قريباً .. مؤتمر صحفي لزعيم تنظيم ” جبهة النصرة ” أبو محمد الجولاني في إدلب

نشرت معرفات تابعة لجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) إعلاناً عن مؤتمر صحفي قريب، لزعيم التنظيم “أبو محمد الجولاني”.

ويظهر بالصورة التي كتب عليها “مؤتمر صحفي للشيخ الفاتح أبو محمد الجولاني”، ثلاثة ناشطين إعلاميين إلى جانب الإعلامي موسى العمر.

ويبدو أن الجولاني لن يكشف عن هويته، كما جرت العادة في مقابلاته السابقة، حيث أعطى ظهره للكاميرا.

وتم تصوير المؤتمر في مدينة إدلب، ولم يحدد بعد تاريخ تصويره أو عرضه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. دخيلك على الشخصية شو زعيم عصابة كل القيادات معروفين و بين الناس الله يرحمك يا غبد القادر الصالح

  2. الجولاني قائد عسكري من القيادات السورية في الثورة … وهو يقاتل دفاعا عن بلدنا ؛ والذين لم يعجبهم الجولاني وجبهة النصرة في الغرب … يصطفلوا لكن نحن نحرص على جبهة النصرة ولها الحق بأن تمثل بمجلس النواب والحكومة السورية في سوريا الحرة … طبعا بعد انتخابات حرة ونزيهة يقرر فيها الشعب وينتخب .

  3. تفه على المدعو “الإعلامي موسى العمري” وعلى الإعلامي عبدالله وعلى البقية فهم احقر من زعيم الإرهاب الظلامي الذي يجالسونه… ولك تفخ وإنشالل بوتين بدو يخرطكون نووي بجاه الرفيق الأعظم.. شيت بتستاهلو يامناييك…..

  4. فاتح شو؟ يفتح قبره انشالله. أدخل إلى سورية تنظيم القاعدة وبقية المجرمين المتأسلمين وركبوا على ظهر ثورة الحرية والكرامة وسرقوا مخازن الأسلحة التي كانت في حوزة الجيش الحر، ودفعوا دول العالم إلا التفكير ألف مرة قبل تقديم سلاح جديد للثوار. وهذا المفتوح ورجاله لا تهمهم فكرة الحرية وهم يستخدمون الثورة للدعاية لتنظيمهم ولعقيدتهم الجهادية القمعية المنقولة من القرن السابع أيام السيوف والأحصنة والغزوات، وهي لا تتناسب مع عصرنا الحالي حيث النساء يرأسن دولا متقدمة عظيمة ويسبقن الرجال في كل مضمار. لو كان صادقا في رغبته في تحرير الشعب السوري من الطغاة والسفاحين البعثيين وشبيحتهم لكان قد وضع يده في يد الشباب الأحرار الذي أطلقوا شرارة الثورة وساند الجيش الحر دون شق الصفوف وإضعاف الثورة.

  5. لو كان في بلاد المسلمين من يفهم فالرد الوحيد المطلوب على منع المسلمين من دخول اميركا هو وقف الجولاني وجميع المطترفين ونبذ الحقد والعنف والقتل.

  6. اخونا سوري مشرد هناك مثل اميركي يقول don’t hate the players hate the game ، انو شو بيجمعون لهؤلاء الاربعة ، كراهية بشار موسى العمر من الجنون والحقد بيحط فيصل القاسم بيجيتوا الصغيرة حتى انه من اشد المتضامنين مع داعش ، وهداك يلي بالزاوية من يوم يوموا ضد بشار كانوا يجيبوا على الجزيرة ويلعبوا بصوتوا يطلع صوتوا متل الخنتة بعدين اكلها بالقصير وتبهدل وهرب الى حمص ومن حمص لريف دمشق ومن ريف دمشق لحماه ومن حماه لادلب ، اخي هادول وين مافي حدا ضد بشار بينفخوا في حتى لو ابليس شخصياً ، ووقت الجد لو رحل بشار ولا واحد بيعيش بسوريا واولهم الصعلوك موسى العمر ، وهدا دوا واحد يرفع عليه دعوى ببريطانيا متل التوتو بيخاف ما يسحبوا منوا الاقامة بلندن بدعوى التواصل مع ارهابيين ساعتها بيضب لسانوا وغير هيك لئيم ما بيفهم

    1. أولا موسى العمر أشرف منك ومن حزبك الهمجي الذي يحارب الشعوب العربية في سوريا والعراق واليمن ، ولا تتحدث عن الارهاب لان حزبك تم وضعة في ” لائحة الارهاب الأمريكية ” منذ الثمانينات .. وفي لائحة الارهاب الأوربية قبل عامين .
      ثانيآ : يا حباب مين قال لك أن التواصل الاعلامي مع الإرهابيين سوف يؤدي الى رفع ” دعوى ” ضد من يفعل ذلك!
      الصحفي البريطاني المحبوب لديكم ” روبرت فيسك ” الذي يدافع عنكم وعن محور الممانعة ، أجرى 3 مقابلات صحفية مع ” أسامة بن لادن ” ، وهاهو روبرت فيسك لم يتعرض لأي شيء ! بل هو أكبر من يدافع من مجازركم وأجرامكم في سوريا !! باختصار لا تعمل حالك ” مثقف ” بقوانين الدول الغربية ، وأنت لا تعرف شي !! ثم تأتي وتنشر ثقافتك ” المزيفة ” في هذا الموقع !

    2. اسمع یابن….هاد مواطن لبنانی هو صوفی مو شیعی…

  7. مواطن لبناني اول شي روح نظف الزبالة جنب بيتك هادي العبدالله رمز وطني من رموز الثورة و اكثر المخلصين بالثورة

  8. لازلنا في بلادنا نتمتع بإسلوب الإقصاء والإلغاء … التعددية تغني الحراك السياسي في البلد وتعطيه أفق أوسع ؛ لا حظوا في إسرائيل مثلا حزب شاس المتشدد حائز على مقاعد في الكنيست الإسرائيلي وفي الغالب دائما يمرر على كاهله إتخاذ القرارات المحرجة للدولة بشكل عام كدولة( علمانية متحضرة ) أمام الرأي العام العالمي … ليقولوا بأن السبب هم المتشددون في الدولة ونحن دولة ديمقراطية لا نستطيع إقصاء أحد .. جبهة النصرة مكوناتها سوريون ومسلحة ويجب إحتوائها بين كل المكونات السورية لتأخذ دورها ويتمثل بها من يؤيد نهجها وسياستها كحق من حقوق كل مواطن حر … وإلا لا نستطيع التكلم عن إننا نهدف إلى دولة ديمقراطية تحترم القانون والحريات وحقوق الإنسان .. ولا يمكننا التقدم نحو دولة مدنية بهذا الشكل دون ضمان حقوق الجميع والدفاع عنها .

    1. كلامك صحيح في حال كانت جبهة النصرة تحت سقف الدولة الجديدة لكن جبهة النصرة عاملة دولة كرتونية لحالها ولاتلوم غير نفسها

  9. الجولاني لم يعلن يوما انه تابع للقاعدة ولكن نتمنى ان يخرج ويعلن انه لا يتواصل يؤمن بألعوبة القاعدة التي تتخذها امريكا ذريعة سخيفة لهجماتها هنا وهناك ونتمنى من الجولاني دمج جبهة النصرة باحرار الشام ودعوة المقاتلين السوريين في داعش باللحاق بالثورة ضد الاحتلال