أمريكي يغتصب صديقته سنتين و يجبرها على ممارسة الجنس مع ” كلب ” !

كشفت امرأة امريكية عن تعرضها للاغتصاب من صديقها السابق يومياً على مدة عامين، و تحدثت بجرأة الى برنامج جيريمي كايل قائلة إنها ” ليس لديها ما تخجل به “.

سامانثا ميلر (35 عاما) تأثّرت أثناء تصوير الحلقة، التي نقلت تفاصيل قصّتها بشكلٍ واضح ، وقالت إنها اضطرت إلى التحدث علناً عن تجربتها لدعم ضحايا الاغتصاب ومنحهم الأمل.

وأشارت ميلر كيف تعرضت للضرب والاغتصاب كل يوم تقريبا من شون جونستون، 43 عاما، عندما كانا يعيشان في ناديه في مقاطعة دورهام ، بحسب صحيفة النهار اللبنانية.

وفي التفاصيل، أن جونستون كان يهدف الى نشر مقاطع فيديو الاغتصاب عبر الإنترنت بعد تصويرها، رغبةً منه في زيادة عدد المشاهدات في موقعه، في حين أنّه هدّد ميلر بالسكين في حال لم تستجب لأوامره بممارسة الجنس مع ” الكلب “.

وفي سؤالٍ عما اذا كانت على استعداد للحديث عن هذه الأحداث الرهيبة التي عاشتها، أجابت ميلر: “أنا سعيدةٌ للحديث عن ذلك، ليس لدي أي شيء أخجل به، وأريد أن أوصل رسالةً الى الجميع عن الوحشيّة التي قد يصل اليها شخصٌ كجونستون في حال لم يردعه أحد”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ذکرت شئ واحدة: ولایة الرقة- الحکم تحت سلطان الخلافة

  2. أتمنى أن يرتقي الموقع فوق مستوى هذا النوع من الأخبار…. ببساطة لأنها غير لائقة..

  3. عجيب هالخبر يعني سنتين من التعذيب والاجبار على ممارسة الرذيلة مع الكلب وننسى انو اغلب اوروبا واميركا والدول المتقدمة لديها ملايين الحالات من ملفات الاتجار بالجنس عنجد شي بيزعل على هالانسانة بعدين عمرك 35 سنة شو كنت عمتساوي عند صديقك المدعو جوتسون

  4. انا بشارك اخوي في الراءي انه هيك خبر بلااااااا وخاصه عند مشتمع العربي والاسلامي

  5. لماذا تنشرون هذا لنوع من الاخبار و ما الفائدة ؟؟ اتمنى الترفع عن هذه الاخبار الخادشة المسيئة … و شكراً