قائد عمليات فتح حلب : الهدنة مع وحدات الحماية الكردية مرتبطة بتنفيذهم لشروطنا ( فيديو )

قائد عمليات فتح حلب : الهدنة مع وحدات الحماية الكردية مرتبطة بتنفيذهم لشروطنا ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. لسه هدن واتفاقيات وعلاك مصدي ، متى ستحسمون الأمور مرة واحدة وإلى الأبد في حلب وغيرها ؟ متى سيتم توحيد البندقية المعارضة ؟ متى سيتم إجبار الفصائل الصغيرة إما على الانضمام لجهة مقاتلة واحدة أو ترك أسلحتهم والرحيل وإذا رفضوا فقتالهم حتى النهاية ؟ متى سيتم اقتلاع أشواك صالح مسلم والبغدادي ومئات الفصائل والشخصيات ممن هم على شاكلتهم وإذا كان الجواب هو الأولوية لقتال النظام فأقول لكم احسموا أمركم في مناطقكم أولا قبل مقاتلة النظام وإلا لن تنتصروا على النظام وداعميه أبدا ، لم يعد هناك من مجال أو من وقت للهدن أو لأنصاف الحلول ولشلة فلان وفصيل علتان … احسموا أمر البندقية المعارضة قبل أن تتكالب عليكم الأمم وأول الطريق للقضاء عليكم سيكون الدخول من أبواب الفصائل الذين هادنتموهم ووقعتم معهم اتفاقيات و…علاك مصدي .

  2. في الوقت الذي يفتخر فيه المجرم السافل ابن انيسه بشار بدعم الملحدين من الكرد بالسلاح للمشاركه بقتل السوريين نحد السافل الآخر الواعد بفتح حلب من دهور يتحدث عن الهدنه الألف مع هؤلاء المجرمين.
    في الحقيقه كلكم تتعاونون بالسر و العلن لإخضاع الشعب السوري و كسر إرادته و اتمنى من الله أن يصب عليكم نقمته و يرسل عليكم حنوداً لا يخشون في الله لومه لائم يذوقونكم ما تستحقون من العذاب.
    باقيه و تتمدد رغم أنوف المشركين.

  3. لا هدنة مع الاكراد الملاحدة – هجوووم عليهم

  4. الاكراد ما بدهون تنظيمات ممولة من تركيا على طول الحدود ونقطة على السطر ، صالحتون ما صالحتون بستلون ايدون او اجرون ما حتفرق ، افضل حل روح فتاح مطعم كباب حلبي في اسطمبول نصيحة لانوا اخرتك ما حتكون افضل من غيرك وعلى فكرة الاتراك ما بيحطوا بقدونس بالكباب بعكس السوريين رغم ان الكباب السوري اطيب ، شوف الخريطة الجيش السوري والاكراد وداعش انو قديش بدك تهدي بعد ، فأجمل عبرة في مسيرتك قول السيد المسيح من سلّ السيف مات به