زوكربرغ الرئيس التنفيذي لـ ” فايسبوك ” يعلن دعمه للمسلمين

قال الرئيس التنفيدي لموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مارك زوكربيرغ، اليوم (الأربعاء) إنه يدعم المسلمين في الولايات المتحدة وحول العالم.

ويتعرض المسلمون في الولايات المتحدة والخارج إلى انتقادات في أعقاب الهجمات التي شنت في العاصمة الفرنسية باريس وفي سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وكتب زوكربيرغ في مدنة على “فايسبوك” قائلاً: “كيهودي علمني والديي أنه يجب علينا أن نتصدى للهجمات على جميع الطوائف. حتى إذا كان الهجوم ليس موجهاً إليك اليوم.. فانه عندما تحدث هجمات على حرية أي أحد فإنها تضر الجميع”.

وأضاف أنه يريد “أن يضم صوته لتأييد المسلمين في مجتمعنا وحول العالم.”

وقال زوكربيرج مخاطباً المسلمين: “كقائد لفيسبوك أريدكم ان تعرفوا أنكم مرحب بكم دوما هنا”. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ينصبون على المسلمين بمواقع سخيفة يكسبون منها ملايين – معها حق حكومة الصين تمنع المواطنين منه

  2. مجرد اطراء لا اكتر لكن حتى لو اطراء مرغمين ان نستعمل مواقعه وبرنامجه بسبب لا يوجد منافس عربي او از وجد مجرد نسخ لصق مع تغير الالوان و اعلانات فاشلة كحمايه الخصوصيه والتشفير (وهو عرفان هل شي غير ممكن لانو اغلب ربحك تحت بند استعمالك للخصوصيات المستخدمين) والاهم من كل هاد مافي داعم لاافكار تجارنا بس بامنوا ببيع شي مملوس لانو لاسف اغلب تجارنا اميين. عطيني عربي نجح بافكارو ( شخص طبيعي يعني لاتجبلي سيرة المسؤولين لانو شي طبيعي يلي سارق مليارات وين ما حطها غصب عنها بدها تجيب ارباح فوق هيك باستثمرها بمحلات وبيوت ههههههه ). صرعتونا بغساله على طاقه الشمسيه وجهاز للوضوء وحفاره كوسه ولافافة ورق عنب .