السلاح الوحيد الذي لم يستخدمه بشار لقتل السوريين .. بوتين يلمح لقصف سوريا بالسلاح النووي !

ألمح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في تهديد مبطن، الثلاثاء، إلى أنه لا يستبعد قصف مواقع تنظيم “داعش” في سوريا بالسلاح النووي، وذلك في أول وأخطر إشارة من نوعها.

وبعد أن وجه جيش الاحتلال الروسي للمرة الأولى ضربات عسكرية نحو سوريا من غواصة متمركزة في منطقة البحر الأبيض المتوسط، بصواريخ “كاليبر”، قال بوتين إن الصواريخ الروسية القادرة على حمل رؤوس نووية أثبتت فعاليتها عبر المسافات الطويلة، معرباً عن أمله أن لا يضطر إلى استخدام الأخيرة.

ونقلت وكالات الأنباء الروسية إن الغواصة “روستوف أون دون” التي وصلت إلى البحر المتوسط يوم أمس استخدمت في قصف مواقع تابعة لداعش في الرقة صواريخ كاليبر.

وأشار وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إلى أنه قبل بدء العملية أبلغت وزارة الدفاع الروسية العسكريين الإسرائيليين والأمريكيين نيتها توجيه ضربات صاروخية إلى مواقع داعش من غواصة “روستوف على الدون” في حوض المتوسط.

وقصفت طائرات الاحتلال الروسي الأراضي السورية مئات المرات منذ شهرين وحتى الآن، وتسببت باستشهاد وإصابة مئات المدنيين، زاعمة أنها تقصف “داعش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. هاد بلش يهلوس ليرجع قيمتو وحدا يعبرو .. حسب نظرتي المثقوبه رح يسقط قبل صاحبو .. بكرا رح تقولو لهلوب تعليقو ملعوب.

    1. الله اعلم…بوتین استهدف عدة مرات ادلب و قال منضرب داعش…مین یدری ربما هذی المرة صاروخ النووی بیسقط علی الدواعش فی “کفرنبل” بدلا من “الرقة”!؟

    2. آه…الآن ذکرت… اللافتة فی کفرنبل “اضربونا بالنووی و خلصونا حتی لاتسمعوا صوت الضحایا”…نعم ،نعم،سیتحقق الرؤیا!

  2. كله في سبيل المماتعة وخاصة أن وزارة الدفاع الروسية ابلغت أمريكا واسرائيل فأدى هذا الى المماتعة القوية التى غيرت جميع البوصلات للشعارات الكاذبة على مدى نصف قرن

  3. روسيا وامريكا واسرائيل وبشار في خندق واحد ضد مسملي العالم ولكن كل دولة لها دور = فهم ياكلون الغنم واحدة واحدة وكل واحدة تظن انها سالمة

    لكن الله متم نوره ان شاء الله

  4. بدن نكسر راس الأتراك والسورين جماعه الاخوان المسلمين وكل واحد جربوع مثل البطل تبعكن

    1. لا يكون بوتين أبوك ولا رئيسك. بدنا! مين حضرتكن ليش بلا صغرة, لو معلمك ما كان خرطي ما كان جاب الدنيا كلا لتقاتل معو وبالأخير رح ينشرط. خود شوي من اسمك وكون عادل وفهام اللعبةز

  5. حكي بوتين هو تهديد مبطن لدول أخرى وسبب تسرعه في استخدام اسلحته بشكل سريع هو عدم قدرة روسيا على تحمل نفقات الحرب الطويله لذلك سيكون سبب في خسارتها الحرب والرهان على بشارون المجرم

  6. بوطين الفاشل يعلم قبل غيره انه السلاح النووي اثره غير محدود حتى ما يسمى القنابل التكتيكية فهذه القنابل التي يخوفنا بها هذا السفاح المجرم الفاشل سيكون تاثيرها على الدول المجاورة مثل العراق بما فيها حلفاءه الشيعة و الكيان الصهيوني الذي اوصله الى رئاسة روسا و بالتالي هو واحد علاك لا يعرف ماذا يفعل امام عدة آلاف من الابطال المسلمين في الشام الذين يقاتلون بالسلاح الخفيف

  7. يجب علينا تحليل كل ما يحدث على أرض المعركة، وكيف تعمل على الأسلحة. وقد أثبتت Kalibrs (صواريخ كروز من البحر) وKH-101 (المحمولة جوا صاروخ كروز) أن تكون حديثة وفعالة للغاية، والآن نحن نعرف ذلك بالتأكيد – الأسلحة الدقيقة التي يمكن أن تكون مجهزة مع كل من الرؤوس الحربية التقليدية والخاصة، والتي هي النووية.

  8. السلاح النووي بضر اسرائيل لذلك لايمكن استخدامه اذا فكر بوتين يسخدمه رح يطير من الرئاسه قبل مايتنفذ هكذا قرار

  9. يجب علينا كمسلميين اخذ كل التهديدات على محمل الجد وليس الاستخفاف والله المستعان

  10. شكل بوتين بالصورة كأني ايكل صاروخ نووي بس مع هيك عبقول بدي تنين!

