بشار الأسد : الأكراد يتلقون الدعم و يحصلون على الأسلحة من الجيش السوري لأنهم مواطنون سوريون ( فيديو )

بشار الأسد : الأكراد يتلقون الدعم و يحصلون على الأسلحة من الجيش السوري لأنهم مواطنون سوريون ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. ومن تسقط عليهم براميلك أليسوا هم أيضا مواطنين سوريين ؟؟ وهذه المدن المدمرة بسلاح طيرانك وصواريخك أليست مدنا سورية ؟؟ إذا كان هناك من دخيل وعميل وغير سوري في سوريا فهو أنت أيها الفريق الأهبلوف وكل من يهلل لك ولروسيا وإيران ويبارك لكم ما ترتكبوه من مجازر بحق من يسكنون هذه الأرض أبا عن جد وسنبقى فيها غصبا عنك وعن داعميك وإن يوم الحساب لقريب .

  2. حتى في الكذب فاشل،….. لم تترك للأغبياء في المستقبل أي ذرة غباء، فقد جمعت الغباء كلٌّه……….من يأخذ منك شيء هو ساقط وذليل. والأرذل من الجميع هو الذي يجري مقابلات صحفية مع هكذا عاهة.

  3. طبعاً فهم شركائكم في تشويل البيوت و نهب المعامل و تهجير الناس.

  4. هلأ تذكرت انون سوريين . ليش من قبل الثورة كانو بيتمنو هوية سوري ما معون . الله لا يوفقك

  5. لعبة مفضوحة يريد ان يضرب المعارضة ببعضها لو كان صحيحا لما ذكرتها يا فهم عفوا يا غبي فقد طالبت عدة مرات النجدة منهم ولم يلبوا

  6. الكثير من هؤلاء الأكراد الذين ارتموا في حضن الأسد ؛ بتكويعة عاهرة كانوا يلومون بقية السوريين على صمتهم وسكوتهم عن تجاوزات النظام وتسلطه. .. وصرعوا طي…. بهبة الهوليغان التي حصلت في ملعب كرة القدم والتي أطلقوا عليها أسم ثورة وهي كانت مجرد هوجة ملعب تحصل في كل مكان من العالم ؛ الصدمة التي أحدثت الذهول بأن الكرد بعد قيام الثورة … أصابهم الثبات الشتوي الذي تلاه التكويع نحو النظام بالإرتماء في حضنه ومآذرته ضد الشعب وثورته … لكن الحق يقال بأن ليس كل الأكراد كانوا في هذا الجانب … بالعكس يوجد منهم الكثير مع الثورة والثوار و جنبا إلى جنب .
    عاشت الثورة.

  7. هذا الامعة الذي اسمه الأسد يسعى من وراء تصريحاته هذه إلى افتعال فتنة كردية عربية، وهذا ليس غريباً، فنظامه قائمٌ أساساً على هذه الفتن.

  8. هذا الامعة الذي اسمه الاسد يسعى من وراء تصريحاته هذه إلى افتعال فتنة كردية- عربية، وهذا ليس غريباً، فنظامه قائمٌ أساساً على الفتن وكل ما هو غير أخلاقي ووطني.

  9. ابو عادل الجرذ .. بيجوز يكون كلامك صح الكورد مكوعين تكويعة العاهرة بالغترة الماضية لمصلحتون العليا و يلي هي أكيد مو مع الشعب السوري ( يلي صرلوا 50 سنة عاهرة النظام ) برجالها و نسائها شيبها و شبابها من ايام بالروح بالدم نفديك يا حافظ ليوم منحبك يا بشار.. يعني الجماعة اتعلموا منكون فلا تزعل يا حبيب كل واحد عميشوف مصلحتوا.

  10. مسكين كان يسأل مين معنا ولآن بيسأل أنا مع مين , أغبى مسؤل بالعالم والله حرام يكون رئيس مخفر

  11. تنظيم الدولة كان يتلقى منك العتاد و السلاح تم تسليم فرق و الوية ممتلئة بالذخائر للتنظيم من قبل جيشك لضرب الاكراد في عين العرب و رأس العين..
    ايها المنافق و الدجال داعش مدعومة اولا و اخيرا من نظامك المجرم و معروف ان النفط مقابل السلاح و صفقة تدمر كانت الاخيرة.

  12. والله انا هالبشار مابحبوا ابدا بل بالعكس عندي تار منو بس الصراحة جنن العالم