بعد تفجير الزهراء .. مظاهرة للموالين في حمص : الشعب يريد إسقاط المحافظ ( فيديو )

بعد تفجير الزهراء .. مظاهرة للموالين في حمص : الشعب يريد إسقاط المحافظ ( فيديو )

مواضيع متعلقة : عشرات الضحايا و الجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في حي موال بمدينة حمص

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. شبيح المحافظ يقول لكم:عيب عليكم بدل ماتروحو تقاتلوالارهابيين والمسلحين عم تطلعو مظاهرات ضد المحافظ ! داعش في مهين وانتو عم تعملو مظاهرات ؟عيب عليكم.

  2. ماي جماعات مندسه تطلق النار على الشعب والجيش متل قبل وبعدين هاد مبرك بقطر هههههههه

  3. هؤلاء لن يمتلكوا الجرأة للهتاف بإسقاط النظام … وهم يعلمون بان المحافظ بحقيقته عبدا مأمورا .. لو كانت هذه الملة متطورة على الأقل اجتماعيا لرفضت من بداية الثورة أسلوب النظام بالقتل والقمع والاعتقال … ولصطفت مع المطالب المحقة للشعب والتي هي بطبيعة الحال مطالب وحقوق لهم أيضا .. لكن فكر التقوقع والانحياز الملي والطائفي أعماهم عن الحق … أيها العلويون لماذا تريدوننا أذلاء بدون كرامة نقبل بواقع القمع والقتل والبوط العسكري … هل من الطبيعي في هذا الزمن لأن يكون في الدولة قانون يعفي عناصر الجيش والأمن من المحاكمة والعقاب على ارتكابهم الجرائم لصالح النظام ؛ وهل من المنطق أن يمتلك الرئيس كل تلك السلطات بين يديه؟؟؟ هل بشار الأسد شخص مؤهل لأن يكون رئيس مجلس القضاء الأعلى وووو عددوا المناصب التي يتربع عليها هذا الوغد المعتوه الذي ذهب بسوريا وشعبها إلى الهاوية ؛ طبعا كل الذين يريدون العيش خارج القانون بقوة السلطة والامتيازات الغير محقة والفساد سيؤيدون نظام الجريمة والقمع والفساد … نظام الأسد نظام فئوي فاسد متسلط ومستبد وكل من يقول غير ذلك هو كاذب وينكر الحقيقة إما بإرادة طائفية أو لفساد أخلاقي ومنفعة شخصية وأمور أخرى جميعها سلبية لا تمت لإنسان سوي متحضر بأي شيء .

  4. احاول ان اضع نفسي مكان المؤيدين وافكر تفكيرهم :.رئيس مقاوم وممانع(لنفترض جدلا انه صحيح) بس فشل لمة 5سنوات في محاربة الارهابيين .وخسر 70/100 من اراضي سوريه باعتراف الروس 90/100من الشعب السوري تحت مستوى خط الفقر .الليرة السورية فقدت800/100من قيمتها .طاقمه كله فاسد من رئيس الوزراء حتى المحافظ.ليس لديه اي حلول للازمة (على قولة المؤيدين) .باعترافه سوى مزيد من القتال .!!!! .
    لك والله ما عم تضبط معي لايش ايده رئيس فاشل بكل معنى الكلمه .ومع ذلك بدهمياه للابد.لك تضربوا يا مؤيدين شقدكم اغبياء

  5. الشبيحة لن يقولوا أبدا الشعب يريد اسقاط ( النظام ) لأنهم هم المادة الخام للنظام و المستفيد الثاني من هذا النظام بعد نظام الأسد فهو يوفر لهم البيئة المناسبة ليمارسوا أعمال السرقة و النهب و الفساد التي لن يستطيعوا القيام بها في ظل نظام محترم

  6. هاد شعبنا وهاي تربايته !!!
    لسانهم طويل عاللي حيطه واطي !!! بس بياكلو خ…… لما بيوصللو للمهمين مهما كانو مجرمين !!! بيستجرو يحكو كلمة ع حدا من عيلة الفسد !!! بيستجرو يحكو كلمة ع أحد رؤساء فروع الأمن !!! الا اللي خلص مفعوله !!!!
    يابهايم المحافظ هو ممثل الرئيس بالمدينة !!! يعني الرئيس حطه !!!

  7. فليسقط حمار البيك … المضحك المبكي عند هؤلاء المؤيدين … البيك هو اللي عم يدمر الحمار شو دخلوا ….

  8. ههههههه لسه المؤيدين خايفين من أن ينطقوا كلمة الحق مشان مايظهروا كالحمير التي فهمت الأمور على حقيقتها بعد 5 سنوات من الثورة هههههههه الشعب يريد إسقاط المحافظ والشعب يريد إسقاط رئيس البلدية وإسقاط مدير الهاتف والكهرباء والماء ….الخ ههههههه لساتهم عم يكابروا ولايريدون أن ينطقوا الشعب يريد إسقاط النظام هههههه راح تنطقوها راح تنطقوها آجلا أو عاجلا حتى ولو كنتم أنتم النظام .

  9. مابيسترجوا يحكوا على بيشوا لاني بقصلهون لسانهون وهنن بيعتبروه الاهون، تاني الشي بدهم يسقطوا المحافظ كونه طالع الجيش الحر من الوعر وساوا مصالحة لكن بقناعتهم هاللؤما بانو حي الوعر ﻻزم ينحرق وينباد عن بكرة ابيه وانو المقاومة الي انسحبت من الوعر هي الي فجرتلون هالسيارة المفخخة .
    بالنسبة الي وقناعتي المطلقة مشايخة العلوية بدهم وضع بالسجن المؤبد والعمل على إعادة تاهيل هذا الطائفة من جديد يا اما بيصيروا ﻻدينيين او مسيحين او مسلمين المهم يتخلوا عن هالفكر الباطني الغبي المسموم

  10. بعد كل تفجير تم في هذا الحي يهتف شعب بشار الأسد نفس الهتاف وهو تغيير المحافظ .. متى يُدرك هؤلاء الطائفيون أن بشار الأسد هو سبب نكبتهم وأن جميع المحافظين والوزراء وكل من قام بتدمير البلد وتشريد الملايين هم من تعيين واختيار بشار الأسد يأتمرون بأمره .. يعنى جميعهم شرابة خرده .

  11. بعد كل تفجير بيطلعوا على اقرب ساحة ويبدأ العواء
    عو عو عو يسقط المحافز عوعوعو يسقط

    شعب مدعوس على راسو