طيارا المقاتلة الروسية على قيد الحياة .. و أنقرة تحاول استعادتهما

أعلن مسؤول حكومي تركي لوكالة فرانس برس ان تركيا تملك معلومات مفادها ان طياري المقاتلة الروسية التي اسقطتها انقرة الثلاثاء قرب حدودها مع سوريا هما على قيد الحياة، وهي تحاول استعادتهما.

وكانت معلومات سابقة اوردتها مصادر قريبة من المعارضة السورية افادت ان احد الطيارين قتله مقاتلون سوريون معارضون فيما لا يزال الطيار الثاني مفقودا.

وقال المسؤول الذي لم يشأ كشف هويته ان “لدى تركيا معلومات مفادها ان الطيارين على قيد الحياة وان تركيا تحاول استعادتهما”.

من جهته، اوضح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف ان “ليس هناك اي معلومات” عن مصير الطيارين.

يذكر أن وكالة رويترز نقلت عن نائب قائد لواء تركماني قوله إن مقاتليه قتلوا بالرصاص طياري الطائرة الروسية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. يجب قتل الطيارين الروسيين مباشرتا. اما المفاوضات تكون على الجثث . فهذان الطيارين المجرمين . لن يكونو أغلى من ضحاياهم.

    1. لان النظام مو سائل عليهم وبالنسبة الو عبقاتلو في سبيل بوط بشار فهذه قيمتهم ومستواهم

  2. مكتوب على موقع وزارة الدفاع الروسية انه واحد مقتول بسبب نيران ارضية!!

  3. لقد تم دعسهما و انتهى و اي طيار يسقط على أرضي سورية سيتم دعسه مهما كانت جنسيته سوري روسي امريكي اردني …………..إلخ لأنهم جميعا يشتركون في قتالنا

  4. والله يا ريت الشباب ما اتسرعوا وقتلو الطيارين وتركوهم عايشين واحتجزوهم، كان فيهم يفاوضو فيهم على كتير شغلات… والله أعلم..

  5. قتلهم حلال اما التمثيل بهم فهو كمان حلال والله الطيارين الاتراك الذين اسقطوا الطياره الروسيه بينباسوا من بين عيونهم والطيارين الروس بعد قتلهم وتقطيعم ممكن بتبادلوا مع اسرى عند النظام الفاسد

  6. أعتقد ان المقاتلين الطيارين الذي يهاجم المدنيين اشد جرما من مقاتل القوات البرية الذي يجابه قوات الخصم العسكرية كونهم يعلمون ماهية الاهداف المدنية التي يستهدفونها اضافة لاستخدامهم شتى انواع الاسلحة المحرمة في ضرب المدنيين ولهذا اعتقد ان الافضل هو محاكمتهم ميدانيا ثم التنفيذ عقوبة الاعدام فور ثبوت التهمة على الطيار الاسير ليكون التفاوت حينذاك على تسليم الجثة لا غير مما يساعد على ايجاد وسيلة ردع جيدة ضد العدو قد تعيده الى مراجعة حساباته عند تكرار الامر .

  7. تم أستعادة أحد الطيارين بعملية نوعية للجيش السوري والقوات الصديقة رجال الله في الأرض .
    ستسحقون يأشباه الرجال