صحفي ينشر صورة للمستشارة الألمانية ميركل و هي تتسوق وحيدة

 

نشر سيمون شوستر مراسل مجلة “تايم” على حسابه بموقع تويتر يوم الاثنين صورة قال أنها للمستشارة ‫الألمانية ‏أنجيلا ميركل‬ وهي تتسوق في متجر وتقوم بتعبئة الأغراض بنفسها في حقيبة بلاستيكية.

وأوضح شوستر في تغريدة أخرى أن موظفاً أخبره بأن الزبائن لا يكترثون لوجودها، ولا يتسابقون على أخذ صور سيلفي معها.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. هيك بيشو بيتسوق بإدلب وريف الشام كل جمعة (بقص ايدي اذا بينزل لحاله ع الدكان تحت بيته)

    1. والله كان بشار الأسد ينزل لحالو بسيارتو..وبدون حراسة وبدون شي..وفجأة نلاقي بالمول ولا بالسوق..هوي أو مع مرتو..أو مرتو لحالا..قبل ما يجوا دعاة الحرية السعودية القطرية التركية..
      ويلحقها الجهلة

    2. ما هو المصيبة انو معلمك بيعتبر هاد اكبر انجاز الو بسوريا. مو الشطارة تفاجئ الناس بطلتك بالمول.الشطارة تفاجءهن بشي اصلاح على ارض الواقع بشنق كم حرامي بعد مصادرة املاكهن.

  2. يا شباب, شوفي و شو صاير يعني, الرئيس أو صاحب المنصب متلو متل هالأفراء , بياكول و بنام و بمرض و بقضي حاجتو بالحمام, هاد الشي الطبيعي, مافي غير عنا هون بالمنطقة العربية يؤمنون بألوهية أصحاب المناصب ( أستغفر الله ) مع أننا الأولى أن نكون كذلك اقتداء بأمير المؤمنين عمر رضي الله عنه الذي طبخ بنفسه للفقراء و نام بالعراء و تقرقر بطنه من الجوع ولا يأكل من أموال المسلمين, لذلك انا برأيي هالصورة عادية و لكن تصرفات حكام منطقتنا جعلو من هذه الصورة اعجوبة.

  3. عدلت فأمنت فنمت ….
    سيدنا عمر بن الخطاب وقت اجاه رسول كسرى وشافو نايم بدون حرس تحت شجرة استغرب من هالخليفة اللي ارعب كسرى في قصورو المحصنة ….اجا الدور علينا نحن نستغرب

  4. اي اوك شي حلو وحضاري
    بس لا تقولو لحالها,
    هدول الحيطين يلي طالعين بالصورة شو وضعهون؟؟ (:

  5. الكاشير ب قلها و لو خلي علينا طلتك و لا طلعة البدر يا ست ميركل