مراهقة فرنسية تهرب من منزلها للقتال إلى جانب تنظيم ” داعش ” ( فيديو )

مراهقة فرنسية تهرب من منزلها للقتال إلى جانب تنظيم ” داعش ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. بكرا لتغتصب دون رحمه و ترمى كالكلاب من قبل أشباه البشر

    1. ضحية أخرى للماسونية و الصليبية التي أوجدت داعش لتحارب الاسلام…..هل كان هناك ارهاب داعشي او قاعدة قبل النزاع بين أمريكا و الاتحاد السوفييتي!!!!!

      ان أردت مخاطبتك بنفس المبدأ فضحايا البوذية و المسيحية مئات الملايين و في التاريخ عبرة لك و لغيرك

      تحية الاسلام ( السلام عليكم) ولكن تحية دواعش أمريكا و اذنابها ( الموت للإسلام)

    1. يعني با ابن طانت انطوانيت البترونة .. اللي اخترع كذبة جهاد النكاح ليتخلصوا من حرجهم بنكاح المتعة توقفوا عن استخدام ذلك المصطلح بعدما تبن كذبه … فأي حقد على المسلمين وأي كراهية ورثتها عن أسلافك جواسيس فرنسا لتعلق بهذا الكلام الساقط !!

    2. انت فعلاً شخص تافه……. روح ابعت نسوان أهلك لداعش و المجاهدين، بلكي بنولك ثواب و تكسبلك كم حورية……

    3. ليش كل الناس متل ناسك .. ومتل أسلافك اللي كانوا يبعتوا نسوانهن وأهلهن واخواتهن لعند الكولونيل الفرنسي والعساكر الفرنساوية!؟
      نحنا منعرف كل عائلة منتوفة اللي كانوا يعيشوا على التين اليابس والخبزة كيف صار عندهم اراضي وأملاك على ايام فرنسا .. وشو الثمن اللي اندفع ..!

    4. شوف يا معلم…… القذف و اتهام الناس بالباطل محرم بالإسلام و يعاقب عليه بالجلد…….فإنت كم جلدة رايحين عليك؟؟؟؟؟؟؟ أكيد ملايين…….. روح اقرأ القرآن بتمعن و اتعلم الإسلام يللي عم تدعي أنك منتسبلو………الإسلام فيه مبادئ أخلاقية و إنسانية…… هادا الدين مو بحاجة لأناس تافهين و أغبياء و عديمي الأخلاق يدافعو عنو……إزا انت فعلاً لبناني (و أنا عندي شك )، فإنت و أمثالك من أصحاب العقول المريضة و الإجرامية و المهووسة، راح تخلونا نترحم على حافظ الأسد و نزكرو بالخير…… و حتى راح نعتب عليه لأنو كان لازم يكون حازم و حتى قاسي أكتر بلبنان، كان لطيف زيادة عن اللزوم …..مع احترامي لأهلنا اللبنانيين يللي معظمهون أوادم و ناس محترمين……و بقول مرة تانية، يللي بخوض بأعراض الناس بيهون عليه عرضو…..راح أستخدم نفس أسلوبك السوقي و بقللك كمان، بما أنك مدافع بدون حدود عن إعتقاداتك، فروح ابعت نسوان أهلك لعند المجاهدين ليعملو جهاد النكاح الجماعي، منو بينبسطو و منو بتكسب ثواب و بجوز حوريات كمان….

