ضباط إسرائيليون و روس يلتقون اليوم للتنسيق بشأن العمل في سوريا

يلتقي ضباط كبار من إسرائيل وروسيا، اليوم الثلاثاء، للتنسيق “من أجل منع الأخطاء” في سوريا، حسب بيان صدر عن مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في تصريح نقلته وكالة أنباء الأناضول عن بيان رسمي : ” أجريت لقاء هاما للغاية مع الرئيس (الروسي فلاديمير) بوتين، واتفقنا على تعميق التنسيق بيننا من أجل منع الأخطاء”.

وأضاف إن “ضباطا إسرائيليين وروس، سيلتقون غدا (اليوم) من أجل مواصلة هذه السياسة”.

ولم يحدد نتنياهو المكان الذي سيعقد فيه الاجتماع أو أسماء الضباط الذين سيشاركون فيه.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون قد قال أمس إن بطاريات الصواريخ الروسية (إس 400) التي نشرتها موسكو في سوريا، لا تهدد الطائرات الإسرائيلية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. وينهن جماعة منحبك؟ وشبيحة الجيش الاكتروني؟ فيكن تفتولنا ياها هي شغلة (تعميق التنسيق) بين حليفكن وولاد العم؟ شاطرين بس تقولوا المعارضة والمعارضة!!! شي فحل منكن يشرحلي ما فهمت الخبر مني!!

    1. شو مشکل یا افلاطون؟ روسیا کوسیط بیننا و بین اسرائیل…فی مشکلة؟ نحن لانعتمد ع مصر… و لا ع ترکیا و لا قطر… و لا امریکا هو وسیط صادق….ولک روسیا یمکن الاعتماد علیه “للوساطة”…

  2. على قولة الإعلامي نديم قطيش لحلف المماتعة تتهنو بها الحليف

  3. اولاً هذه حرب ليست مع اسرائيل بل مع تمرد عسكري دموي ، ثانياً الصراع العربي الاسرائيلي العسكري انتهى الى غير ردعة بحصول اسرائيل على قنبلة نووية واذا حصلت حرب مستقبلاً فقط لتحريك الوضع السياسي او للحصول على مكاسب تكتيكية ، اخيراً السوريين وحزب الله وايران يجمعهم تقاطع المصالح مع الروس وليس تحالف ، فروسيا نفسها كانت تمنع بيع اي سلاح هجومي متطور لسوريا كرامة لعيون اسرائيل مثل امريكا تماماً ، اليهود يهمهم امنهم على الحدود ومنع تهريب اسلحة حساسة لحزب الله ، والروس يهمهم تجنب حوادث كما حصل مع تركيا او شي صاروخ اس-400 يصفق طائرة اسرائيلية ، وحزب الله لديه اجندة لابقاء بشار في السلطة واستمرار الحلف من ايران الى لبنان لتهريب السلاح وعمق استراتيجي بشار لديه استراتيجية كل واحد لديه هدف في هذه الحرب والشطارة في التنسيق بين القوى المختلفة وتدوير الزوايا للانتصار في هذه الحرب