الغواصات التركية تستعرض قوتها أمام السفن العسكرية الروسية في الدردنيل ( فيديو )

نشرت وسائل إعلام تركية فيديو لمرور سفينة نقل تابعة للأسطول الحربي الروسي بمضيق الدردنيل، حيث كانت غواصة تابعة لخفر السواحل التركي في استقبالها.

ويظهر شريط الفيديو سفينة النقل “ياوزا” الروسية وهي تمر قرب ميناء تشاناكالي التركي في طريقها إلى بحر مرمرة، وفجأة تلتقط الكاميرا غواصة وقد ظهرت فوق سطح البحر وتتحرك في الاتجاه المعاكس للسفينة الروسية.

وكانت وسائل إعلام قد تحدثت عن عراقيل تضعها السلطات التركية أمام السفن الروسية التي تمر بمضيق البوسفور، وذلك على خلفية تدهور حاد في العلاقات بين البلدين بعد إسقاط القاذفة الروسية من قبل سلاح الجو التركي في أجواء سوريا يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. حجم السفينة الروسية الضخم يبرز حجم روسيا القيصر … في حين الغواصة الصغيرة الكيوت التركية تظهر حجم تركيا العسكري الضئيل قياسا على روسيا العظمى

  2. صدق حالو أردوغان أنو سلطان بس مشكلتو مش عارف مع مين علقان .. لك هي روسيا يا فهييييييم

  3. تركيا لسا ما فرضت اي عقوبات بالمقابل مع الروس … وإنما سعت إلى التهدئة وإذا استمر بوتين بجحشنتو فخسارتو مع تركيا أكبر بكتير من خسارة تركيا معو … تركيا مدعومة اوربيا وإسلاميا بالإضافة إلى أنها بواب روسية إلى العالم المتحضر وعندها اوراق ضغط كتيرة لسا ما استخدمتها

  4. تركيا قد تخسر على المدى القريب في حين تكسب تركيا لكن على المدى الطويل تركيا سوف تتعافى في حين تبقى روسيا منغلقه وبشكل أكبر وقد تحددت حدودها بأوراق ضغط تركيا ..
    ثم إن أكبر المكاسب التي ربحتها تركيا هي نفسها ورقة ضغط من الشعب على الحكومه الروسيه ألا وهي تصدير العاهرات والمشروبات الروحيه عبر البوابه التركيه ..
    برأيي الشخصي تركيا هي الاقوى..وهي صاحبت الدعم الاكبر عالميا ..
    أسأل الله أن ينصر من يقف مع قضية شعبي..

  5. عما يتشاطرو علي سفينة نقل خلى يعملو هالحركات قدام شي سفينة حربية، بلكي اوغلو و قردوغان بصيرو حريم القيصر

  6. طرد بوتين للعمال الأتراك من روسيا وأعلانه لحزمة عقوبات تركية كل ذلك يؤدي إلى توحيد الشعب التركي حول قائده ألا ما أحمقك يا بوتين