تنظيم ” داعش ” يعدم امرأة في دير الزور بسبب ” لعن دين الباب ” !

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن تنظيم ” داعش ” أعدم امرأة في دير الزور بسبب تلفظها بالكفر.

ونقل المرصد عن “نشطاء” قولهم إن التنظيم قام بإعدام سيدة في منطقة دوار المصرية بمدينة البوكمال بريف دير الزور.

وتم إعدام المرأة بتهمة “سب الدين”، رمياً بالرصاص من قبل عناصر “الحسبة” الذين كانوا قد تبعوها إلى منزلها عندما دخلته من منزل جيرانها وهي “غير مرتدية للباس الشرعي”.

وسمع عناصر “الحسبة”، بحسب المرصد، أثناء طرقهم لباب منزلها وهي تقول ” يلعن دين الباب “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. طيب شو دين الباب؟؟؟نورنا!!!! لعن دين الباب عقوبته الإعدام.طيب شو عقوبة لعن دين اﻻنسان؟؟؟إعدام كل العشيرة؟

    1. ای نعم ، دین الباب هو دین الغاب… و دین الرقة…

  2. هاد لغو واضح مش كفر يا بجم…جهل لعين بطبيعه الناس وثقافه المكان وكيف بيحكو…اقسم بالله العظيم انكم احقر خلق الله…

  3. ههههههه لعمى بعيونون شو حمير مشان باب البيت عدموها كيف لو لعنت دين البيت كلو شو كان صار فيها ؟؟ و الأفندي (جواب) قال شو …….دين “الباب” عند الله هو الإسلام , اي يلعن دين بيت أهلك عدين باب الحارة . ما بعرف ليش بحسكون يا جماعة البغل دادي متل أفلام كرتون يعني غير إنكون إرهابيين ملتحين ما بتعرفوا من الإسلام غير اللحى كمان عقولكون كلها مجتمعة ما بتساوي عقل طفل مسلم نشأ على دين الله و سنة نبيه عليه أطيب الصلوت .

    1. الجواب: في حين أن الرب هو رب كل شي مخلوق حي كان أم غير حي فإن الانسان فقط له دين على خلاف باقي المخلوقات. ولك في قول عبد المطلب لأبرهة “للبيت رب يحميه” أكبر مثال.

  4. يخرب دياركن على هالارهاب والحيونة … لك معقول تزهقو روح انسانة بسبب هالمسخرة … على هالحالة الشعب السوري كلو بدو اعدام على ايديكن … لانو ما في حدا الا وكفر وهو معصب شي مرة بحياتو .. انتم مرضى نفسيين وحشلشين وخريجي سجون وقتلة سابقون في اوروبا وشمال افريقيا ومجرمون من شتى اصقاع الارض ومجرد حيوانات سوف لن يبقى منها اثر ان شاء الله بعد وفترة وجيزة … سنقاتلكم كلنا وستختفون من سوريا والعالم ايها الكلاب الضالة. يلعن … كرهتونا بالاسلام ونحن مسلمين.

  5. المرصد السوري غير موثوق به لو ان القصة حدثت ممكن تكون بغير هذه الصيغة

  6. هذا هو التخلف بعينه فالباب جماد فكيف يصنف على اساس ديني ومن اعطى الدواعش حق تكفير هذه المرأة وقتلها تبآ لكم ولنظامكم العفن الذي يريد ارجاع سوريا الى العصور الوسطى . تبآ لبشار الجزّار وكل من يدعمه ولو بكلمة , تبآ لكل من ساهم في قتل وتشريد الشعب السوري من بوتين الى حسن نص ليرة الى الخامنئي الى اوباما فالجميع متآمر على الشعب السوري

  7. يا دععاعيش ان احذية التتار والمغول اشرف من لحاكم لعنة الله على البعثي الحقير الذي اسس تنظيكم الهستيري انكم ماجورون لاجهزة الاستخبارات ايها الاغبياء اية دولة واي اسلام ان مكانكم الطبيعي في مجاري الصرف الصحي ايها الجرذان القتلة

  8. حاجه كذب و تضخيم و لعب بعقول الناس نعم داعش مجانين و لكن ارحموا عقولنا…

  9. عجبا عجبا….خارجی یتهم الناس باکفر و الردة…