مقابلة لبشار الأسد مع تلفزيون ” فينيكس ” الصيني : اللاجئون غادروا سوريا لسببين .. تهديدات الإرهابيين و حصار الغرب ! ( فيديو )

مقابلة لبشار الأسد مع تلفزيون ” فينيكس ” الصيني : اللاجئون غادروا سوريا لسببين .. تهديدات الإرهابيين و حصار الغرب ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. وسيادتك مالك علاقة بالمرة …؟؟؟ طيب ما إنت الرئيس ؟؟ و ماهدول شعبك ؟؟ سؤال : ليش ما بعتت شي وزير ولا عضو مجلس شعب لزيارة اللاجئين اللي ” داعش ” و ” الإرهابيين ” كانو سبب رحيلن ؟؟
    أنا صدقتك . إنت مصدق حالك و شايف حالك شو عم تقول ؟؟؟.!!!!!

  2. في الرسائل بين ال الفسد يعني مرتوا و أولادوا عم يبعتولوا اكيد صرت بالمركز الأول بالكذب في التاريخ اجمع حتى مسيلمة الكذاب بصملك بالعشرة و عم يجهز السجاد الأحمر بجهنم لاستقبالك الله يلعنك الى يوم الدين يا جماعة كنت أول ما أفهم ما معنى الوقاحة حتى كبرت و شفت ال الفسد و أتباعهم من الشبيحة والمؤيدين عن جد الوقاحة يلي يتمتعوا فيها ما الها وجود تفوا عليكم و على شرفكم يا ابن الحرام ما الكم علاقة بلد الحضارة و التاريخ و بلد الطيبة و المحبة و الأخوة و المواطنة دمرتها ملايين المشردين و أكثر من مليون شهيد و أكثر من مليون معتقل و ما الك علاقة طيب اذا كان فيك ذرة من الرجولة او لأحد من عائلتك تذهب الى مخيم من المخيمات على كلن اعمل وكتر أنت و من والاك من كل العالم قسما بالله لو سيفنى أخر طفل فينا لن تهنؤا بيوم ما دمنا أحياء اما نعيش بحريتنا أو فلنمت بكرامتنا ان الله يمهل و لا يهمل

  3. يعني ما في رئيس دولة مجرم و أخوه مجرم و أبوه مجرم و عمه مجرم و صهره مجرم و ابن خالته حرامي يقود جيش فاشل و مجرم و مخابرات مجرمة تحالفت مع ميليشيات طائفية مجرمة و دولة احتلال كبرى مجرمة هي اللي هجرتهم ؟
    يا طبيب العيون انت بحاجة الى عقل و قلب و روح و ضمير و عيون

  4. اعليك متل ما بدك نهايتك برميل أسيد يغطوك فيو ما يطلع منك و لا عضمه

  5. بشار الأسد ابن حرام وكذاب وغد ينتمي لفصيلة البهائم مصاصي الدماء لا يهمه غير نفسه النجسه … ولو كان لديه أي إحساس أو وازع إنساني لما ظهر بأي مقابلة لكي يمارس كذبه اللعين وهو يعلم تماما بأنه كذاب حقير لا يصدقه سوى الأوغاد والاغبياء العبيد من مؤيديه.

  6. والله يا ملعون لو كان بيك ذرة شرف وكرامة لما جلست ساعة واحدة ؟؟ ولكنه عديم الاصل مالأخلاق

  7. كل التعليقات السابقة بس نازلة سب لانها عاجزة على نقاش منطقي لكلام بشار

    1. يا رجل بشرفك هلق هادا عم يحكي منطق يا رجل يعني لمتى بدكم تبقى بهذا التفكير بكفي منشان الله بكفي حاج يعني البلد ادمرت و أنتوا مش راضين حتى تقول كلمة حق