رؤوس الخنازير تطوق مركزاً للاجئين في هولندا ! ( فيديو )

ألقى مجهولون يوم أمس السبت رؤوس خنازير وأشلاء من أجسامها في مركز إيواء للاجئين بمدينة أنسخديه بمقاطعة أوفرايسل شرق هولندا على الحدود مع ألمانيا.

وأفادت صحيفة Tubantia الهولندية بأنه وجد ما مجموعه 14 رأس خنزير وكيس دم معلقة على السياج وملقاة على الأرض.

وقال المحققون الهولنديون إن هذا الحادث لا يتعلق بما يسمى بـ”الكراهية للمهاجرين” وإن هذا الفعل لم يشكل أي تهديد لأحد، لكن يمكن إدراجه تحت بند “جرائم ضد البيئة”.

وفي غضون ذلك انتشرت على موقع تويتر صور لرؤوس الخنازير مع عنوان “إذا فشلت الديمقراطية فسيصبح الناس حينها غاضبون وحازمون”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. مهما فعلتم فعاجلا أم آجلا سترفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله في كل مكان في أوربة.

  2. بيعرفوا قذارة الخنزير ويأكلوه … وعندما يشتمون شخص لتحقيره يقولون عنه خنزير … وطبعا يقول العارفون : الإنسان يتطبع ببعض طباع الحيوان الذي يداوم على الأكل من لحمة ؛ والبقية معروفة ؛ إن شاء الله سيعود السلام لسوريا وينقلع نظام الإجرام والخيانة … حتى يعود الغالبية العظمى من السوريين المهاجرين طوعا وبفعل نظام الأسد الإرهابي … و ترابك يا سوريا أغلى من الدهب .

    1. شو هل خرافات اللي محششة برأسك .قال شو الي بأكل لحم خنزير .بأخذ طبعه !!!!.اكثر من اﻻلمان مافي حدى بأكل لحم خنزير بس عندن آخلاق وإنسانية أكثر من كل العرب.

  3. هذا أقل شيء يجب فعله ، إذهبوا إلى السعودية ، الكويت ، الامارات و دعوا بلاد الكفر و النصارى بحالها

    1. ليش المسلم بستقبل المسلم؟ ليش السعودية بدها عرب عندها؟ ليش السوري غشيم ليروح لعند العرب؟ العرب جرب

  4. خنازير ولا غير خنازير وهاد يلي بدو يرفع رايه لا اله الا الله باوروبا يروح اول يرفع بنطلونو ويقحط ويروح يعوي بحارتو وحلو عن سمانا انتو والمصايب تبعكن روحوا ربو ولادكن وشمو هوا وحاج شالين السلم بالعرض كرهتونا بالدين انقلعوا يا كلاب

  5. ليش هيك عم ساو يا اخوان انا كنت عم فكر سافر على المانيا بشكل عام شو المانيا و شو سويسرا قرب بعضن كما ب المانيا عم يحرقو الهايمات و عم يعملو مشاكل،قرفتونا اوربا بهالتصرفات المقرفة مثلكم ،بس الوجع انو لا البرا مو مبسوط و لا الجوا البلد مبسوط شو هالمناظر روس خنازير و دم و جوا البلد قذايف و حواجز و ناس فلتانة…
    حسبنا الله حسبنا الله حسبنا الله و نعم الوكيل..!!!!

  6. معك حق أصبح السوري مضطهد في بلده من الإيراني والروسي واللبناني وخارج بلده من الكل. لعنة الله عليك يا بشار ويا نظام إيران وروسيا ويا حزب لبنان الواطي