تركيا : إعتقال إسرائيلي يشتبه في تجارته بالأعضاء البشرية للاجئين السوريين ! ( فيديو )

أمرت محكمة تركية، السبت، بتسليم إسرائيلي مطلوب لدى الإنتربول يشتبه في اتجاره بالأعضاء البشرية، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام تركية.

وبحسب وكالة أنباء دوغان التركية، فقد أوقف بوريس فولفمان، أمس الجمعة، بمطار أتاتورك في إسطنبول لدى وصوله على متن رحلة من بانكوك، للاشتباه باتجاره في الأعضاء والقيام بعمليات احتيال.

ووفقاً لتقارير إعلامية، بحسب ما أوردت فرانس برس، فإن المحكمة أضفت، صباح السبت، طابعاً رسمياً على اعتقال فولفمان، وأمرت بتسليمه لـ “إسرائيل” بعد مضي 40 يوماً في الاعتقال، ووصفت التقارير الرجل بأنه رئيس عصابة تهريب.

ولفتت التقارير إلى أن فولفمان وُلد في أوكرانيا لكنه يحمل الجنسية الإسرائيلية، مشيرة إلى أن الشرطة أطلقت عملية واسعة النطاق لكشف ارتباطاته في إسطنبول.

ويبدو أن فولفمان كان يستهدف لاجئين سوريين في تركيا، فيما أفادت صحيفة “وطن” التركية بأن “العصابة التي يقودها فولفمان أنشأت علاقات مع بعض السوريين لشراء أعضاء تعود الى لاجئين سوريين يواجهون صعوبات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. على أساس انو اسرائيل عندا مانع من أنو هو يتاجر بأعضاء السوريين.. لك هدا لازم ينعدم بتركيا , واحد واطي

  2. كما عملت إسرائيل من وراء الستار على تمزيق الجسد السوري وتدمير سوريا وقصف ما يحلو لها من مواقع استراتيجية هي ملك للشعب السوري ..
    كذلك يتاجرون بأعضائنا وأجسادنا … وا أسفاه علينا .. داعش تمحو تاريخنا وتدمر حضارتنا وإسرائيل تقطع أوصالنا .. واوروبا تفرغ بلادنا .. ويا خوفي من يوم تصبح سوريا أرض بلا شعب لشعب بلا أرض .. عندها ستحل كارثة الكوارث ..

    1. انتا اهبل ولك حمار شو مفكر انتا ليش من 100 سنة حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل

  3. هذا الاسرائيلي يتاجر بالاعضاء ..و لكن كيف تم القبض علية..هناك خلاف بينة و بين بلال كردوغان على النسبة ..