بالفيديو .. لص يسطو على امرأة في الشارع و يحاول قتل منقذها

نجى شاب من جامعة تولين بمدينة نيو أورلينز الأمريكية من الموت بأعجوبة الجمعة الماضية بعد أن حاول إنقاذ امرأة من لص كان يجرها في الشارع.

تعرض الشاب بيتر غولد (25 عاماً) لإطلاق نار من قبل لص كان يجر امرأة في أحد شوارع مدينة نيو أورلينز. فعندما شاهد غولد اللص وهو يعتدي على المرأة، أوقف سيارته وتوجه لينقذ المرأة من بين يدي اللص الذي كان يحمل مسدساً.

وتظهر كاميرا المراقبة المثبتة في الشارع رجلاً وهو يمسك بامرأة ويجرها من عنقها ، وبعد قليل تصل سيارة غولد إلى المكان ويترجل منها محاولاً إنقاذ المرأة.

ولم تمض سوى ثوان قليلة حتى ظهر اللص وهو يشهر مسدسه على غولد، وطلب منه المال قبل أن يطلق النار عليه الأمر الذي أدى إلى سقوط الشاب على الأرض جريحاً ، ويحاول اللص أن يطلق طلقة ثانية على غولد إلا أن مسدسه لا يستجيب ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وبعد أن حاول اللص إطلاق النار عدة مرات من مسدسه ولم ينجح في ذلك، لم يجد أمامه سبيلاً سوى الفرار من المكان تاركاً الشاب مضرجاً بدمائه ، وقد نقل غولد إلى مستشفى نيو أورلينز في حالة خطرة، ولكن الأطباء صرحوا بأنه سيتماثل للشفاء في القريب العاجل. وخضعت المرأة للعلاج في نفس المستشفى بعد أن أصيبت بعدة جروح طفيفة.

ولا تزال الشرطة تبذل جهدها في تعقب المجرم الفار، الذي وصف بأنه رجل أسود في العقد الثاني من عمره بحسب صحيفة “إن واي ديلي نيوز” الأمريكية.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. تم القبض على المشتبه به, و إتضح بأن أباه من أصول سورية و والدته من السودان, و أحد أقاربه كان إمام مسجد في العراق.

    برسم الفكاهة