الوليد بن طلال يهاجم دونالد ترامب عبر تويتر .. و الأخير يرد

شهد موقع تويتر للتواصل الاجتماعي سجالا بين الأمير السعودي الوليد بن طلال ودونالد ترامب الساعي لنيل ترشيح الحزب الجمهوري للانتخابات الأميركية، وذلك على خلفية تصريحات الأخير العنصرية.

وقال الوليد بن طلال على حسابه على تويتر، مساء الجمعة، “أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري بل على كل أميركا”، قبل أن يضيف بتغريدة أخرى “انسحب من سباق الرئاسة الأميركية فلن تفوز أبدا”.

وكان ترامب قد أثار موجة من الغضب في الولايات المتحدة وخارج البلاد بسبب دعوته إلى حظر دخول المسلمين، وذلك بعد هجوم كاليفورنيا الذي أطلق فيه زوجان الرصاص عشوائيا، فقتلا 14 شخصا، بحسب سكاي نيوز.

وسارع الملياردير الأميركي إلى الرد على تغريدات الملياردير السعودي، واتهم، على حسابه في تويتر، الأمير الوليد بالسعي إلى التحكم في السياسيين بالولايات المتحدة، مؤكدا أنه “لن يستطيع عمل ذلك إذا انتُخبت”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

    1. الوليد بن طلال ليس لديه انتحاريين
      الذي يملك انتحاريين واعترف بوجودهم هو مفتن النظام السوري المجرم المجوسي أحمد حسون
      اعترف بلسانه وسمعه العالم كله يقول بوجود مئات الانتحاريين التابعين لنظام المماتعة في قلب اوروبا وبين الناس !!!
      وهدد اوروبا بهؤلاء وبأنهم سيدمرون اوروبا !! والغريب أن أحداً لم يحاسبه أو يكلمه كلمة واحدة بعد تفجيرات باريس!

    2. من يقتنع أن المقيم في السرداب يتحادث مع الولي الفسيخ بواسطة الجوال .. لا يمكن أن يقتنع بشيء يقبله العقل السليم ..

    3. يبدو أن واحد سعودي اعتدى عليك بزمانو اعتداء وحشي وجعل منك ممتعض أو كما سماك الأخ اللي قبلي منبعص ..
      اقتنعت هلق !!!!

    4. لا تنسى أن تمويل داعش هو سعودي بإمتياز، فالنصف السعودي من هذا الشخص مسؤول بشكل غير مباشر عن الجهاد والإرهاب أما نصفه اللبناني فهو المميز بنطاق الأعمال.

  1. يعني الوليد بدو يتحكم بالسياسيين في أميركا حسب كلام ترامب ؟! طيب ماذا تفعل الحكومة السعودية بأموالها الضخمة في أميركا .. هناك معلومات أن السعودية تملك 20% من الأموال في البنوك الأميركية ( 6 تريليون دولار ) ولو سحبت السعودية هاد المبلغ الضخم سوف ينهار الاقتصاد الاميركي ؟! الحقيقة السعوديين يشتغلو ” بذكاء ” في أميركا ، وأكيد عندهن ” لوبي ” داخل أميركا يشبه اللوبي الإسرائيلي . وهاد سبب النفوذ الدولي للسعودية .

  2. إيران وأشكالك تبعث انغماسيين لكن المليارديرية العرب يبعثوا سياسي أميركي مثله مثل ترامب يقلع ترامب من السياسة كلها وإذا بدك ببعثولك شيعي مثلك يخلعك خلع وإذا بدك بفجروا ثورة في إيران بأيدي الشيعة ضد نظام الملالي مثل ما كل عراقي شيعي أصبح يكره شيعة إيران وينتظر اللحظة للثورة ضد إيران وكله بسبب ملياردات العرب الذين صنفوا العراق نظام إرهابي

  3. من اسبوعين كنت بالصين المهم سافرت مع صديق قديم ملحن حفلات مهم ، حكالي حرفياً عن حفلة ببرج المملكة وهي مبنى تابع للوليد بن طلال قناني الويسكي على كل طاولة ، واي سعودي بدو يعلق ويهبلها ويقلي بلاد الحرمين ومن هالحكي الفاضي منجبلو التاريخ والحفلة بالأسماء ، هناك مجتمع ديكتاتوري قبلي مغلف بالدين في ابن الجارية وفي ابن الست ، بس الله كبير دارت الايام وكانت الصدفة ان ابوه للوليد بن طلال اعترض على توريث سلمان لابنه الحكم فقد خالف نظام العائلة المالكة فحطوهم كلهم من الاب الى الابن والروح القدس على الائحة السوداء وصار الوليد بيسوى صرماية في السعودية وناطرينوا على الكوع ، واللي عالم ببواطن الامور في السعودية يعرف هذا الكلام

    1. ما شاء الله مواطن لبناني .. شكلك عالم ببواطن الأمور .. ومطلع … من الصين إلى أمريكا .. لا تمر عليك شاردة ولا واردة .. وأنت غارق في الزبالة في لبنان .. فكيف لو كنت ابن بلد محترم !!؟
      بعدين حلوة هذه ملحن حفلات .. ومهم أيضاً .. !!!!!!!!!!!!! كيف يعني ملحن حفلات ..!!؟؟ نحن نعرف ملحن أغنية .. نشيد .. مقدمة مسلسل أو فيلم .. ملحن طقطوقة .. ملحن أوبريت .. ملحن أغاني سكر وتحشيش …. ولكن ملحن حفلات … هذه جديدة .. يا ريت لو رجعت من الصين تخبرنا كيف يعني ملحن حفلات ..!!؟ وخلي رفيقك (ملحن الحفلات .. المهم) يخبرنا يمكن في طاولة ما عليها ويسكي .. يمكن حدا بيفضل الجن أو البراندي أو الشمبانيا أو البيرة أو تيكيلا مكسيكية .. !! بس بما انو صاحبك ملحن (حفلات) ومهم كمان .. فأكيد هو تأكيد أن كل طاولة عليها قناني الويسكي ..
      لو كان في أحد المدعويين من حزب اللات … كان على كل طاولة فيه كم حبة كبتاغون .. فهمتها ولا …

  4. سبحان الله
    حتى الوليد و ماعنده من مفاسد ، ينتصر للإسلام و المسلمين

  5. أتوقع قتالة الوليد مع ترامب هي برمي ربطات الدولارات على بعضهم .. واكبر إهانة بوجهها واحدهم للتاني أنو يحذفو من حسابو على تويتر