقط خلافات سياسية مع حكام دولة اسرائيل وليس مع شعبها الذين اغلبهم يهود. والخلافات هي فقط ان اليهود لا يتحالفون مع ايران للهجوم على السعودية هجوم مباشر بالطائرات والصواريخ