سورية تتزوج من تركي و تهرب بعد أسبوع سارقة منه آلاف الدولارات ! ( فيديو )

روى “عريس” تركي في تركيا لوسائل إعلام تركية، تفاصيل تعرضه للنصب والاحتيال على يد عروسه التي هربت بعد زواجهما بأسبوع فقط.

وبحسب المعلومات التي قام عكس السير بترجمتها، فإن التركي “حسين جكر” تعرف على السورية غفران (18 عاماً) عن طريق أصدقاء مشتركين قبل أشهر.

وقالت غفران لحسين، إنها تعيش مع شقيقها وشقيقتها في مرسين، مؤكدة أن والدها ووالدتها توفيا، ليقوم حسين بخطبتها من شقيقها المفترض.

ودفع حسين ثمانية آلاف ليرة تركية كمقدم مهر، وتزوج من حنان بشكل رسمي، وانتقلا للعيش في مدينة أزمير، في الخامس من الشهر الجاري.

وبعد أسبوع من الزواج، استغلت حنان غياب زوجها (في العمل)، فقامت بأخذ كل المجوهرات والأموال التي حصلت عليها في العرس (النقوط)، وهربت من المنزل.

وقال العريس المفجوع، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه كان يحبها وفعل كل شيء من أجلها، مؤكداً أن خسائره وصلت إلى 40 ألف ليرة تركية (14 ألف دولار).

وأشار حسين إلى أنه “من الممكن أن يكونوا (هي وإخوتها) عصابة تحتال على الناس”، لافتاً إلى أن زوجته كانت تقوم بتجهيز مسروقاتها (الألبسة والمجوهرات) قبل يوم من هروبها، لكنه لم يشتبه أو يتوقع ما حصل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. العما يضربها ضرب …
    لك السوري اللي بدو يعمل شغلة عاطلة بتركيا بس يفكر بملايين السوريين غيرو اللي رح ينأذو من ورى عملتو هي … العملة المليحة قليل حتى تذكر بس العاطلة بتنتشر بسرعة والاتهام بيعم …

  2. ملاين السورين بتركيا بتضررو بتصرفات لا اخلاقيه ونصب واحتيال وغير مبالات بسمعت شعب كامل ضيف عند الاتراك والله عيب والله عيب

    1. لا ليس هذا شعبنا ابدا … مثلما عندكم سافلين في تركيا يوجد سافلين في كل مكان ….السفالة وقلة الدين والانحطاط الاخلاقي ليس لهم وطن ..لا تتهم كل السوريين بذلك . الا يوجد تركي سرق ابداااااااااا… هل يعني هذا ان كل الاتراك سارقين..طبعا.. والله نحن الاتراك فقد أوونا وخذلنا كل الناس كل التحية لكل تركي اصيل وان كنت انت تركي اصيل فكل التحية لك

    2. كل شعب فيه الجيد وفيه العاطل ولكن للاسف الاساءة تعم والمدح يخص . كان الله في عون السوريين

  3. هي حالات فردية يعني شو دخلنا بمشاكل شخصية بين الزوج و زوجته…هي ما لازم تأثر على السوريين كل عنزة معلقة من كرعوبها…

  4. ممكن كان سيء معها – السوريات تزجوا من اتراك و عايشين و مبسوطين – الاعلام التركي يسيء للسوريين

  5. يلي بياخود من غير ملته بيموت بعلته
    القصد الواحد مارح يحسن يتأقلم ويتعايش مع غير ابن او بنت اصله، مهما حاول

  6. تزايد حالات زواج الأتراك من سوريات يثير غضب “التركيات” نشرت صحيفة “الجارديان” البريطانية تقريرًا حول تزايد عدد النساء السوريات الهاربات من الحرب الأهلية السورية الذاهبات إلى تركيا للزواج من رجال أتراك، وتصبح بعضهن زوجة ثانية، ما خلق حالة من الغضب لدى التركيات اللواتي يرين بذلك أن السوريات يُسرق أزواجهن.
    أمينة هي امرأة سورية من مدينة إدلب تبلغ من العمر 28 عامًا، تزوجت من رجل تركي عمره 43 عاما عن طريق أحد وسطاء الزواج، تقول أمينة عن زوجها التركي لقد طلق زوجته الأولى ويريد الزواج مرة ثانية، يمتلك مسكن وعمل في انقرة، دفع زوج أمينة نحو 3000 ليرة تركية للزواج بها وأعطاها 5000 آلاف أخرى لنفقات الزوا