بشار رداً على إمكانية قبوله مناقشة مستقبل سوريا مع السعودية : لا مستحيل بعالم السياسة !

رد بشار الأسد، على سؤال حول موقفه إذا دعي من قبل المملكة العربية السعودية لمناقشة مستقبل البلاد وإن كان سيقبل تلك الدعوة حيث قال: “لا مستحيل بعالم السياسة.”

وقال بشار بحسب ما نقلته وكالة أنباء النظام عن مقابلة أجراها مع صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية، حيث قال: “المسألة لا تتعلق بما إذا كنت أقبل أو لا أقبل.. بل بسياسات كل حكومة.. ما هي سياساتهم حيال سورية.. هل سيستمرون في دعم الإرهابيين أم لا.. هل سيستمرون بممارسة ألعابهم الخطرة في سوريا واليمن وأماكن أخرى.. إذا كانوا مستعدين لتغيير سياساتهم.. خصوصا حيال سوريا فلا مشكلة لدينا في الاجتماع معهم.. إذاً فالأمر لا يتعلق بالاجتماع أو بما إذا كنا سنذهب أم لا.. المسألة تتعلق بمقاربتهم لما يحدث في سورية”.

ووحول الاجتماع المزمع عقده في الرياض، قال : “فيما يتعلق بالاجتماع المزمع عقده في السعودية فإن السعوديين يدعمون الإرهاب بشكل مباشر وصريح وعلني.. ذلك الاجتماع لن يغير شيئا على الأرض.. قبل الاجتماع وبعده تقدم السعودية الدعم للإرهابيين وستستمر في تقديمه.. لا يشكل ذلك حدثا مفصليا تمكن مناقشته.. إذ إنه لن يغير شيئا في الواقع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. وآخد أكسجين ومتنشط بشار القرداوي وصاير عندو آمل ينفد بعد التدخل الروسي المجرم في سوريا لتثبيت نظامه المتداعي .

  2. مؤتمر الرياض للمعارضة السورية فقط .. رسميآ لا يوجد سوى دولة واحدة فقط وافقت على أستقبال بشار هي أيران !

    1. لك انت سعودي عيب تتكلم عن انتخابات او شي من هالكلام… انت مستوي كلامك لا يتعدي الابل و الجمل و الحمير

    2. لا مو عيب أتكلم عن أنتخابات .. الان هناك أنتخابات بلدية في السعودية ، وهي الطريق لانتخابات ” عامة ” .. ولكن أنت وأمثالك لا تعرفون ماذا يحدث في العالم الخارجي ! وبعدين مسمي حالك أسدي ورئيسك أسد ويوجد عندكم قائد عسكري أسمه نمر ! أن شاء الله سيتم تطهير سوريا قريبآ وخلال 6 أشهر – حسب مقررات فينا – من الأسود والنمور وبقية الحيوانات ! بخصوص البعير والحمير فهم يخدمون الإنسان ” بدون مقابل ” .. يعني أحسن من أسدك اللي دمر الإنسان والحيوان والشجر والحجر ! يعني هو أسوء من البعير والحمير التي تخدم الإنسان بدون مقابل !

    3. يعني أنت الأسدي يلي يطلعلك تحكي عن الإنتخابات و الديمقراطية ؟؟

      على الأقل السعودية مملكة ،، يعني ملك و أمراء و الذي منه ،، نظام واضح و صريح ….

      مو متل الجمهوملكية المقرفة تبع مزرعة الأسد ….

      الله يلحقك بالفاطس الخالد في جهنم إن شاء الله ..

      و يلعن روحو بهالمناسبة .

  3. يضرب هيك رئيس حيوان دخل حالو والبلد بدمار مفكر انو مابيموت متل ابوه وبالنهاية فطس والخسارة ع هالشعب من معارض وعساجد وراكع لانسان لن يفيد احد بل ضرره كبير بالمحصلة جحش بدون رسن

    1. على إعتبار أنه الأخ أبو عادل هلأ صار يفهم …

      بس أنت لا هلأ و لا بستمية سنة حتصير بتفهم … مورثات الطائفة اللئيمة بتمنع الفهم …