رداً على مزاعم الإعلام النظامي .. همام حوت : لم أنل شرف حمل السلاح و أتمنى إن حملته أن تكون الرصاصة التي ستقتل بشار الأسد من بندقيتي

نفى الممثل السوري المعارض همام حوت الأنباء التي روجتها وسائل إعلام النظام حول انخراطه في العمل المسلح بحلب، ومن ثم مقتله على يد الجيش النظامي.

وكانت وسائل إعلام موالية وشبكات إخبارية نظامية، زعمت أن حوت أصبح قائداً للواء شهداء بدر في حلب (!)، قبل أن تؤكد أنه قتل على يد الجيش النظامي.

وسخر حوت من هذه الأنباء عبر صفحته في فيسبوك، حيث نقل عدة منشورات لصفحات ومواقع موالية اختلفت فيما بينها عن كيفية ومكان مقتله.

وقال في أحد منشوراته : “انا اؤكد خبر مقتلي وما في داعي تحتار ..اللعبة دينار وفت من عندك”، وأضاف في آخر : “ياحجي الجيش الباسل قوي …شو بدك بالحكي …ضربني صاروخ ببني زيد بحلب …شافو جثتي بالزربة …لانو الصاروخ روسي فرقت معو 15 كم بس …يتصيير بأحسن العائلات …جنوا …جنوا …الشبيحة”.

وأوضح حوت في منشور آخر : “تصريح الى اهلي في حلب المحتلة :انا اعمل داخل الاراضي المحررة وداخل المخيمات في تقديم العون للايتام وعائلات الشهداء ولم انل شرف حمل السلاح حتى الان واتمنى ان احمله واتمنى ان تكون الرصاصة التي ستستقر في رأس الاسد من بندقيتي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫34 تعليقات

    1. وليش يا بهيم كان بشار الكلب يحضر مسرحياتو طالما هيي مسخرة …
      الدب الأهبل بشار وزوجتو السفيهة كانا يحضران مسرحيات همام حوت ويصفقان وكان فم الأهبل ينشق من كثر الضحك وفي الآخر يسلم على الفرقة المسرحية ويهنئ فريق العمل ..!!!
      فكم هو بشار الحمار تافه وسخيف حتى يصفق ويهنئ فريق عمل مسرحيات مسخرة ..!!؟

  1. والله يا همام لهلا أمن الدولة قاعدين ببيتك ،الله يفرجها عليك وعلينا ونرجع بلا هالأسد بلكي بتكون قتلتو ببندقيتك من هون لرأس السنة .

  2. بشار اللي دعمك لتصير مشهو روعندك مال واملاك وتحكي ويصير لك شنة ورنه .. هلق مو منيح بدك تقتلو ….ههههههههه ظريف

    1. ليش بشار دعمو من مال أنيسة ..
      كل حيوان بيقلك لو لا بشار الحمار دعم فلان وفلان .. وكأن الأهبل الوريث القاصر يصرف من مال ابوه على الناس!!

  3. اصيل يا ابن حلب الله يحميك من اولاد الحرام الشبيحة والمؤيدين وخنازير المتعة المتشيعين

  4. بالله معلش مين هوه حمام حوت ؟؟ شخص قضى طول حياته يتمسح بأحذية النظام الفاشي .. معلش سؤال بالله .. وقت ما كان ابن الحرام بشار الاسد صديقك الكتير بتحبه , ما كنت بتعرف انه في سوريين عم بيموتوا بالسجون السورية ظلما .. ما كنت بتعرف انه هاد النظام اسفل من اسفل كندره و مع هاد الشي كنت تبوس بصرامية , بس مشان تكبر و تصير .. مين انت يا همام و شو عملت ؟؟؟؟ بعدين شو هالمصخرة هي تبع انا عم ساعد مدري مين !!!! كمان بهي بدك تعمل شهره الك ؟؟ بالله و انت عم بتساعد العالم اللي عايفه حالا عم بتقلن انك همام حوت , بس مشان يعرفوا هنن من نية مين عايشين ..
    يا عيب الشوم شو طلع عنا حثالات بمجتمعنا .. حلو بقا عن ظهر العالم التعبانه و لاقولكم شي طريقة تانية تكبروا فيها غير لعب دور السوبرمان

    1. روح ساعد واحكي انك عم تساعد معليش سامحلك…او سكوت وانضب وخليك عم تبكي بدك ترجع على بلدك!!
      شعب موشاطر غير بالنقد ….

  5. ايها المزاودين على المهندس / همام الحوت
    هذا الرجل الشريف انتفض على النظام عندما الشعب المجروح انتفض ضده
    وأما أنتم فلماذا إلى الآن تقفون الى جانب النظام تباركون له جرائمه وذبحه للشعب السوري
    يكفيه فخراً أنه يساهم في مساعدة النازحين والاجئين
    أقول له جزاك الله خيرا

    وأقول لكم موتوا بغيظكم

  6. هذا الرجل كان مهرج لبشار وزمرته …و كان بشار عندما يزور حلب اول ما يلتقي بهمام حوت لاضحاكه و الترفيه عن نفسه …فكان همام حوت باختصار جليس النظام و مهرج البلاط ….ما اقبح ان يأتي هؤلاء ليتصدروا الثورة !!! هزلت !!

