روسيا تواصل قتل السوريين على مرأى من العالم أجمع .. مضاعفة أعداد الطائرات و الصواريخ المجنحة تدمر 8 مواقع للإرهابيين كل ساعة ! ( فيديو )

في استمرار لمسلسل الكذب والإجرام بحق السوريين، أعلن بوتين ووزير دفاعه عن رضاهم على ما تفعله صواريخم في سوريا، وعن تدميرهم وقتلم لعشرات المواقع والإرهابيين.

وأثنى بوتين على ننائج الغارات الجوية الروسية، لكنه أشار إلى أنها غير كافية للتخلص من “الإرهابيين” ودرء خطر الهجمات الإرهابية عن روسيا.

وفي اجتماع أجراه الجمعة مع قادة وزارة الدفاع الروسية في مقر إقامته بضواحي موسكو دعا بوتين العسكريين المشاركين في عمليات القوات الجوية الروسية في سوريا إلى عدم خفض وتيرتها ولا مستواها المهني العالي”.

وبعد استماعه لتقارير مسؤولين عسكريين عبر جسر تلفزيوني أعرب الرئيس الروسي عن شكره لهم على تنفيذ المهمات المطروحة، في الوقت الذي قال فيه الكرملين إنه لن تكون هناك عملية برية في سوريا.

من جهته، زعم وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن صواريخه المجنحة قتلت 600 “إرهابي” في دير الزور، مؤكداً أن الجيش الروسي رفع عدد طائراته في سوريا ليصل إلى 69.

وأكد شويغو أن سفناً روسية في بحر قزوين أطلقت 18 صاروخاً مجنحاً على مواقع “الإرهابيين” في الرقة وإدلب وحلب.

وسقطت عدة صواريخ في مناطق مدنية بحلب وإدلب، في الوقت الذي تؤكد فيه قوات الاحتلال دائماً على أنها لا تستهدف المدنيين أو الجيش الحر.

وزعم شويفو أن طائراته وصواريخه تمكنت من تدمير 820 موقعاً للإرهابيين خلال 4 أيام، ما يعادل 8 مواقع ونصف في كل ساعة.

وتعود هذه التصريحات بالذاكرة إلى أخبار قناة الدنيا ووكالة أنباء النظام “سانا”، التي دأبت على تدمير المئات من عربات الدوشكا وقتل مئات الإرهابيين يومياً إلى جانب تفكيك الملايين من العبوات الناسفة وسيارات الـ “كيا ريو” المفخخة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. معليش أصبروا قليلاُ فقريباُ ستلتهب موسكو و سنجد العالم أجمع يتسابق لتعزيه بوتين و إدانه الرد الاجرامي, و لربما نجد مليوني تغريده عربيه لأجل موسكو.

  2. ما يفعله الصمت العربي في سوريا يجرد الانظمة العربية بل والشعب العربي من صفة الانسانية ..
    طلع فيديو في الصين عن امرأة دهستها سيارة على طريق عام فوقف احد السائقين وخرج من سيارته ليصور الامرأة وبعدها ركب السيارة وتابع رحلته وبقيت المرأة تنازع لاصابتها حتى ان السائق الذي دهسها لم يهتم لامرها وتابع هاربا..

    فيديو موثق اخر لطفل يبكي على الرصيف ولا احد يهتم لامره ..

    الصين سبقت الدول العربية بالانحطاط الاخلاقي والانساني لذلك قرروا اللحاق بركب الانحطاطيين ..

    المصدر . فرانس24

  3. لو قارنا روسيا بامريكا لوجدنا روسيا عاهرة تصرح بعهرها بينما امريكا عاهرة مختبئة وتعطي محاضرات بالفضيلة وبهذا تكون روسيا اشرف من امريكا