  11. على كيفك تستخدم السلاح النووي يا بلطجي .. روسيا موقعة على معاهدة ” حظر أنتشار السلاح النووي ” وعليك الالتزام بها حتى لا تنتقل الحرب الى شوارع موسكو ! فعندك 30 مليون مسلم روسي سني . وللعلم هذا البلطجي في عام 1999 هدد بولندا باستخدام السلاح النووي ضدها أذا نصبت ” الدرع الصاروخي الاميركي ” في أراضيها .. ولكن بولندا وأميركا تجاهلو تصريحاته ونصبو ” الدرع الصاروخي الاميركي ” في الأراضي البولندية ! يعني تهديدات هذا البلطجي مجرد ” حكي ” ولا يستطيع تنفيذها . ويعلم بوتين ومخابراته أن هناك ” دول ” تمتلك السلاح النووي ولكنها لم تعلن عن ذلك !!! وصلت الفكرة !

  12. بوتين قذافي الغرب مرفوع عنو القلم مجرد يدفشوه ليجس نبض الدول واخر شي بياكل هوا وبلش بدو يهرب بتصريحات لحدا يطلع ويقولو طول بالك .. بس هل مره حبو يحجموه .. يا اخي الامريكان واليهود بستعملوا مخهن ..والان اثبتو الاتراك زكاءهن السياسي واصبحت دوله مرعبه ولها كلمه.

  13. يظن هذا الغبي أنه سيستطيع أن يستعمل السلاح النووي في حربه في سوريا و الذي لا يفهمه أن هذه سوريا الله حاميها سوف ينفجر الصاروخ النووي بروسيا قبل أن يصل إلى سوريا إن شاء الله نحن منطقنا هو الله الذي لا يؤمنون به هؤلاء الاغبياء فسوف ينفجر فيهم الصاروخ مثل ما أنفجر صاروخهم من فتره قريبه الذي ظل يصنعونه أكثر من عشر سنوات راح بربع ساعه الله موجود أقوى من كل هل الكلاب

  14. روسيا ارسلت كل اسلحتها ( المتطورة ) لديها لسوريا من منظومة اس 400 لكل انواع الطائرات الحربية والقاذفات الاستراتيجية واستخدمت صواريخ بعيدة المدى والنتيجة بالنسبة لها كانت الافلاس الكامل وظنوا أنهم سينفذون صدمتهم الحربية بسوريا خلال اسابيع معدودة وستعود سوريا للطاعة الاسدية كما كانت من قبل والنتيجة يأس كامل لذلك يبدو أن أبو علي بوطين بدأ يفقد أعصابه وبدأ بمرحلة الهلوسه الرعاشية وبدأت كوابيس حربهم بأفغانستان ترواده سوريا” كل يوم وما تهديده باستخدام السلاح النووي إلا دليل على ذلك.

  15. نباحك كالكلب المسعور من خيبة الأمل والملل بدون تحقيق انتصار ،أسأل حلفائك الملالي الفرس عن طعمة المرارة،أما المرتزقة من العراق ولبنان لا تسأل عن خيبتهم في القتال،ادخل عاليوتيتوب فكل خسائرهم موثقة وبالألوان .وانشالله يهدي الثوار النصر ونشوف جنودك تتفكك مثل بقية الحثالة وجيش ابو شحاطة .

  16. تمكن الجيش الحر في ريف حلب الجنوبي من تدمير دبابة ” تي 90 ” على جبهة بلدة ( خلصة ) بصاروخ مضاد للدروع .
    وكان الروس ومؤيدي النظام يزعمون أن هاي الدبابة ( لا تقهر ) ! ولكن اليوم تم تدمير أول دبابة من هذا النوع الذي يعتبر أحدث دبابة في ترسانة روسيا العسكرية .

  17. بالنووي بالكيماوي بشار الجحش ساقط سوف يسقط لن يحكم بشار الجحش وظائفه العفنة الخائنة سوريا مرة الأخرى لو قصف بوتين بالنووي سوف تواصل الثورة يلعن روحك يا بشار الجحش يلعن يا بوتين النجس السوريين لا يركع إلا الله الموت لا المذلة النصر أوالشهادة

  18. دليل فشله وفشل جحشه بشار وبناديق المتعة الغدارين.
    روسيا تنهار أقتصاديا. الروبل يتحرج وفقد 70% من قيمته في عام.
    العملات الصعبة قاربت على النفاذ .الإستثمارات توقفت وكل الشركات الغربية أغلقت فروعها. البطالة إزدات والتضخم باعلى مستوياته.
    روسيا ستنهار باربع أشهر. النفظ قريبا 20 دولار وتكلفة أستخراجه بروسيا 30 دولار.