  7. اتمنى أن يكون الخزوق الذي ستناله من صنع أي مواطن شريف في وطني

  8. يا حمير ليش مين قبل الثورة ما كان له علاقة مع النظام بشكل او باخر ومين كان يقدر يفتح فمه قبل الثورة. الزلمة رجع الى طريق الصواب مع بداية الثورة و الثورة تجب ما قبلها بقى حاج علاك و مسخرة وتخوين الزلمة. طيب هو على قولتكم عم يتبروظ بخدمة الناس تفضلوا شرفوا خدموا الناس و تبروظوا و رح نرفعلكم الطاقية

  9. فعلاً مسكين يا شعبي السوري …. ليش عم نسمي الناس اللي تركت النظام منشقين ؟ مو لأنو كانوا بطرف النظام و تركوه و عارضوه ؟؟؟ يعني من وين أجت المعارضة المسلحة و للا السياسية …. مين كان رياض حجاب و للا نواف الفارس و غيرهم كتير؟ و للا من وين أجت معظم عناصر الجيش الحر… أو معظم المعارضة السياسية؟ … سيدنا خالد بن الوليد (مع فارق المقامات) كان من أعتى صناديد المشركين … روقوا شوي الله يرضى عليكم …

    1. اخي الكريم خالد بن الوليد رضي الله عنه كان لا يعرف حقيقة الاسلام و ولا تعاليمه وعندما عرفها آمن وأهتدى وهذا لا ينطبق على هذه الحالة.

  10. السيد المهندس المظلي همام الحوت باختصار مخبر وأحد اذرع ومن مسرحيات النظام ولايمكن الوثوق به واعلم وبشكل مباشر شخص دخل سجن تدمر13 عام بفضل هذا الشخصوقابله بالمعلومات التي تسببت بسجنه وكاناحد زملائه بكلية الهندسة المدنية بحلب

  11. انو هلا همام حوت معقول ما يكون مخترق من المخابرات السورية يعني شو بيصير اذا حكى كم كلمة بهل فوضى ، الكلب بينباع و بينشرى بس بيضل امين لصاحبو الاولي. متلو كتير.

  12. تعلمت وعشت وصار عندك مسرح في ظل النظام
    صار عندك دخل واصبحت مشهور في ظل النظام
    الان انت نلت الحرية محرر كما تقول وفي مناطق الثورجية كما تقول
    سؤالي .. هل بامكانك فتح مسرح مثلا هل بامكانك
    لا اطن.سوف تقتل.. او تجلد هههههه
    انت لا شيء هناك حشرة

    1. شو الناس درست وصارت من مال ام بشار ولا اخت بشار ولا من بساتين اللي خلف بشار ..
      المواطن السوري مفروض يحصل على الكثير ويدرس بالجامعات الراقية لو لا السرقات والنهب والسلب الذي يمارسه الكلب بشار وثلته الحرامية ..

  13. الى كل معلكين وهناك فرق بين معلق وبين معلك لست مع كل ما فعله همام حوت وكنت من الذين يحضرون مسرحه وكان رجل صاحب كلمه عربيه وينتقد ويتكلم بما هو متاح امامه ولم ارى يوما في اي عرض مسرحي له شيء عن تقرب من نظام او سلطه وهذا راي شخصي ولم نسمع انه من متسلقين للسلطه من اهالي حلب وهنا نقول ايضا الرجل لا يعيبه انه مثلا على فرض كان مقرب من نظام قبل ثوره وحين اشتعلت ثوره كان في صفوف لاولى ولم يكن مع نظام مع اول اندلاع لها ولهذا نرفع قبعه له نعم انه سوري حر ابن حر وهو من ابناء سوريا الذين نفخر بهم ووقف موقف مشرف لنفسه قبل ان يكون مشرف لشعبه سوري وشكرا همام حوت على ما تستطيع فعله وتقدم الى لامام بارك الله في جهودك

  14. ليش مين هاد الكان عزمان النظام مو بعثي ومكولك؟؟؟؟
    ليش منحب التنظيير عبعض؟
    طيب مو اشرف من الاف الناس المازالو مع النظام و ساكتين عن التعذيب والقتل فهم مثله.
    ليش منحب بس نزود عبعض و نطالع بعض الواحد اعطل من التاني

  15. ماراهنت يا افندي عالحصان الرابح… خسرت وماسقط بشوررة.. وضليت متشرد يامسكين من مارع لباب الهوى مع العصابات والزعران ياحرام … لك اشو في