    5. يا تافه .. وانت لما بتكرر كلام ثبت أنه كذب بكذب والذي أشاعه هو الخنيث المجوسي بن جدو .. فماذا نقول عنك ..
      وعلى فكرة يا تافه .. لو كنت ابن ناس وبتهمك أعراض الناس وبيهمك أن تبحث عن الحقيقة ولا تجتر أقوال كاذبة مغرضة لكنت بحثت وعرفت أن أول من ذكر كلمة (جهاد النكاح) هو وزير الداخلية التونسي واسمه .. لطفي .. وكنيته (بن جدو)!!!
      يعني هو قريب غسان بن جدو .. وهما الوحيدان اللذان جاءا على سيرة شيء اسمه جهاد النكاح .. وكلاهما كلبان لمجوس إيران .. حيث أن لطفي بن جدو متهم بالتواصل مع ايران لنشر مراكز ثقافية في تونس (طبعاً لا داعي للقول أنها مراكز لنشر التشيع) ..
      فهل خطر في بالك قبل أن تقذف أعراض الناس أن تتساءل عن مصدر تلك الكذبة ومن وراءها ..
      في وقت انتشار الكذبة قال بن جدو أن كثير من الفتاوى صدرت بتشجيع ما يسمى بجهاد النكاح .. ولكنه صمت وخرس عندما طلب منه أن يظهر دليلاً واحداً على صحة كلامه ..
      ومن نافل القول أن تلك الكذبة جاءت محاولة للتخلص من الحرج الكبير الذي يصيب المجوس الفرس ومن لف لفهم بسبب ما يسمى زواج المتعة الذي ثبت وعلى لسان بعض علماءهم أنه زنا واضح وصريح ..
      أما عن الأسلوب السوقي .. فأسلوبك هو السوقي والساقط بينما أنا أذكر حقائق لو أردت أن أزيد لأوجعتك كثيراً .. فأنا لا أتكلم عن فراغ .. أنا قرأت كثيراً من الكتب وحتى من المذكرات الشخصية المخطوطة لمرحلة الاحتلال الفرنسي وفيها ما يجعلك تلف ذيلك وتنكص ذليلاً .. وجالست الكثير من كبار السن وأكثرهم من الأقليات بحكم سكني ونشأتي في محيط من ملتك .. وظن الكثيرين من هؤلاء أنني منهم ..

    6. ما في خواص….. أنت و أمثالك من الطائفيين ميؤوس منكون……..راح نزكر حافظ الأسد بالخير…..بس عتبانين عليه لأنو ما قدر يربي الناس الطائفيين و التافهين من أشكالك…….

  2. الحلم الاسلامي بدولة خلافة الظلام لايفارق اتباعه ..ولكن الغالبية صدم بها على ارض الواقع بالمقارنة مافي الخيال …ياحرام صدمة

  3. الحلم الاسلامي بدولة خلافة الظلام لايفارق اتباعه ..ولكن الغالبية صدم بها على ارض الواقع بالمقارنة مافي الخيال …ياحرام صدمة

  4. الحلم الاسلامي بدولة خلافة لايفارق اتباع هذا الدين الحنيف ..ولكن الغالبية صدم بها على ارض الواقع بالمقارنة مافي الخيال ويحاول ان يرفضها لبشاعتها فلا يستطيع الا بنسبها الى مؤامرة وهجوم وامريكان وغيرها … ولكن هذه هي دولة الخلافة هذا هو شكلها بالكتب والتاريخ والبراهين ..صدمة كبيرة لاتباعها

    1. عم تحكي عن دين شهدوا الاعداء المنصفين بنزاهته وكتب التاريخ الحقيقية موجودة وكثيرة،
      وبعدين انت عم تحكي عن كتب وتاريخ وهيك وجهة نظرك؟؟؟؟ شو هالكتب اللي عم تحكي عنها، امثالك بكون بحياتو مو شايف كتاب ليقراه

    2. حلوة هاي عدو نفسك…….من وين جايبها؟؟؟؟ و شو معناها يا معلم؟؟؟…..مفكر حالك نبي؟؟؟….. فعلاً نكتة…….الفكر يُجادل بالفكر و البراهين، مو بالشتم و الجمل الإنشائية العامة يللي ما إلها معنى…..

  5. من حقنا أن نحلم بهذه الدولة ونبذل الغالي والرخيص من أجلها و نعرف أن لولا الخلافة العثمانية أن الأسبان والاوربيين سيظلوا يقاتلونا حتى يبيدونا مثل ما أبادوا الهنود الحمر و أو يأخذونا على قوارب العبيد فالخلافة فهي درع الأمة و حصنها ضد كل طامع بهذه الأرض ولم يتاكالب الغرب والشرق علينا إلا بعدما سقطت هذه الخلافة و يلي عبقول على أنه الغرب أحسن منا قلي وين أختفى خمسن مليون هندي أحمر من أرض بحجم قارة مثل أمريكا ولا أمريكا مانت فاضية قبل ما يجوها الأوربيين أما استراليا هذه قصة تانية و موثقة بالأرقام و الصور

