هند صبري : لا علاقة لفيلم ” زهرة حلب ” بما يسمى ” جهاد النكاح “

كشفت الفنانة هند صبري قصة فيلمها الجديد “زهرة حلب” قائلة إن “الفيلم يتناول الآثار الإنسانية للحرب، وكيفية تبدل حياة الناس وتبخرها بين أيديهم بسبب الحروب”.

وقالت هند: “زهرة حلب يحمل رسالة إنسانية، لا سياسية، فالفيلم يدين الحرب نفسها بغض النظر عن هوية أطرافها، فالحرب تدمر الجميع”، مضيفة أن “بطلة الفيلم وابنها ينتميان إلى عائلة عادية مثل كل العائلات، لها حياتها ومشاكلها وأحلامها، تحب وتغضب وتتزوج وتنفصل، لكن الحرب تقع على رءوسهم فتدمر كل شيء؛ أحلامهم وطموحاتهم ومشاكلهم القديمة”.

وأوضحت الفنانة التونسية، بحسب ما نقلت عنها صحيفة الفجر المصرية : لا توجد علاقة للقصة بما يسمى جهاد النكاح، فالفيلم قائم على رحلة انسانية شاقة تقوم بها البطلة، وهي أم من تونس ذهب ابنها للقتال في سوريا، مشيرة إلى أن الفيلم يقوم على رؤية عربية للحرب في سوريا، باعتبار المأساة السورية مأساة للعرب جميعا.

وأنهت هند حديثها قائلة: “حين يتحول الصراع بين الأطراف السياسية، أيا كان مبرره أو هدفه، إلى صراع مسلح، فإنه يتسبب في تدمير حياة الناس العادية، بما فيهم من كانوا هدفا لحمايتهم وتحسين أحوالهم، والفيلم يحاول نقل هذا المعنى”.

وبدأت هند منذ أيام قليلة تصوير دورها في الفيلم، والذي تتعاون فيه مع مواطنها المخرج رضا الباهي ويشهد عودة هند للسينما التونسية، بالإضافة لمشاركتها في الإنتاج، ليصبح أول عمل من إنتاجها، ومن المخطط أن تنهي هند تصوير مشاهدها في الفيلم خلال 6 أسابيع.

وتؤدي هند صبري دور امرأة تونسية تخوض رحلة شاقة على خلفية الوضع السوري المأساوي الحالي، ويتم تصوير “زهرة حلب” في تونس ولبنان، ويشارك فيه عدد من نجوم البلدين، بينهم هشام رستم وفاطمة ناصر من تونس، مع باسم لطفي، محمد آل رشي وجهاد زغبي من سوريا.

يذكر أن أكذوبة “جهاد النكاح” اخترعتها قناة غسان بن جدو (الميادين) الممولة والتابعة لنظام الأسد، وتناقلها الإعلام الموالي على نحو واسع، رغم تكذيبها من قبل كل العلماء والشيوخ.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. اكذوبة جهاد النكاح!!
    ليش هو ظل في بنت في مناطق سيطرة الارهابيين ما انتكحت و باسم الاسلام

    1. النكاح يعني زواج .ولايوجد شيئ اسمه جهاد نكاح بكل الكتب الاسلاميه ولكن يوجد عند الشيعه نكاح المتعه
      وتفخيذ الرضيعه .اما عند العلويات فالزواج غير مهم حتى يمارسو العلاقة الجنسية واما اختك فهل هي من اخر مجموعه؟

  2. اذا جهاد النكاح كذبة شو عم يعملو كل هالتونسيات والاوروبيات بسوريا بين هالحثالات اللي متلهن …. اكيد جايين يشمو هوا

    1. متل ما عمل يعملوا البنات السوريات بشوارع أوربه و بخاناتها عم يتعرفوا عل الحريي.

  3. النكاح يعني زواج .ولايوجد شيئ اسمه جهاد نكاح بكل الكتب الاسلاميه ولكن يوجد عند الشيعه نكاح المتعه
    وتفخيذ الرضيعه .اما عند العلويات فالزواج غير مهم حتى يمارسو العلاقة الجنسية .

  4. السوريين يعلمون كيف تمارس نساء النظام نكاح المتعة مع عناصر الكتبية التي يرأسهاضباط الجيش العلوي . السوريين جميعا يعلمون الدياثة التي يتمتع بها أفراد الطائفة النصيرية .

  5. ممكن افهم شو صايرلكون ،،،،،كل تعليقاتكون دون مستوى الأدب ،،،،،،،،بتوقع الاحترام لكل الطوائف ،،،،،اولا جهاد النكاح كذبه مخترعه،،،،،،،تانيا أزا بتابعوا اُسلوب داعش فهو لجذب كل الشباب من الجنسين من مبدأ البطل ،،،،،وأحقاق الحق على الارضطبعا كلمه حق يراد بها باطل ،،،،،،،،تالتا وهو الأهم نحنا شعب واعي وراقي وشكلك يا مهاجر داعشي من المهاجرين وانتوا جيتو على ارض مو ارضكم وحتطلعوا منها باْذن الله ،،،،،وقبلكون الاسد)ولد حكم بلد)………خاسرين تنيناتكم لاتكون وجهين لعمله وحده مناطق النظام ومناطق الخارجه عنو هي اطهر مناطق بالأرض لانها لبلد اسما سوريا بلدي وبلدك انت وياه حاجه الله يهديكون بكفينا اللي فينا.

  6. اقترح إزتلة قبر حافظ العظم مع التراب وإلقائها في بحر الصين وكذلك مجاري ابو طاق فليذهبوا إلى الصين لجهاد نكاح المتعة وتنقطع صلتهم بسوريا إلى الأبد