بالتزامن مع معارك بين الثوار وميليشيات الأسد .. الشيخ مسكين : طبيب يفقد عائلته كاملة ببرميل متفجر و مجزرة مروعة في ” معصرة زيتون ” ( فيديو )

ارتكبت طائرات بشار الأسد وبوتين يوم أمس الخميس مجزرعة مروعة في مدينة الشيخ مسكين، راح ضحيتها عشرات المدنيين، بين شهيد ومصاب.

وقال ناشطون معارضون إن قصفاً جوياً ومدفعاً استهدف تجمعاً للمدنيين في معصرة زيتون غرب المدينة، ما أدى إلى استشهاد ما لا يقل عن 20 شخصاً، إلى جانب إصابة آخرين.

وقصفت الطائرات المروحية المدينة بالبراميل المتفجرة، وسقط إحداها فوق منزل عائلة  الطبيب “مراد حامد الهلال”، ما أدى إلى استشهاد زوجته وأولاده الأربعة وشقيقته.

ولم يسلم للطبيب، مدير المشفى الميداني في الشيخ مسكين، سوى ابنه البكر، بحسب ما أفاد ناشطون في درعا.

وتزامنت هذه المجازر مع استمرار الاشتباكات عنيفة بين الفصائل المعارضة وميليشيات الأسد في الجهة الشمالية للمدينة، حيث كانوا قد خسروا عدة مواقع مؤخراً، ولا زالوا يحاولون استرجاعها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لقد عشت فترة من حياتي بالشيخ مسكين
    وأعتبر هذه الفترة من أجمل وأسعد سنين عمري
    وتعرفت على أصدقاء كثيراً في هذه البلدة الريفية في درعا التي تتميز بطيبة قلب سكانها وللأسف كثير منهم أستشهدو على يد قوات النظام النصيري الطائفي
    ( الله يلعن بشار الأسد الذي دمر سوريا وحرمنا منها )

  2. قبل الحديث عن الحل السلمي مع النظام وداعميه يجب أن يوافق هذا الطبيب ومئات الآلاف ممن تأذوا من إجرام هذا النظام بالحوار مع المجرم الذي قتل أسرهم ودمر بيوتهم وبأن يقبلوا ببقاء الأهبلوف لفترة انتقالية يكون فيها رئيسهم الشرعي رغم كل ما عانوه من إجرام غير مسبوق في التاريخ من قبله.