  6. اخونا معلق ((بالاحرى)) ، داعش فكر خلقه ليس لاسباب سياسية كما تتفضل حضرتك ، خلقه اتى عن ثغرة عميقة في الفكر الاسلامي السني ، حيث لا تؤمن السنة بالولي المرشد او المرجعية الموصلة لله والمتصل برسول الله ، تؤمن بأن الكتاب والسنة وصحيح البخارى ومسلم والترمذي والنسائي ، مجرد اتباعهم حرفياً عندما تموت تدخل الجنة بدون اي شيخ طريقة ، وهي شبيهة الصلة بالفكر المسيحي الانجيلي الموجود بكثرة في امريكا حالياً ، هنا خرج اناس صاروا يوقعوا الاحاديث على هواهم ولن تجد معارض ضدهم بسبب ان الجميع محجوب ومن عامة المسلمين ولا احد يعرف حقيقة مراد سيدنا رسول الله من الآية او الحديث ، فاجلس مع اي داعية سني يؤيد فكرته بكثير من الاحاديث النبوية والايات القرآنية ، اما هو نفسه ليس له اي اتصال او فتح رباني ، وبالتالي المشكلة ان الفكر كله ليس له اي مدد او اتصال مع رسول الله وعايشين هيك على السبحانية ومنها خرجت السلفية ومن السلفية خرجت داعش ، فالخلل عقائدي محض وليس للسياسة اي عامل فيه فلم تكن بريطانيا دولة عظمى ايام ابن تيمية ولا امريكا وقبله محمد ابن منده ، ولكن هذه امور محرم مناقشتها لانها تمس صلب العقيدة والكل يتحاشا الدخول بها ، باختصار السني يعبد البخارى ومسلم ولا يعبد الله ، وليس له اي فتح رباني وكل فكرته يؤيدها بأحاديث نبوية يرقعها حفر وتنزيل واحيانا تزبط وكثير بيفوت هالناس بالحيط

    1. لو افترضنا ان ما تقتق به عقلك عن السنة صحيح ..
      فيبقى السنة افضل مليار مرة من الشيعة الذين يعبدون الولي المخرف .. وهم مضطرون لتنفيذ أوامره كممارسة دينية رغم ان تلك الأوامر تحكمها الحالة النفسية والجسدية لخامنئي كبشر اولا ًوكشخص بلغ من العمر ارذله ..
      فقد يخرج ببدع وأقوال دافعها وجع بطن شديد .. أو عدم قدرة على الوقوف على قدميه .. أو عدم القدرة على التحكم بالتبول اللارادي ..
      وعندما لا يجد الشيعي شيء جديد يطلبه منه المخرف المؤله .. يلتفت إلى عبادة المغيب في السرداب ..
      طبعاً المسردب الذي يتواصل بالموبايل مع الولي الــ ….. !!!!!!!؟؟ نعم .. في القرن الواحد والعشرين .. هذا ما قاله خامنئي بكل برود وبكل احتقار لعقول الفرس!!
      فما أحلى ابن تيمية وما اجمل البخاري .. وما أعلم الترمذي .. وما أجلّ النسائي .. مقارنة بشيء بسيط من الدجل والتخريف والمهانة الفكرية والضمور العقلي الذي (يعتقل) الشيعي لحظة ولادته ولا يحل عنه حتى مماته ..
      وبين لحظتي الولادة والموت .. لا يكتفي المعممون ذوي العمائم السود بامتصاص دماء الشيعي المغيب وعدم تركه بمفرده مع عقله ولو للحظة واحدة … بل يتم إذلال الشيعي بأساليب شيطانية .. فلا يكفي السيطرة على عقله وإخضاعه في كل مناحي الحياة لرغبات المعمم والولي .. فيترك للشيعي هامش من الحرية ليتصرف بجسده ..وذلك ما نراه في مناسبات نجد فيها الشيعي يجلد نفسه ويضرب نفسه بالأدوات الحادة .. طبعاً يساعده المعممون في ذلك بإعطاءه حوافز نفسية ولا بأس بشي من أدوية مسكنة للألم ومغيبات العقل مثل الكبتاغون المتوفر بكثرة لدى حزب اللات صاحب الوكالة الحصرية في تصنيع الكبتاغون في الشرق الاوسط ..
      لذلك أقول من السخف القول عن عدمية اتصال الفكر السني مع رسول الله .. مقابل اتصال الولي مع المسردب واختراع الخزعبلات والأمور التي هدفها تغييب عقل الشيعي البسيط وتركه مطية لأصحاب الخمس.