هيثم مناع و إلهام أحمد رئيسان لـ ” مجلس سوريا الديمقراطي “

قالت وسائل إعلام كردية إن أعمال الاجتماع الأول لمجلس سوريا الديموقراطي بدأت صباح اليوم بحضور 42 من أعضاء المجلس.

ويهدف الاجتماع لانتخاب الهيئة الإدارية ولجان المجلس، وذلك في قاعة نقابة العمال ببلدة رميلان.

ونقل موقع حزب الاتحاد الديموقراطي (PYD) عن مصادر لم يسمها، قولها إن المجلس انتخب أمين عام تيار قمح “هيثم ناع” وعضوة الهيئة التنفيذية في حركة المجتمع الديموقراطي إلها أحمد رئيسين مشتريكن لـ “مجلس سوريا الديموقراطي”.

فيديو : مجلس سوريا الديموقراطي

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. بينفعوا للسينما أكثر من السياسة ولدي السيناريو لفيلم ( قمح وشعير ) من بطولة هيثم وإلهام .

  2. الى السيد هيثم مناع بختصار شغلة حركة قمح ما بتلبقلك نصيحة استخدم الشعير

  3. هيثم مناع صاحب إبتسامة صفراء وإطلالة دائمة على روسيا اليوم داعمة الأسد منذ البدأ وقناة فرانس 24 صاحبة الرؤية المقربة من الأسد !!!! لا أحد يعرف ماذا يريد !!!
    هيثم مناع الأفضل يصير إسمك ( هيثم مناع الخير )

  4. من حق المناع أن يتحالف مع من يريد … لكن ليس من حقه توزيع الإتهامات جزافا كما قال بأن مؤتمر الرياض يضم بين صفوفه إرهابيين … وهل المتحالف معهم الأن بعيدين عن ممارسة الإرهاب والتسلط والاستبداد؟؟؟ فليسأل الأكراد في الجزيرة والمناطق الشرقية عنهم … هيثم المناع فقد مستقبله السياسي ولأنه بالدرجة الأولى لا علاقة له بهذا المجال … فهو مجرد شخص كانت المخابرات السورية قد حملته مهمة الدفاع عن حقوق الانسان والمعتقلين السوريين ( هذه المهمة يقوم بها أشخاص انتخبتهم المخابرات وموزعين على دول العالم ؛ مثال المناع في فرنسا رامي عبد الرحمن في بريطانيا … وهكذا ) ولكي يكون هذا الأمر تحت السيطرة وإمكانية التنظيف المستمر للإنتهاكات التي يقوم بها النظام السوري الإرهابي في انتهاكاته لحقوق السوريين والمعتقلين في سجونه … يعني بالعربي الفصيح عميل مخابراتي وعوايني على السوريين في البلد التي يعيش فيها … المناع وجد في الثورة فرصة لكي يوسع مجال عمله ويرتقي به فا انتحل صفة المعارض الوطني ودخل عالم السياسة … بعكس العلوي رامي عبد الرحمن والذي ظل بمهمته في خدمة النظام والتي برع حقيقة فيها بتضليل الرأي العام العالمي ونقل الأخبار المحرفة عن الثورة والثوار. .. لصالح نظام الأسد ….

  5. لعنة الله على قيادة ب ك ك الذين ضحوا بكل هؤلاء الشباب و الشعب الكردي في سبيل هراء! بالله عليكم يا أكراد ما نجني من مؤتمر ديريك أكثر مما نجنيه من مؤتمر الرياض!!! هل ذكر مؤتمر ديريك أي حقوق للشعب الكردي أم أنه ميع القضية و أصبحت قضية أقلية!!!! هل الشعب الكردي أقلية على أرضه!! أين كلمة غرب كردستان التي صرعوا رؤوسنا بها في البداية!! الذي يوسينا أن مؤتمر رياض عقد في عاصمة عربية فحصراً سيكون الدعم للعرب السوريون و لكن مع الأسف عقد مؤتمر ديريك في غرب كردستان و لكن دون أي فائدة للأكراد!!!!!!! سمعت أن سبيعبن بالمئة من قوات أسايش في الجزيرة هم من عرب الحسكة! و ما أدراك ما عرب الحسكة الذين كانوا أذناباً للنظام البعثي العنصري!! حزب الاتحاد الديمقراطي ينزع كلمة كردية و كردستان من كل وثائقه كما هو اسمه الخالي من كلمة كردي!! و لكنه لا يمنع أن يذكر كلمة عرب و سوريا و الشعب العربي و التركماني و الآشوري!!!!! أما وساخة و وضاعة أكثر من هذه لم أسمع أو أقرأ عنها من كردي ضد شعبه!!! سحقاً و تباً لكل خائن غدار لكرد و كردستان و مهما يكن فلا بد من تحرير كردستان!

  6. لاتنسوا يا أحبائي المدافعين عن الأسد وهم توماس عبده وميلاد ملكي وجان عبدلكي وغيرهم مثل أبو براءه رئيس منظمة في السويد وهؤلاء يقومون بزيارة القيادة السورية من فترة إلى أخرى والمضحك كلهم سريان وعند العودة من حضن القيادة العظيمة يبدأون الاجتماعات في كنيسة سانتا ماريا انا أقول إلى المغتربين في أوربا والسويد عليكم بهؤلاء الذين يبيعون ويسمسروا في أرواح شهداء الثورة السورية